البيت الآرامي العراقي




البيت الآرامي العراقي

سياسي ِ ثقافي ِ أجتماعي


 
الرئيسيةالرئيسيةبحـثالتسجيلarakeyboardsyrkeyboardدخول

شاطر | 
 

 النائب العبادي يتوعد الاقلام الحره والذين ينتقدون دولة القانون بالماده 4 ارهاب

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ناصر النصراني
عضو جديد تازة
عضو جديد تازة



الدولة : العراق
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 72
تاريخ التسجيل : 26/08/2011
الابراج : السرطان
التوقيت :

مُساهمةموضوع: النائب العبادي يتوعد الاقلام الحره والذين ينتقدون دولة القانون بالماده 4 ارهاب   الخميس 15 سبتمبر 2011, 1:00 pm

النائب العبادي يتوعد الاعلاميين الذين ينتقدون دولة القانون بالمادة 4 ارهاب وتشكيل لجنة لرصد منتقدي الحكومة مع إعادة مقال سابق يكشف تاريخ حزب الرشوة
الخميس, 15 سبتمبر 2011 01:38
توعد القيادي في حزب الدعوة الاسلامية والنائب عن ائتلاف دولة القانون حيدر العبادي الاعلاميين الذين وصفهم بانهم يقفون ضد الحكومة ورئيسها نوري المالكي ، بملاحقتهم قضائيا وشمولهم بالمادة الرابعة من قانون مكافحة الارهاب، وقال في مقابلة تلفزيونية مع قناة فضائية بانه سيقاضي موقعا الكترونيا، اتهم عناصر حمايته بتنفيذ عملية اغتيال الصحفي هادي المهدي في حي الكرادة الخميس الماضي .
وجاء تهديد العبادي بمقاضاة وملاحقة الاعلاميين الذين ينتقدون الاداء الحكومي متزامنا مع تشكيل لجنة داخل ائتلاف دولة القانون، يتولى رئاستها النائب ياسين مجيد لرصد ما ينشر في وسائل الاعلام، وقال عضو اللجنة النائب خالد الاسدي في حيث خاص ادلى به لعدد من الاعلاميين المكلفين بتغطية نشاطات مجلس النواب : "تم تشكيل اللجنة بناء على مقترح تقدم به النائب ياسين مجيد فوافق عليه زعيم الائتلاف دولة رئيس الوزراء، وضمت في عضويتها النائبين علي الشلاه، والقاضي محمود الحسن، ومن اعضاء الائتلاف محمد عبد الجبار الشبوط وسعد المطلبي وعدنان السراج "
موضحا ان مهمة اللجنة :"ستحدد بصياغة بيانات الائتلاف وكشف اكاذيب بعض وسائل الاعلام عبر التنسيق مع الجهات الرسمية كالمركز الوطني للاعلام والناطق باسم الحكومة علي الدباغ لتوحيد الخطاب الحكومي وبما يخدم المصالح الوطنية ،ومواجهة الاعلام المضاد ". مشيرا الى استعانة لجنته بخدمات صحفيين واعلاميين عراقيين وصفهم بانهم من ذوي المواقف الوطنية .
واول نشاط للجنة كان عبر المؤتمر الصحفي الاخير الذي عقده ياسين مجيد في مجلس النواب وشن به هجوما على رئيس اقليم كردستان مسعود البارزاني ، ونشاطها الثاني تمثل برد الشلاه على اتهامات النائب صباح الساعدي بحق رئيس الحكومة .
وعدت اوساط اعلامية تشكيل اللجنة خطوة باتجاه اتخاذ المزيد من الاجراءات لمصادرة حرية التعبير، في ظل تصاعد الاصوات الداعية لتنظيم تظاهرات احتجاجية للمطالبة بتحسين الاداء الحكومي .
حيدر العبادي ردها علي ان استطعت :
وجه الكاتب حمزة الكرعاوي رسالة مفتوحة للقيادي في حزب الدعوة الإسلامية حيدر العبادي، على خلفية وصف الأخير المتظاهرين العراقيين الذين خرجوا للشوارع مطالبين بحقوقهم الشرعية بأنهم "مشاغبين" وأن من يسقط خلال التظاهرات الشعبية ليس بـ "شهيد"، داعيا لمحاكمة المنظمين لهذه التظاهرات. وكشف الكاتب عن أرتباط حزب الدعوة بالتاج البريطاني والماسونية العالمية، مستشهدا بالعديد من الحوادث التأريخية للحزب، كما أتهم الكاتب النائب العبادي بالتعاون مع المخابرات الأمريكية ضد قيادات الحزب في الولايات المتحدة الأمريكية وتسليمه ملفات قياديين في الحزب للخارجية الأمريكية. وتاليا نص الرسالة:

السيد حيدر العبادي من اين ابدأ معك ؟:

انت اتهمت العراقيين بالمشاغبين وتهم اخرى.

نبدأ من الخمسينيات :

من يزور تأريخ تأسيس حزبه غير جدير بالثقة ولايؤتمن، قلتم ولازلتم تقولون: أن حزبكم تاسس عام 1957 م، وهو تأسس بتاريخ 1959 م، وقد قدمتموه عامين، وهذه شهادة المرجع العراقي المقيم في ديترويت (مشيغن) في الولايات المتحدة الأمريكية وانت وباقي الرفاق في حزب الدعوة تعرفون من هو هذا المرجع الذي تأسس الحزب في منزله ... ردها علي إن إستطعت.

وانت ورفاق الدعوة تعلمون ان السيد الشهيد محمد باقر الصدر قد إنسحب من الحزب بعد ثلاث سنوات من تأسيسه، وقد أخفيتم ذلك على الشعب العراقي ولازالتم تدعون انكم موروث الصدر الاول كذبا وزورا، وهذه ايضا شهادة نفس المصدر اعلاه، فردها علي ان استطعت .

ماهو موقفكم لو سألكم الصدر الاول وهو يراكم وانتم مع الامريكان، وعن وضع الزهور والورود على قبور قتلى المحتلين؟ ردها علي ان استطعت.

ماهو تسلسل اسم السيد حيدر العبادي في قائمة الولاء للتاج الملكي البريطاني الموقعة من قبل أعضاء حزب الدعوة عام 1979م، وما علاقة هذه الوثيقة بالتحريض ضد الصدر الاول من إذاعة طهران (ابق في العراق ولاتخرج) حتى قال رحمه الله متى قررت الخروج حتى يطلبون مني البقاء، وماهو سر مخاطبته بحجة الاسلام وهو مرجع (اية الله عظمى)، فمن أين جاء ابو مجاهد بالبيان المذكور، هل انتقاما من الصدر لانه انسحب من الحزب حتى تموت معه الاسرار؟.

الوثيقة التي وقعتم فيها الولاء للتاج الملكي البريطاني هي عند شخص انتم جميعا تعرفونه، وقد دفعتم له الاموال الطائلة من أجل إخفاءها وقد قربتموه اليكم بعد احتلال العراق وهو اليوم معكم في المنطقة الخضراء.

اكثر من خمسين سنة من الشعارات الاسلامية التي ملأت الدنيا ضجيجا انتهت الى انكم عملاء المحتل الامريكي وتعاونتم مع الموساد لقتل الكفاءات العراقية، السؤال اين القيادة المخفية التي قلتم انها كانت تخشى من بطش النظام؟.

السيد حيدر العبادي كل ملفاتكم معروفة، وما نخرجه قليل من كثير.

كيف وصلت ملفات رفاقكم في الحزب الى الخارجية الامريكية، وكيف تم نفي القيادي من حزبكم من امريكا الى كندا، لرفضه التعاون مع الجانب الامريكي عندما طلبوا منه، فتفاجأ بملفه امامه من قبل الامريكان ... حضر كاتب السطور حفل خطوبة عضو حزب الدعوة عبد الرضا المظفر عام 1997 م في تورونتو وسمع هذا الكلام من جماعة الدعوة وبحضور الشيخ عبد المجيد الصيمري. ردها علي ان استطعت.

كيف سمحتم لانفسكم ان تكذبوا على الشعب العراقي ولم تحضروا مؤتمر لندن الذي اشرف عليه زلماي خليل زاد، وقلتم لم نحضر هذا المؤتمر لانه لايلبي طموحات الشعب العراقي (هذا ما قاله الجعفري لقناة ابو ظبي عندما سأل مقدم البرنامج المذيع جاسم العزاوي عن سبب عدم حضوركم)، وذهبتم الى شيكاغو في امريكا للاجتماع بالخارجية الامريكية وكان رئيس وفد الدعوة (ابو جعفر) عدنان الزرفي، وكيف جلس الجعفري خلف الزرفي في ذلك الاجتماع، هل هو القيادة المخفية التي تخشى بطش النظام، وعندما انسحب بعض الدعاة من تورونتو ركض خلفهم الزرفي وقال لهم: تعالوا وضعوا ايديكم بيد الخارجية الامريكية لاسقاط النظام ولاتستهينوا بقدراتكم .... ردها علي ان استطعت.

ويستمر مسلسل الكذب والتلبس بالدين، والنتيجة الفساد المالي والاداري والرشوة عنوان حزبكم، والسجون السرية واعتقال الشعب العراقي بتهمة البعث.

اين البعثيون يا سيد حيدر العبادي؟

ألم يكن عضو دولة ( القانون ) علي الشلاه احد اعضاء حزب البعث والمشرف على التقارير الدولية في جريدة القادسية في عهد صدام حسين ؟ وألم يكن الرفيق علي الشلاه تحت رقابة الرفيق لؤي حقي، واذا لم تعرف ما هو واجب الشلاه الاخر فخذها مني

كان هناك الرفيق المزواج الذي يتزوج اكثر من واحدة عن طريق البلطكة، حيث يأتون ببنات الناس المخطوفات، وبعد ان تنتهي حاجة الرفيق منها توكل المهمة للرفيق علي الشلاه فيقوم بتزويجها ... اي (كواد) ... اذا كنتم لاتريدون البعثيين فكيف دخل هذا وغيره في صفوفكم أم ان الغاية تبرر الوسيلة؟.

لا اريد أن اطيل واثقل عليك يا عضو دولة القانون حتى لاتنزعج عندما تقرأ ما انشر من ملفات لحزبكم ... وانا متأكد انك ستقول انت بعثي.

عندي سؤالين وانهي هذا المقال يا سيد حيدر العبادي:

الاول : لماذا قبلتم بالحجي خضير بعد ان رفضتموه ان يدخل معكم في ( العملية السياسية ) بسبب فصله من الحزب بعد ان كشفتم انه يدون ما يدور في اجتماعاتكم ويرسلها الى الاطلاعات الايرانية، وما هو السر في قبوله وزيرا للتربية بعد ان ضغط عليكم ابو علي جمعة سائق التاكسي في اوتاوا، ولماذا ذهب الحجي الملاية خضير الى مسجد اورشليم في تورونتو ؟... نريد اجابات .... وردها علي ان استطعت.

ثانيا: وهذا هو الاهم لانه يخصك يا سيد حيدر العبادي: باي صفة حضرت انت بشخصك عام 2004 م اجتماع امريكي اسرائيلي اردني في العقبة، وادعيت انك حضرت ذلك الاجتماع لمناقشة السبل لمحاربة الارهاب الدولي؟.

هل مثلت العراق أم حزبكم؟.

ردها علي ان استطعت
-------------------------------
ملاحظة : هل يستطع الجبناء من حزب الرشوة عفوا الدعوة ان يردوا ولو بمقال على جلال الصغير ؟
وهل يستطيع حيدر العبادي ان يلاحق جلال الصغير لان الاخير اتهم الدعوة بالعمالة واليكم هذا المقال من براثا :
موقع براثا يهدد المالكي ويتهم حزب الدعوة بالعمالة لبريطانيا ويصفه بالماجور
الأربعاء, 01 سبتمبر 2010 05:02
لقد طفح الكيل ( حزب الدعوة يتهم شيعة العراق بالصفويين )
09/08/2010م - 1:55 م | عدد القراء: 1364


بقلم
الكوفي


المتتبع للخطابات التي يتفوه بها القايديون في حزب الدعوة البريطاني وما جاء على لسان الامين العام لهذا الحزب المأجور في اخر مقابلة له من على شاشة العراقية شبه الحكومية بل الحكومية بأمتياز يخلص الى نتيجة لاتقبل الشك ابدا وهي ،
كلما حمى وطيس الاحداث السياسية سواء في الانتخابات ام في تشكيل الحكومة او اي حدث سياسي فان شعار هذا الحزب المأجور هو ( اتهام الاحزاب الشيعية بالولاء لايران ووصفها بالطائفية والصفوية والمراد من وراء ذلك تسقيط هذه الاحزاب وكسب ود اهل السنة العرب كما يقولون باعتبارهم هم العراقييون والعرب ) ،
لقد نسي هؤلاء المأجورين الاقزام ان مثل هذه الاتهامات لاتنحصر بالاحزاب الشيعة بل انها شملت اغلب اتباع اهل البيت عليهم السلام من العراقيين باعتبار ان هذه الاحزاب قد انتخبت من قبل الشيعة العراقيين وبالتالي فان الاتهام قد شملنا ويعد هذا تجاوزا على كرامتنا وهويتنا الشيعية التي لانتنازل عنها لا لحزب الدعوة ولا الى من دعم هذا الحزب ورباه وبالطبع نقصد الام الحنون الذي رضعته طوال سنين حليب الحقد والضغينة ولايخفى هذا على الجميع ،
بما ان الامين العام المالكي اعلنها من على قناة العراقية السيئة الصيت والسمعة واتهمنا بذلك علنا وبما ان مواقعهم المأجورة وقياداتهم التي تشتمنا وتشتم رموزنا ليل نهار بل عبرت جميع الخطوط الحمراء ووصل بها الاعتداء السافر ان تتطاول على رموزنا الاموات الذين ذهبوا برصاصاتهم الغادرة ورصاصات البعث الكافر الى رب رحيم كما انها تتطاول على مراجع الدين العظام بطريقة او باخرى فاننا نعلن ونتحمل المسؤولية امام الله وامام اتباع اهل البيت عليهم السلام وامام القانون سنقف لكم بالمرصاد ونقطع عليكم الطريق بالعودة الى عراق دكتاتوري من جديد ،
لقد سئمنا حربكم الشرسة التي اعلنتموها علينا في ضرب شعائرنا الحسينية كما سبقكم في ذلك طواغيت العراق في السابق واللاحق وقد اخزاهم الله وحرقهم بالدنيا قبل الاخرة ، كما اننا لن نقف مكتوفي الايدي امام مواقعكم القذرة التي لم تتردد لحظة في شتمنا واتهامنا بالفرس والتبعية الى ايران وهذا الشعار القذر الذي اودى بحياة الملايين من اتباع اهل البيت عليهم السلام على يد اعتى طاغية عرفه العراق المجروح والمنكوب ،
ليعلم المالكي وحزبه المأجور واتباعه الخونه اننا لانرتبط باي جهة سياسية ولا ندين بالولاء لا الى ايران ولا الى بريطانيا ولا الى امريكا التي عزمت على تنصيبكم دكتاتورا جديدا بمباركة الام الحنون لكم وما ثورتنا هذه الا بعد ان طفح بنا الكيل لرد الاتهامات الباطلة والمغرضة والمراد منها ذبحنا من جديد فهيهات هيهات منا الذلة ،
ليعلم المالكي وحزبه واتباعه باننا عزمنا الامر وتوكلنا على الله في الرد على كل هذه الاتهامات والتجاوزات الصارخة والتي زرع بذورها البعث الكافر وغذاها البيروتي ودعمها اعداء اهل البيت عليهم السلام وكنتم انتم الاداة المنفذة لها بكل امتياز فاننا لن نقبل باقل من غلق المواقع التي تعمل لكم تحت مسميات شتى والتي قد اغلق البعض منها بعد ان فاحت ريحتها النتنة وانكشفت اوراقها واهدافها المغرضة مما دفعكم ان تعلنوا البرائة منها وعلى اعلى المستويات لامتصاص غضب اتباع اهل البيت عليهم السلام ، اللهم اشهد قد بلغنا اللهم اشهد قد بلغنا اللهم اشهد قد بلغنا ،
لفت انتباه : نتحمل كافة التبعات القانونية والاخلاقية ولا ننتمي الى اية جهة سياسية مع احترامنا لكل الشرفاء وما دفاعنا هذا الا من باب الواجب الشرعي والاخلاقي والوطني بعد ان طفح الكيل بنا والله من وراء القصد .
بقلم
الكوفي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
النائب العبادي يتوعد الاقلام الحره والذين ينتقدون دولة القانون بالماده 4 ارهاب
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
البيت الآرامي العراقي :: الثقافية , الادبية , التاريخية , الحضارية , والتراثية Cultural, literary, historical, cultural, & heritage :: منتدى قرأت لك والثقافة العامة والمعرفة Forum I read you & general culture & knowledge-
انتقل الى: