البيت الآرامي العراقي




البيت الآرامي العراقي

سياسي ِ ثقافي ِ أجتماعي


 
الرئيسيةالرئيسيةبحـثالتسجيلarakeyboardsyrkeyboardدخول

شاطر | 
 

 هكذا هم حكام الكويت يقتلون العراقيون بمجازر وحقد دفين---- اعترافات الراقصه فيفي عبده

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
جلال كليا
عضو شرف الموقع
عضو شرف الموقع



الدولة : النمسا
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 134
تاريخ التسجيل : 08/08/2011
الابراج : السرطان
التوقيت :

مُساهمةموضوع: هكذا هم حكام الكويت يقتلون العراقيون بمجازر وحقد دفين---- اعترافات الراقصه فيفي عبده   الإثنين 29 أغسطس 2011, 1:15 pm

كلام خطير للراقصة فيفي عبده

الراقصة الشرقية فيفي عبده

من الراقصة الشرقية فايده حسنين عبده (فيفي عبده)

الى سعادة الدكتورة العظيمة هيلين احمد المحترمة سيادة الدكتورة الرجاء ان لا تتنرفزي من رسالتي وان يكون صدرك واسع ورحب فالذي يدق الباب يتلقى الجواب اليس كذلك؟.... انا امرأة تعلمت الرقص وابراز مفاتن جسدي امام الرجال وامام كامرات التصوير وان الداني والقاصي يعرفني وهذا لا يخفى على احد فلم اكن ارقص في غرف مقفلة او من وراء حجاب والعالم باسره يعرف فيفي عبده راقصة شرقية لم اقل انا مهندسة او دكتورة او محامية لا انا راقصة وسأبقى راقصة ولن احود عن ذلك ولا يوجد عندي شيء اخفيه او اخافه انا راقصة على راس الشهود فكيف لك ان تضعيني في مصاف رجال قدموا ارواحهم لحماية وطنهم من القتلة السلفية التكفيرية الم تكن هذه جزء من الحقائق لا كلها نعم ...... لقد اختلط في العراق الحابل بالنابل فهنالك من يقتل العراقيين وهذه شبكة يديرها(( الشيخ محمد العلي الجابر الصباح ))احد شيوخ الكويت وباعترافه هو وانا احتفظ بتسجيل صوري وصوتي له قال لي بالحرف الواحد ان 95 % من اعمال الارهاب نحن نديرها واننا نجند يمنيين وسودانيين ومن مختلف الجنسيات للقيام بهذه الاعمال اننا نريد ان لا يستقر العراق مطلقا واننا نسعى الى تقسيم العراق لكي لا يكون لنا جار يفكر في المستقبل بابتلاعنا وقال لي بالحرف الواحد ان الكويت مستعدة ان تنفق كل ثروتها النفطية لتقسيم العراق واذلال العراقيين......... والله قال لي انه يحزن يوم لا يسمع فيه بمقتل عراقي!!!!! هل تصدقين هذا يا ايتها الدكتورة المصون!!!!!! ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ لينظر وليسمع العراقيون الى اي مدى يستمر الحقد الكويتي ومن سماهم يهود العرب ليس بخاطئ.. وعليم الله مدى صحة اقوال فيفي عبدة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Dr.Hannani Maya
المشرف العام
المشرف العام



الدولة : العراق
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 37592
مزاجي : أحب المنتدى
تاريخ التسجيل : 21/09/2009
الابراج : الجوزاء
التوقيت :

مُساهمةموضوع: رد: هكذا هم حكام الكويت يقتلون العراقيون بمجازر وحقد دفين---- اعترافات الراقصه فيفي عبده   الإثنين 29 أغسطس 2011, 1:36 pm

يقول المثل الشعبي العراقي - الكلب كلب ولو طوقت عنقه بالذهب .

البيت الآرامي العراقي

مع الود
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
هكذا هم حكام الكويت يقتلون العراقيون بمجازر وحقد دفين---- اعترافات الراقصه فيفي عبده
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
البيت الآرامي العراقي :: الاخبار العامة والسياسية General and political news :: منتدى أخبار العراق Iraq News Forum-
انتقل الى: