البيت الآرامي العراقي




البيت الآرامي العراقي

سياسي ِ ثقافي ِ أجتماعي


 
الرئيسيةالرئيسيةبحـثالتسجيلarakeyboardsyrkeyboardدخول

شاطر | 
 

 الأحد, 18 أيلول/سبتمبر 2011 00:14 هدهد سليمان / من قلب المنطقة الخضراء

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ناصر النصراني
عضو جديد تازة
عضو جديد تازة



الدولة : العراق
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 72
تاريخ التسجيل : 26/08/2011
الابراج : السرطان
التوقيت :

مُساهمةموضوع: الأحد, 18 أيلول/سبتمبر 2011 00:14 هدهد سليمان / من قلب المنطقة الخضراء   الإثنين 19 سبتمبر 2011, 8:07 am

حصل هدهد سليمان على معلومات مهمة وخطيرة من مصادره مقربة من قيادي ( التيار الصدري والمجلس الأعلى وحزب الدعوة ) الذين حضروا الاجتماع الموسع مع رئيس منظمة بدر هادي العامري وعضو البرلمان العراقي في ناحية السعدية ـــ محافظة ديالى بتاريخ ( ١٩ / تموز / ٢٠١١ ) هذا نصها :
1. اجتمع هادي العامري عضو البرلمان العراقي مسؤول منظمة بدر وبحضور ممثلين عن التيار الصدري والمجلس الأعلى وحزب الدعوة اجتماعا موسعا في ناحية السعدية بتاريخ ( 19 تموز 2011م) حضره قادة الأجهزة الأمنية وقادة الشرطة الذين عملوا في محافظة ديالى السيد وليد العزاوي قائد الشرطة السابق

كما حضر الاجتماع اللواء الركن عبد الحسين ألشمري القائد الحالي واللواء الركن عبد الأمير الزيدي قائد عمليات ديالى واللواء الركن ضياء العامري قائد الفرقة الخامسة والعقيد خزعل التميمي مدير الشؤون الداخلية والعميد غانم الطائي مدير مكافحة الإرهاب والمحافظ السابق رعد التميمي والعميد جعفر التميمي ، وحضر هذا الاجتماع كل من الشيخ مازن التميمي وشيخ الباويه وشيخ عتبة وشيخ خزرج والصكوك وبرهان الضاحي .. وأفادت المصادر المقربة إلى هدهد سليمان بأن العميد الركن عادل مولان قائد شرطة ديالى السابق لم يحضر الاجتماع .
2. تحدث هادي العامري في الاجتماع الموسع عن أهمية محافظة ديالى من الناحية الجغرافية إذ وصفها بـ ( خاصرة ) العراق مع إيران وقال للمجتمعين ( بإمكان وصول كل ما نطلبه من إيران إلى العراق فورا وخلال ساعات وعن طريق ديالى التي اعتبرها صمام الأمان ولهذا السبب علينا المحافظة عليها حتى لا تقع بأيدي البعثيين والقاعدة فتصبح آنذاك تنظيماتنا مهددة ، وطلب من الشيوخ الحاضرين في الاجتماع والمعروفين لدى حكومتنا وقادة الأجهزة الأمنية النظر بهذه المسالة ) ووضح هادي العامري للمجتمعين في ناحية السعدية عندما قال لهم ( إن مجلس المحافظة ومحافظ ديالى قد طمئنونا بالتعاون معنا ضد أزلام النظام السابق وفلول القاعدة ) وأكد للحضور ( بأننا على اتصال دائم مع المحافظ وأعضاء المجلس حول هذه المسألة ) ثم طلب هادي العامري عضو البرلمان العراقي مسؤول منظمة بدر طلبا خطيرا للغاية قال فيه ( نحن نعلم أن السنة في ديالى هم الأغلبية والشيعة هم الأقلية المظلومة من البعثيين والقاعدة , وأقول لكم أن القانون والسلطة لنا ولهذا نطلب من شيوخنا الكرام أن يكون ارتباطهم بالمركز والذي سيقوي شيعة ديالى مستقبلا ونحن سنعطي الإخوة الشيوخ كل ما يحتاجون إليه من دعم مادي ومعنوي وأقول لكم أيها الإخوة الأفاضل بأننا سنقيم مجمعات سكنية في ديالى وستعطى للمتضررين من الشيعة وسنخير السنة في ديالى إما بالانتماء لنا أو الرحيل من ديالى الذي هو الهدف الرئيسي من أهداف التحالف الوطني .

3. أكدت المصادر المقربة من قياديي ( التيار الصدري والمجلس الأعلى وحزب الدعوة ) بان ممثليهم تحدثوا في اجتماع ناحية السعدية ما يلي :

أ‌. تحدث ممثل مكتب التيار الصدري بعد أن أشاد بالانجازات التي أنجزت في محافظة ديالى قائلا ( لقد قتلنا أعداداً كبيرة من البعثيين واعتقلنا عدة الآف منهم وما علينا إلا أن نقول للحاضرين أن جيش المهدي له باع طويل في الحفاظ على التواجد الشـ... ) .!؟

ب‌. كما تحدث ممثل المجلس الأعلى قائلا ( بتوجيه من المرجعية الرشيدة قدمنا المعونات الغذائية من الحصة التموينية لهم وطالب هادي العامري بان الحسينيات في ديالى قليلة وقسم منها مهدمة وعلى الحكومة المركزية زيادة عددها وبناء الحسينيات قرب مراكز الشرطة والدوائر الأمنية وتشجيع الناس إليها ) .

ج. وتحدث ممثل حزب الدعوة إذ قال ( وجه دولة رئيس الوزراء نوري المالكي بان يكون القادة الامنيون ومسؤولي الدوائر في محافظة ديالى من الشـ... وان يدعمون بصلاحيات واسعة وتعين أبناء هم في جميع الدوائر الأمنية بصفة مخبرين سريين ) .

لذا نسترعي الانتباه إلى الحلقة القادمة والتي ستنشر فيها تكملة ما تحدث به الحاضرون في اجتماع السعدية الذي انعقد بتاريخ ( 19 تموز 2011م ) ..

للعلم رجاءا مع تحيات هدهد سليمان من قلب المنطقة الخضراء .

عاجل .. معلومات خطيرة عن الاجتماع الذي عقده السفاح (هادي العامري) وعضو البرلمان رئيس منظمة بدر في ناحية السعدية ـ محافظة ديالى بتاريخ ٢٠ تموز ٢٠١١ م.!؟ - الحلقة الأولى
الأحد, 18 أيلول/سبتمبر 2011 00:14 هدهد سليمان / من قلب المنطقة الخضراء
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الأحد, 18 أيلول/سبتمبر 2011 00:14 هدهد سليمان / من قلب المنطقة الخضراء
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» جواكت حلوة
» المادة وتحولاتها شرح رائع للدرس بالصوت والصورة
» افتراضي حـصريـا - أهداف مباراه الاهلي × انبي في الدوري المصري
» عالم الالوان_اللون الاحمر ملك الرومانسية واميرالشهية
» لن نرضى بغير كأس اسيا2011

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
البيت الآرامي العراقي :: الاخبار العامة والسياسية General and political news :: منتدى أخبار العراق Iraq News Forum-
انتقل الى: