البيت الآرامي العراقي




البيت الآرامي العراقي

سياسي ِ ثقافي ِ أجتماعي


 
الرئيسيةالرئيسيةبحـثالتسجيلarakeyboardsyrkeyboardدخول

شاطر | 
 

 المدرب البرازيلي زيكو يصل إلى اربيل لتوقيع عقد تدريب المنتخب الوطني

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
كريمة عم مرقس
عضو فعال جداً
عضو فعال جداً



الدولة : العراق
الجنس : انثى
عدد المساهمات : 24429
مزاجي : أحب المنتدى
تاريخ التسجيل : 31/01/2010
الابراج : الجدي
التوقيت :

مُساهمةموضوع: المدرب البرازيلي زيكو يصل إلى اربيل لتوقيع عقد تدريب المنتخب الوطني   السبت 27 أغسطس 2011, 8:57 pm

المدرب البرازيلي زيكو يصل إلى اربيل لتوقيع عقد تدريب المنتخب الوطني

(صوت العراق) - 27-08-2011


السومرية نيوز/ بغداد
أعلن نادي اربيل الرياضي، السبت، أن المدرب البرازيلي زيكو وصل فجر اليوم، إلى اربيل قادما من العاصمة الأردنية عمان، مؤكدا أن زيكو سيعقد مؤتمرا صحافيا لتوقيع عقد تدريب المنتخب الوطني لكرة القدم.

وقال المتحدث الإعلامي لنادي اربيل سامان بريفكاني في حديث لـ"السومرية نيوز"، إن المدرب البرازيلي زيكو الذي سيشرف على تدريب المنتخب الوطني لكرة القدم وصل إلى مدينة اربيل قادما من العاصمة الأردنية عمان في الساعة الثالثة من فجر اليوم السبت"، مبينا أن " المدرب وصل برفقة المترجم الخاص ومدرب اللياقة البدنية البرازيلي ماركوس سانتانا ".

وأضاف بريفكاني أن " زيكو سيعقد مؤتمرا صحافيا في الساعة الثانية بعد ظهر اليوم، في فندق ذة بيست في مدينة اربيل لتوقيع عقد تدريب المنتخب الوطني مع اتحاد الكرة"، مشيرا إلى أن "النائب الأول لرئيس الاتحاد العراقي لكرة القدم عبد الخالق مسعود وعضوى الاتحاد إبراهيم قاسم ونوزاد قادر كانو في استقبال المدرب زيكو لحظة وصوله إلى مطار اربيل".

وكان اتحاد الكرة أعلن في 21 من شهر آب الحالي، أن المدرب البرازيلي زيكو سيصل، فجر يوم الخميس إلى مدينة أربيل وبرفقته المدرب المساعد ومدرب اللياقة البدنية، فضلا عن مدير أعماله، بيد ان حجوزات الطيران اجلت موعد وصول المدرب إلى، اليوم السبت.

يشار إلى أن الاتحاد العراقي المركزي لكرة القدم أعلن في السادس من آب الحالي، أنه بصدد توقيع عقد رسمي مع المدرب البرازيلي زيكو لتدريب المنتخب الوطني، مبينا أنه سيتم تحديد لقاء بين الجانبين للاتفاق على شروط العقد.

يذكر أن زيكو هو أحد أشهر لاعبي المنتخب البرازيلي في عقد الثمانينيات، حيث اتجه بعد اعتزاله اللعب نحو التدريب، وكانت أبرز محطاته التدريبية مع المنتخب الياباني الذي قاده في كأس العالم 2006، كما مكنه من الحصول على لقب بطولة آسيا عام 2004.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
المدرب البرازيلي زيكو يصل إلى اربيل لتوقيع عقد تدريب المنتخب الوطني
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
البيت الآرامي العراقي :: الرياضة العالمية , العربية , والعراقية Global sports, Arabic, Iraq :: منتدى الرياضة العراقية بكل أنواعها Iraqi Sports Forum of all kinds-
انتقل الى: