البيت الآرامي العراقي




البيت الآرامي العراقي

سياسي ِ ثقافي ِ أجتماعي


 
الرئيسيةالرئيسيةبحـثالتسجيلarakeyboardsyrkeyboardدخول

شاطر | 
 

 <> مزوّر غشــــــيم ؟؟؟ <>

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
حبيب حنا حبيب
مشرف مميز
مشرف مميز









الدولة : العراق
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 20115
مزاجي : احبكم
تاريخ التسجيل : 25/01/2010
الابراج : الجوزاء
التوقيت :

مُساهمةموضوع: <> مزوّر غشــــــيم ؟؟؟ <>   السبت 10 سبتمبر 2011, 12:35 pm


الزميل عزت بدوي مدير تحرير جريدة المصور ترشح لمقعد الفئات عن دائرة المطرية وعين شمس في مواجهة مرشح الوطني ميمي العمدة.

التزوير وتسويد الصناديق لصالح منافسه نزع منه صوته أيضا، فحصل على "صفر"!.. كيف وقعت جماعة أحمد عز في هذه الخيبة، فمن يتصور أن "عزت" يحب الوطني ويموت فيه لدرجة أنه نسي نفسه. حتى المندوبين التابعين له وأقاربه الأقربين وأولهم زوجته صوتوا لخصمه!..

أحمد عز فشل في إخراج تزوير على أصوله فتحولت المسرحية الهزلية إلى فضيحة بجلاجل لمصر كلها، ولو كانت قيادة الحزب الوطني على مستوى يدرك ذلك لقررت فورا انهاء خدماته، فالرجل مسكون بروح احتكارية من احتكار الحديد إلى احتكار الشعب!

المزور "غشيم" في حالة عزت بدوي، وفي حالات التسويد بالجملة أمام كاميرات المحمول التي نقلت ذلك في لحظتها لوسائل الإعلام العالمية. "غشيم" أيضا عندما بهدل أعضاء لجان الانتخابات من القضاة وتركهم تحت رحمة ضباط المباحث!

"ألف مليون غشيم" بتصوره أنه يؤكد شرعية الحكم بمجلس شعب منزوع الدسم (كله وطني) إلا عضوين أو ثلاثة، وأنه يفتح بذلك الخط السريع لقطار التوريث، ويمنع المساءلة والرقابة إلا ما يمر من معارضة زكريا عزمي المفتعلة.

"تريليون غشيم" لأنه لا يقرأ ما تكتبه الصحافة الغربية الآن بسخرية عن جبهة معارضة يشكل فيها النائب رجب حميدة نسبة الثلث وهو الناجح الوحيد بين المستقلين!

كنا نسخر من الاستفتاءات التي يفوز فيها حكامنا بنسبة 99.9% فإذا "المزور الغشيم" في الانتخابات يوفر النسبة نفسها للحزب الوطني في مجلس الشعب!

حضرات القراء.. اشرحوا لي من فضلكم كيف يحصل مرشح على صفر؟.. ومن يأت باجابة تثبت أن المزور غير "غشيم" له جائزة ثمينة عند أحمد عز على مسئوليتي!

نقلا عن / المصريون
{ منقـول }

10 ـ 09 ـ 2011
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
<> مزوّر غشــــــيم ؟؟؟ <>
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
البيت الآرامي العراقي :: الثقافية , الادبية , التاريخية , الحضارية , والتراثية Cultural, literary, historical, cultural, & heritage :: منتدى قرأت لك والثقافة العامة والمعرفة Forum I read you & general culture & knowledge-
انتقل الى: