البيت الآرامي العراقي




البيت الآرامي العراقي

سياسي ِ ثقافي ِ أجتماعي


 
الرئيسيةالرئيسيةبحـثالتسجيلarakeyboardsyrkeyboardدخول

شاطر | 
 

 تكرار الاعتداءات على اهالي بغديدا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Alaa Ibrahim
مشرف
مشرف



الدولة : كندا
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 2164
تاريخ التسجيل : 01/03/2010
الابراج : الجوزاء
التوقيت :

مُساهمةموضوع: رد: تكرار الاعتداءات على اهالي بغديدا   الإثنين 29 أغسطس 2011, 12:57 am

تكرار الاعتداءات على اهالي بغديدا
إعتداء على سيطرة بغديدا /قره قوش يسفر عن جرح شرطيين من أبناء شعبنا



تكبير الصورةتصغير الصورة تم تعديل ابعاد هذه الصورة. انقر هنا لمعاينتها بأبعادها الأصلية.



عنكاوا كوم – بغديدا - خاص

تعرض احد منتسبي الشرطة المحلية في بغديدا الى الاعتداء والضرب المبرح من قبل شخص، حاول الدخول الى المنطقة عنوة، مما ادى الى حدوث اشتباكات بين الطرفين، جرح على اثرها شرطيين من البلدة.
اذ قام شخص يدعو قاسم فتحي علي من قرية شاقولي في الساعة التاسعة والنصف من صباح، الثلاثاء الماضي، بمحاولة الدخول إلى بغديدا عن طريق سيطرة بغديدا- كرمليس، وعندما طلب الشرطي حسام سالم متي أحد منتسبي الشرطة المحلية، وهو من أبناء بغديدا، مستمسكاته الشخصية وعائدية السيارة السنوية، إعتذر لعدم حمل سنوية السيارة التي تثبت عائديتها للشخص المعني أو غيره، وتندرج هذه التعليمات ضمن التعليمات الصادرة من قبل مديرية شرطة الحمدانية.
وبعد مشادات كلامية بين الطرفين وإصرار المتجاوز على الدخول عنوةً إلى بغديدا، قام المتجاوز بضرب الشرطي ضرباً مبرحاً مما حدا بشقيقه الشرطي ماجد سالم متي، الى التدخل لفض النزاع، وبعد الإشتباكات بين الطرفين، طلب المتجاوز إمدادات من القرية، فجاءت عجلة من نوع بي أم دبليو محمّلة بعدد من الأشخاص المسلحين وهم أقارب الشخص المذكور، وأرادوا الإعتداء على السيطرة وإكمال ضرب الشرطيين، مما حدا بعدد من المتواجدين في السيطرة من الشرطة والجيش الى تهدئة المسلحين، ونقل الشرطيين المجروحين والمتجاوز إلى مديرية شرطة الحمدانية.
ومن ثمّ نقل الثلاثة إلى المستشفى لغرض العلاج من الجروح التي أُصيبوا بها، بعدها قام الشرطي حسام بإقامة دعوة قضائية ضد المتجاوز بإعتدائه على السيطرة، ومن ثمّ قام المتجاوز دعوة مدنية مقابلة ضد الشرطيين بالإعتداء عليه، مما أدى إلى إيداع الطرفيين في السجن.
وعلم موقع "عنكاوا كوم" من مصادر مطلعة بأن الطرفين تصالحا بعد تدخل عدد من وجهات المنطقة، ومن المحتمل الإفراج عن الجميع، يوم غد الاثنين 29 آب الجاري، حسب هذه المصادر.
والإعتداء ليس الأول من نوعه، ففي ليلة السبت الماضي20 آب الجاري، قام ثلاثة مسلحين بالتهجم على محتفلين في عرس خدديدي في قاعة الخضراء، وإطلاق النار العشوائي من بندقية كلاشنكوف ومسدس، وهذا الحادث أدى إلى إصابة إثنين من أبناء شعبنا.

نقلا عن عنكاوا . كوم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
تكرار الاعتداءات على اهالي بغديدا
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
البيت الآرامي العراقي :: كرملش , ܟܪܡܠܫ(كل ما يتعلق بالقديم والجديد ) وبلدات وقرى شعبنا في العراق Forum News (krmelsh) & our towns & villages :: منتدى اخبار كرمليس ( كرملش ) وقرى وبلدات شعبنا في العراق Forum news krmlis (krmelsh) & our towns & villages-
انتقل الى: