البيت الآرامي العراقي




البيت الآرامي العراقي

سياسي ِ ثقافي ِ أجتماعي


 
الرئيسيةالرئيسيةبحـثالتسجيلarakeyboardsyrkeyboardدخول

شاطر | 
 

 هم ... وصدام اااالحبيب الأسود

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Dr.Hannani Maya
المشرف العام
المشرف العام



الدولة : العراق
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 37598
مزاجي : أحب المنتدى
تاريخ التسجيل : 21/09/2009
الابراج : الجوزاء
التوقيت :

مُساهمةموضوع: هم ... وصدام اااالحبيب الأسود   الإثنين 15 مارس 2010, 11:23 pm

</TD>
هم.. وصدّام!




الحبيب الأسود

قالوا إن صدّام حسين كان دكتاتورا.. وأثبتوا أنهم دكتاتوريون حقيقيون، لا يقبلون بالرأي المخالف وبالمواقف التي تتناقض مع مصالحهم. قالوا إن صدام حسين طائفي، وأظهروا أنهم العنوان الحقيقي للطائفية القاتلة والمذهبية المقيتة.

قالوا إن صدام حسين قاد نظاما فاسدا، وجعلوا من العراق أكبر بؤرة للفساد في العالم إلى جانب أفغانستان. قالوا إن صدام حسين قاتل، ثم حللوا لأنفسهم الوصول إلى السلطة على جثث مليون عراقي، وارتكبوا أبشع جرائم القتل على الهوية.. قالوا إن صدام حسين نرجسي، وأطلقوا أعنة المرتزقة لتمجيد جرائمهم من خلال الأغاني والأهازيج والقصائد العصماء.

قالوا إن صدام حسين كان يتأبط سلاحه، ثم انطلقوا في توزيع هداياهم الرومانسية على أتباعهم، ممثلة في مسدسات كاتمة للصوت تحت عنوان الحماية الشخصية. قالوا إن صدام حسين أعطى لأسرته حرية التصرف في خيرات العراق، ثم وضعوا أيديهم وأيدي أهاليهم وعملائهم على القصور والمزارع وحقول النفط وعقود الاستيراد.

قالوا إن صدام حسين كان يقصي معارضيه، ثم اتجهوا لإقصاء الشعب العراقي بأكمله من التعبير عن إرادته وقول كلمته في كل ما يجري على أرضه المحتلة من قبل الأمريكان والإيرانيين.

قالوا إن صدام حسين ارتكب جريمة "الدجيل" ولم يقولوا إنهم ارتكبوا عشرات الجرائم البشعة في النجف وكربلاء والرمادي وديالى وأبو غريب وبغداد والموصل وغيرها من مدن وقرى وأرياف العراق. قالوا إن صدام حسين كان يوزع كوبونات النفط على أتباعه والمدافعين عنه، ثم توجهوا إلى توزيع آبار وحقول النفط على حماة كراسيهم ورعاة مصالحهم في الشرق والغرب.

قالوا إن صدام حسين جوّع شعبه، وها هم اليوم يجوعون الملايين من العراقيين في الداخل والخارج، ويرمون بهم على أرصفة الحاجة والحرمان، لا لشيء إلا لأنهم رفضوا الاحتلال ورفضوا الهيمنة الإيرانية ورفضوا المحاصصة ** وتقسيم البلد والخضوع للمشروع الأمريكي الإيراني المزدوج.

قالوا إن صدام حسين كان يشتري ذمم الإعلاميين، هاهم اليوم يدفعون مئات الملايين من الدولارات لتلميع صورهم غير القابلة للتلميع، ولتغطية شاشات الفضائيات بشعاراتهم التي لا يصدقها حتى أطفال المدارس في الأرياف النائية.

قالوا إن صدام حسين كان قاسيا في معاقبة معارضيه، وهاهم يغتالون سياسيا كل من يخالفهم الرأي والرؤية وهاهم يشردون البعثيين ويحاصرون العروبيين، والوطنيين.

قالوا إن صدام حسين كان يرمي بمعارضيه إلى السجون، ثم انطلقوا في سجن كل من يقول لا للاحتلال الأمريكي ولا للتدخل الإيراني ولا للتقسيم الطائفي والمذهبي وكل من يتكلم وكل من يصمت، وكل من يطالب بحرية العراق وباستقلال قراره الوطني..

قالوا عن صدام الكثير ولكنهم يعرفون أن لا أحد سيصدقهم لو نسبوا إليه بعض صفاتهم المخجلة.. كأن يقولوا مثلا إنه جاء إلى بغداد على دبابة أمريكية أو إنه محمي بحراب إيرانية، أو إنه عدو للوحدة الوطنية والقضايا القومية أو إنه سارق لثروات بلده، أو إنه جبان في مواجهة الحياة والموت، أو إنه قاتل على الهوية، أو عدو للحضارة والمدنية، أو مهين لشرف المرأة العراقية، أو إنه ضد العلم والتعليم والنهضة الثقافية، وغارق في الجهل والتخلف والكهنوتية، أو إنه محل لدماء الأقليات الدينية والعرقية مثلما يحدث اليوم مع أبناء الطائفة المسيحية..

كان صدام حسين عراقيا أصيلا.. وما هم بالعراقيين!.. كان عربيا نبيلا، وما هم بعرب.. وكان فارسا شامخا، وهم بعيدون كل البعد عن سجايا ومزايا الفرسان..

Alarab Online. © All rights reserved
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابو صقر
عضو جديد
عضو جديد



الدولة : العراق
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 14
تاريخ التسجيل : 26/02/2010
الابراج : الميزان
التوقيت :

مُساهمةموضوع: هذا هو الرد   الأربعاء 17 مارس 2010, 8:22 pm

اود ان اشكر كاتب المقال على ماكتبه لانه حقيقة يعبر عن رأي وضمير كل من له ضمير ورأي لان الكاتب هنا وضع مقارنه لا تقبل النقاش او الجدل او اجترار الاسطوانات المشروخة التى اصلا اهلها بداوا يملونها لسذاجتها .
هذا فعلا هو الرد الصحيح وبكل هدوء الى كل من لديه رأي اخر في الاحداث التي جرت في عراقنا الغالي بعد (التحرير ) ومجئ كل من كان (هاربا أو مطرودا او مفصولا ) لاسباب هو يعرفها وملفه فيه كل الوقائع .
لا اريد ان اطيل سيدي بارك الله فيك على ما كتبته وهو ما لم نكن نحن نستطيع ان نكتبه لسبب او لاخر ومنها (وخاصة انا) لست من الكتاب ولا اعرف صيغة الكتابة جيدا واسلوبها.
شكرا مرة اخرى لانك اخرجت ما بداخلنا من اراء ( هي محرمة حاليا).
ابو صقر
العراق الجريح
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
حبيب حنا حبيب
مشرف مميز
مشرف مميز









الدولة : العراق
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 20127
مزاجي : احبكم
تاريخ التسجيل : 25/01/2010
الابراج : الجوزاء
التوقيت :

مُساهمةموضوع: هـــم .. وصدام .. الحبيب الأســــود   الجمعة 19 مارس 2010, 10:06 pm

عاشت الأيادي على رفدنا بهذا الموضوع المتميــــــز !
تقبلوا تحياتنا الحارة ...
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
هم ... وصدام اااالحبيب الأسود
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
البيت الآرامي العراقي :: الثقافية , الادبية , التاريخية , الحضارية , والتراثية Cultural, literary, historical, cultural, & heritage :: منتدى قرأت لك والثقافة العامة والمعرفة Forum I read you & general culture & knowledge-
انتقل الى: