البيت الآرامي العراقي




البيت الآرامي العراقي

سياسي ِ ثقافي ِ أجتماعي


 
الرئيسيةالرئيسيةبحـثالتسجيلarakeyboardsyrkeyboardدخول

شاطر | 
 

 القاضي منير حداد : جميع من ساهموا باعدام صدام حسين اقصوا من مواقعهم وتعرضوا للضغوطات

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
جون شمعون أل سوسو
مشرف مميز
مشرف مميز



الدولة : بلجيكا
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 1024
مزاجي : أكتب
تاريخ التسجيل : 26/12/2009
الابراج : الحمل
التوقيت :

مُساهمةموضوع: القاضي منير حداد : جميع من ساهموا باعدام صدام حسين اقصوا من مواقعهم وتعرضوا للضغوطات    الثلاثاء 23 أغسطس 2011, 4:09 pm




حداد :جميع من ساهموا باعدام صدام حسين اقصوا من مواقعهم وتعرضوا للضغوطات


كشف القاضي منير حداد عضو الهيئة التميزية السابق في المحكمة الجنائية العراقية عن ان جميع من حاكموا رئيس النظام السابق صدام حسين وأسهموا في اعدامه وأنا من بينهم قد أقصوا عن مواقعهم تحت وطأة الضغوط التي تعرضنا لها من قبل أشخاص لهم أهداف محددة.

وقال حداد خلال تصريح اعلامي :إن القضاء في العراق اليوم ليس بالمستوى المطلوب ومعظم القضايا والاحكام لم تتخذ فيها قرارات وحتى التي اتخذت فيها قرارات لم تنفذ لحد الان بسبب قضايا خاصة وصفقات سياسية متعمدة تؤدي الى وقف تنفيذ الإحكام.

واشار الى ان اغلبية القرارات التي تتخذ غير صائبة وغير صحيحة وخير مثال على ذلك صدور امر من رئاسة الوزراء بتكليف محسن ريسان تصفية الاعمال الإدارية للمحكمة، وكان من المفروض ان يصدر مرسوم من رئاسة الوزراء ان يرشح عضو من الهيئة التمييزية ثم ينتخب من قبل القضاة كرئيس للمحكمة ويتم الموافقة عليه.

وطالب حداد الحكومة منحه استحقاقه التقاعدي واكد ان على الحكومة ان تمنحني راتبي التقاعدي حالي حال أي قاض عراقي وحسب تهميش رئيس الوزراء نوري المالكي ورئيس مجلس القضاء الأعلى مدحت المحمود القاضي بإعادتي الى القضاء.

وتابع لقد كان من المفروض اعادتي في شهر حزيران من العام الماضي حسب تهميش رئيس الوزراء ومجلس القضاء الاعلى بالموافقة على اعادتي الى هيئة القضاء بعدها استلم راتبي التقاعدي كأي قاضي خدم بلاده وضحى من اجلها لكن الامر لم يتم ولا من يقف وراء ذلك، معربا عن اعتقاده وجود اطراف سياسية تعمل على عدم اعادته او منحه راتبه التقاعدي لكونه ممن ساهم باعدام رئيس النظام السابق.

يذكر ان القاضي منير حداد كان يشغل منصب نائب رئيس المحكمة الجنائية العراقية العليا وأحد القضاة السبعة الذين وقعوا على اعدام صدام حسين وكل من عواد البندر، وبرزان التكريتي، وجددوا العقوبة على طه ياسين رمضان من الحكم بالسجن المؤبد الى الإعدام.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
البيت الارامي العراقي
الادارة
الادارة



الدولة : المانيا
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 9448
تاريخ التسجيل : 07/10/2009
التوقيت :

مُساهمةموضوع: رد: القاضي منير حداد : جميع من ساهموا باعدام صدام حسين اقصوا من مواقعهم وتعرضوا للضغوطات    الخميس 25 أغسطس 2011, 9:55 pm

هاي بسيطة أيها العملاء , لأن المثل يقول ... ما ضاع حق ورائه مطالب , فستدفعون الثمن غاليـا أن عاجلا أم أجلا لأن أغتيال القادة الوطنيين بالتعاون مع المحتلين الأجانب لن يمر مر الكرام لأن وراءهم رجال أشداء مؤمنين بالمبادئ التي أستشهدوا هؤلاء القادة الأجلاء من أجلها , وأن غدا لناظريه قريب أن شاء الله , وسيرى الذين ظلموا أي منقلب ينقلبون ؟؟؟؟

البيت الآرامي العراقي

مع التقدير
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
القاضي منير حداد : جميع من ساهموا باعدام صدام حسين اقصوا من مواقعهم وتعرضوا للضغوطات
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
البيت الآرامي العراقي :: الاخبار العامة والسياسية General and political news :: منتدى أخبار العراق Iraq News Forum-
انتقل الى: