البيت الآرامي العراقي




البيت الآرامي العراقي

سياسي ِ ثقافي ِ أجتماعي


 
الرئيسيةالرئيسيةبحـثالتسجيلarakeyboardsyrkeyboardدخول

شاطر | 
 

 حسن نصر الله يطعن بمسيحيي العراق : مصطفى العراقي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
البيت الارامي العراقي
الادارة
الادارة



الدولة : المانيا
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 9451
تاريخ التسجيل : 07/10/2009
التوقيت :

مُساهمةموضوع: رد: حسن نصر الله يطعن بمسيحيي العراق : مصطفى العراقي   الأربعاء 07 سبتمبر 2011, 12:57 am

يطعن بمسيحيي العراق وينسى شرذمة المتحدثين بإسم شيعته

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]نصرالله يذكّر مسيحيي لبنان بمصير مسيحيي العراق (( لم يستطع 150 ألف جندي أميركي حمايتهم حتى للإجتماع ليلة الميلاد في كنيسة. )) ... في كلمته بمناسبة عاشوراء والتي ألقاها من خلف جدار الكتروني كالعادة قلل من أهمية الإعتراضات على سلاح "حزب الله" ملمحاً إلى انها تصدر عن فريق مسيحي واحد قائلاً "إننا لن ننجر إلى أي توتير ولن نُستفز وبعدما وجه "التبريك " في عيد الميلاد دعا المسيحيين اللبنانيين إلى الخوض في نقاش هادىء في ما بينهم والإفادة من تجارب الماضي وعرض نتائج تحالف بعضهم مع إسرائيل والولايات المتحدة الأميركية، مذكرا إياهم بمصير المسيحيين في العراق حيث لم يستطع 150 ألف جندي أميركي حمايتهم حتى للإجتماع ليلة الميلاد في كنيسة.

أية مقارنة خرقاء هذه ؟ وهل ان مسيحيي العراق كانوا من وقف بجانب المحتل وأستقدمه ليحتل العراق؟ كي ينتظرون حمايته ؟ أم انهم أؤلئك الذين نصبهم المحتل على سدة حكم العراق وفي غالبيتهم الساحقة من أشياعه ممن يتحدثون بإسم الشيعة العراقيين ؟ أليس أمين عام حزب الدعوة العميل إبراهيم الاشيقر كان أول من أهدى سيف ذي الفقار علي لمجرم حرب كافر يكن للاسلام والمسلمين عداءا لا يوصف عرفانا منه بالجميل !؟ أليس أمينه الحالي جواد المالكي كان قد وقّع مع المحتل اتفاقية العار الامنية ؟ أليس هو من وضع أكاليل الزهور على ضريح جنديهم القاتل والمتلبس بجرائم إبادة العراقيين ؟ أليس رئيس مجلسهم الهالك الحكيم كان وأخوه أول من وضع يده بيد المحتل يقوده لاحتلال العراق ويمهد طريقه ناثرا الزهور في طريقه تنفيذا للوعد الذي قطعه في واشنطن بأن العراقيين سيستقبلون ( المحررين ) بالورود ؟

عن أي تحالف يتحدث نصر الله وهو الذي لم ينبس ببنت شفة تجاه عروض الانتماء الشبقي بأحضان المحتل الذي مارسه من يتحدث بإسم شيعته في العراق ؟ عن أي تحالف يتحدث نصر الله وهو الذي أغمض عينيه عن قبلات حارة حميمية تبادلتها عمائم سوداء حجمها لا يقل عن إطار عجلة همفي الاميركية مع بول بريمر الصهيونية والماسونية ؟ عن أي تحالف يتحدث وقد باع أشياعه في العراق نفطه للمحتل الاميركي وشركاته وكارتلاته الاحتكارية ليعيدوا من طردهم العراق من لصوص عام 1972 الى حقوله النفطية ؟ وبعد ان دق المحتل الاميركي على كرشه شبعا بعقودهم التي وقعها الشهرستاني ودفعها المالكي مقابل كرسي العار بحماية حرابهم ... ألتفتوا لجارهم الطامع ليمنحوه حقل الفكة عربونا تلحقه حقول وحقول ... كل هذا ونصر الله صامت وكأن العراق من ضيعة أبيه يغدق ما يشاء على من يشاء ليضع عار الاحتلال على مسيحيي العراق وهم منه براء !

وقبل هذا وذاك مارس أشياعه في العراق فسادا منقطع النظير حتى بات مثار استغراب أشد الفاسدين على وجه البسيطة فهذا المعمم المهاجر عبد الحميد ربيب أميركا ومحرف الدين من البصرة في عاشوراء وبعد ان منعه المالكي من إعتلاء منابر كربلاء يصيح مخاطبا المالكي من البصرة (اعرف وزنك و حجمك من تكون أنت لتمنعنا من ارتقاء المنبر الحسيني ... لقد انتظرنا خمسة وثلاثين عاماً كي نعود و تأتي أنت و تمنعنا من إلقاء المحاضرات و في كربلاء ) متابعاً ( لقد نسيت نفسك بجلوسك على الكرسي؟هل تظن انك تبقى إلى الأبد !!) لتردد مجاميع استقطبها في محاضرته لا تختلف كثيرا عن مجاميع نصر الله التي تقف امام الشاشة الجدارية تردد وتقول من حيث لا تدري ما يدور حولها وكما جرت عادتها بمناسبة وبدونها ( هيهات منا الذلة !!) ... نعم هو المهاجر الذي أنتظر 35 عاما من العمالة والتجهيل ليحصل على مراده الذي حققه له ( آية الله ) جورج بوش الاميركي ونصر الله صامت تجاهه لا ينطق !!

لماذا يصمت نصر الله ؟ فهذا المهاجر يقولها بكل صراحة وفي عاشوراء هذه التي أتهم نصرالله فيها مسيحيي العراق بالتحالف مع الاميركان ... يقول هذا المهاجر بعد ان توعد بفضح المالكي من خلال التطرق إلى أمور سيعلن عنها لأول مرة مخاطبا مجاميع ( هيهات منا الذلة ) التي أمامه ( لا تنتخبوا من يجلس على الكرسي لغرض تكديس الأموال في المصارف السويسرية و العربية !!) تلك الاموال التي بدأ حتى حليف المالكي المعمم محمد باقر الناصري بالحديث عنها في خطبة الجمعة الاخيرة قائلا بعد حديث عن الفساد والمفسدين ومن مغبة التمادي في التغاضي عن الفساد المستشري في مفاصل الحكومة (يجب على الحكومة أن تلتفت لأحوال و مصالح رعاياها و إلا فان شرعية وجودها تكون لاغية ) ...

ولن نقول لنصرالله عن الناصري شيئا فهو أعرف به ولكن لابأس من الحديث عن المهاجر ... فالمهاجر يقول أن كوكب المشتري هوى في بيت علي بن أبي طالب بالمدينة كرامة له !! زاعماً أن هذا تفسير قوله تعالى " والنجم إذا هوى " مع أن الآية مكية وليست مدنية ! . ولا ندري كيف استساغ الحاضرون من جماعة (هيهات منا الذلة) هذا الكلام .... المهاجر يفسر خروج ابليس من الجنة مخالفاً قول الله سبحانه وتعالى في سبب خروجه من الجنة مخالفاً لنص القرآن الكريم ... المهاجر يزعم إن ابراهيم عليه السلام سقط في كربلاء وشج رأسه حتى يعرف ان هذا مصرع الحسين - الله يخبرنا ان ابراهيم اسوة وهذا يقول ان الحسين اسوة لابراهيم عليهما السلام ... المهاجر يفسر "ووصينا الإنسان بوالديه بأن الوالدين هما الرسول وعلي" ... والمهاجر والمهاجر ... حدث ولا حرج !! أبعد هذا من فساد ؟ تصور ان هذا الفاسد يتهم المالكي بالفساد ! فأي درك حضيض فساد يقبع المالكي وانت صامت يا نصرالله !

وبعد هذا وذاك فليس من المصادفة بالتأكيد وبعد ان هاجم رأس الفساد المهاجر في عاشوراء الفساد في العراق وبعد ان هاجم الناصري هو الاخر الفساد فيه أن تظهر علينا الواشنطن بوست الاميركية بمقال تقول فيه ان في العراق دلائل تشير الى ان البلد في طريقه لكي يصبح نموذجا ديمقراطيا للبلدان العربية.. ودلائلها هذه التي أستندت عليها هي خطب من وصفتهم برجال دين التي ركزت نقمتها على الفساد السائد في العراق وليس على الوجود الاميركي ومخططاته !! أهي صدفة ؟ بالتأكيد لا .. انه تنسيق مع سبق ترصد ومع من ؟ يا نصرالله ؟ مع المحتل الاميركي وانت صامت لتتهم مسيحيي العراق بالتواطؤ مع المحتل ويا لسذاجة اتهامك والذي لا يمرر الا عبر ساذجين من المجاميع إياها مجاميع ( هيهات منا الذلة !!) .

وليذكّرك رواديدك الذين حولك إن نسيت بلازمة ( جابر يجابر مادريت بكربلا شصار ..) فأقول لك ان في كربلاء بعاشوراء اليوم رفعت شعارات لم يعتد عليها أشياعك من حكام العراق المحتل أميركيا وإيرانيا ... فالشعارات أختلفت و(هيهات منا الذلة) أخذت لها طعما جديدا وربيب إيران الصغير جلال لم يجد من ينتخبه في بغداد ولا النجف وكربلاء والناصرية ففر الى دهوك يستقبل الايرانيين بعد ان فتح طلي باني الشمال العراقي لهم من غير سمة دخول عسى أن ينتخبوه بوثائقهم المزورة .... وذاك حليفك التيار الصدري لم يجد ممثل كتلته في بغداد بهاء الاعرجي مكانا انتخابيا بعد الفضائح وانت أدرى بها فحسابات الرصيد في مصارف بيروت التي جعلت ضاحيتها الجنوبية إمارة بإسمك ليسجل ترشيحه في الناصرية ! ... انه تحالف الاعداء كما أعتدتم ان تتحالفوا ... إئتلاف أحبة متضادين يريده الصدريون تحالفا بلا جلال الصغير ويريده المجلسيون بلا بهاء الاعرجي ! أبهذه العقلية الخرفة تحكمون ؟ وعن مخازي حكمكم تصمتون ؟ ولعق بساطيل المحتل تنكرون ؟ وشذوذكم الشبقي في أحضان إيران تمارسون ؟ ومسيحيي العراق بعاركم تتهمون ؟

مصطفى العراقي
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
khobiar
مشرف
مشرف



الدولة : العراق
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 545
تاريخ التسجيل : 24/12/2009
الابراج : السرطان
التوقيت :

مُساهمةموضوع: نصرالله   الجمعة 09 سبتمبر 2011, 12:11 pm

ليش من هم عملاء الامريكان
وسراق البنوك وحرامية
وفرق الموت والخطف ومسدسات كاتمة الصوت
وميليشيات
وسراق النفط
وجواسيس دول اجنبيه واسلاميه وعربيه
هم كلهم احزاب اسلاميه ياسيد نصرالله
خيري خوبيار
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
حسن نصر الله يطعن بمسيحيي العراق : مصطفى العراقي
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
البيت الآرامي العراقي :: الاخبار العامة والسياسية General and political news :: منتدى المنبر السياسي والحوار الهادئ والنقاش الجاد الحر Political platform & forum for dialogue & discussion-
انتقل الى: