البيت الآرامي العراقي




البيت الآرامي العراقي

سياسي ِ ثقافي ِ أجتماعي


 
الرئيسيةالرئيسيةبحـثالتسجيلarakeyboardsyrkeyboardدخول

شاطر | 
 

 آخر مشاهد الفيلم الكردي.. وأكذوبة العثور على صاروخ (كيمياوي) مفقود منذ 32 عاماً.. ونسبه كذباً لمجزرة حلبجة.!؟

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ناصر النصراني
عضو جديد تازة
عضو جديد تازة



الدولة : العراق
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 72
تاريخ التسجيل : 26/08/2011
الابراج : السرطان
التوقيت :

مُساهمةموضوع: آخر مشاهد الفيلم الكردي.. وأكذوبة العثور على صاروخ (كيمياوي) مفقود منذ 32 عاماً.. ونسبه كذباً لمجزرة حلبجة.!؟    الثلاثاء 20 سبتمبر 2011, 2:53 pm

الثلاثاء, 20 أيلول/سبتمبر 2011 01:24 وجهة نظر
آخر مشاهد الفيلم الكردي.. وأكذوبة العثور على صاروخ (كيمياوي) مفقود منذ 32 عاماً.. ونسبه كذباً لمجزرة حلبجة.!؟ - اطلع على حقيقة المهزلة
اقيين الشرفاء إلى التظاهر أمام مقر الامم المتحدة في لندن يوم الجمعة القادم السبت 23\09\2011\ ** * ** يمتد تأثيرها مئات السنين.. ذي قار: 14 منطقة ملوثة بمخلفات الاحتلال الأمريكي الإشعاعية ** * ** انتشار أمني كثيف حول دور الوزراء في (المنطقة الخضراء) خوفاً من استهدافها بعمليات نوعية ** * ** نائب: ما تسمى (حكومة كردستان) تجري أكبر عمليات تهريب للنفط العراقي بغطاء من حكومة المالكي ** * ** في مشهد اعتاد العراقيون عليه..الطائرات الحربية التركية تجدد قصفها لمناطق دهوك الحدودية ** * ** إصابة ستة أشخاص بينهم شرطي حكومي بانفجار قنبلتين يدويتين وسط الموصل ** * ** صدق أو لا تصدق.. رئيس الوقف السني (غفوري) يرشح نفسه رئيساً للعراق..!؟ ** * ** بخطوة مباركة.. وفد كبير من أبناء الموصل سيتوجه الثلاثاء إلى محافظة كربلاء لتقديم العزاء في ضحايا مجزرة النخيب وكسراً لجدار الطائفية والفتنة التي ينفخ في كيرها أعداء العراق ** * ** عشائر كربلاء تتهم إيران ومجلس المحافظة بتنفيذ عملية النخيب وليس تنظيم القاعدة كما تروج الحكومة ** * ** أكثر من ثلاث الأف شخص ينشقون عن التيار الصدري بسبب التظاهرة ** * ** هل سرق المحتلون الأمريكيون كنز النمرود؟ ** * ** لمصلحة من يهجَّر الفلسطينيون من العراق؟ ** * ** عاجل مقتدى وسيناريوهات الكذب والاستهزاء بالشعب العراقي ** * ** حينما يسجن ويعذب ومن ثم يغتصب ضنى العراقيون.!؟ ** * ** آخر مشاهد الفيلم الكردي.. وأكذوبة العثور على صاروخ (كيمياوي) مفقود منذ 32 عاماً.. ونسبه كذباً لمجزرة حلبجة.!؟ - اطلع على حقيقة المهزلة
الثلاثاء, 20 أيلول/سبتمبر 2011 01:24 وجهة نظر كنا نشرنا موضوعا عن (فيلم كردي) بائس وسخيف، وغبي أيضا، يجري انتاجه حاليا في مدينة حلبجة، الشهيدة، ووعدنا قراءنا الأكارم بمتابعة كل مشاهد الفيلم الغبية التي يتوالى عرضها في بعض وسائل الاعلام، المدفوع لها أو المغرر بها أو المغيَّبة عن الواقع.

وقد نشرت وكالة أنباء عالمية مرموقة وعريقة، الليلة الماضية، ما يمكن اعتباره آخر مشاهد ذلك الفيلم الغبي.

ويؤكد ذلك المشهد، ان قوة امريكية متخصصة فجَّرت، أمس الأحد، صاروخاً يعتقد انه يحتوي على غاز الخردل، بعدما فشلت في إبطال مفعوله، شمال العراق.

تابع الفلم الكردي:

http://wijhatnadhar-wijhatnadhar.blogspot.com/2011/09/blog-post_8623.html

ثم تمضي الوكالة، التي لها مع الأسف تراث مهني يمتد لأكثر من 100 عام، بوصف مشاهد ذلك الفيلم وخلفياته، مستعيدة حادثة قصف مدينة حلبجة بالاسلحة الكيماوية عام 1988، لكنها، للأمانة، لم تشر الى ان الجانب العراقي هو الذي قصف مدينة حلبجة بالاسلحة الكيماوية، بل تركت النتيجة لاستخلاص قرائها، كل حسب قناعته، وهي بالطبع طريقة تصلح في كتابة مقال رأي، وليست بأي حال من الأحوال صيغة خبرية إطلاقاً.

http://arabic.upi.com/News/2011/09/18//UPI-40611316364070/

ولكن لنتجاوز هذه النقطة الى نقاط أهم.

في إطار تحليلنا لهذا المشهد الغبي، بامتياز، نلاحظ الآتي:

1.

يحتوي الصاروخ المذكور على غاز الخردل، فيما تؤكد كل التقارير العالمية على ان مدينة حلبجة تم قصفها بغاز السيانيد.

2.

ان تفجير ذلك الصاروخ، وهو الدليل المادي الوحيد، على قصف حلبجة، يعني فقدان أهم دليل يوجه لقادة وضباط الجيش العراقي الذين يحاكمون في محاكم حكومة العار الحالية.

3.

ان تفجير الصاروخ في منطقة سكانية يعني تعريض تلك المنطقة لأضرار التلوث البيئي والصحي، وهو أمر يجب ان تتجنبه القوة الامريكية المتخصصة، لا أن تكتفي بتطمين السكان المحليين من أن أي ضرر لن يُصيبهم، وهو المرعوبون من الموضوع أصلاً!

4.

لم يجري أي تحليل لمحتويات الصاروخ لعرض نتائجها على الجمهور، او في أقل تقدير على المعنيين، سوى حديث وزير صحة الإقليم الكردي الإعلامي، وهو حديث لا قيمة له علمياً، على الإطلاق.

5.

ان صاروخا يحوي مواد كيماوية، يظل مدفوناً في الأرض لمدة تزيد على 23 عاماً لن تكون له أي فاعلية، فكيف تنسجم هذه الحقيقة، مع المشاهد السابقة من (الفيلم) التي تتحدث عن تسمم عدد من مواطني حلبجة به، الآن؟

6.

لماذا فشلت القوة الأمريكية المتخصصة في إبطال مفعول الصاروخ، وهي المتخصصة في مثل هذه القضايا الفنية؟

7.

أين الصاروخ الثاني الذي قيل انه تم العثور عليه، لماذا لم يرد ذكره في مشهد التفجير؟

8.

ان الصور التي نشرتها وكالة انباء السومرية نيوز، والمشار اليها في الروابط المثبتة في موضوعنا الأول عن هذا الفيلم الغبي، هنا، تؤكد ان هذا الشيء، المسمى صاروخاً، ليس إلا خزان وقود إحدى الطائرات الحربية.

9.

كيف تم تفجير الطائرة العراقية المقاتلة فوق حلبجة، وإحتراقها في الجو، بينما بقي الصاروخ سليما ولم ينفجر، ولم يحدث به أي تسرب الا في أعقاب نشرنا للحقائق والشهادات الموثقة عن الجريمة الإيرانية في حلبجة، خلال الأسابيع القليلة الماضية؟

10.

أين كان الاعلام العربي والايراني والدولي، طيلة 23 عاماً، حيث لم يذكر سقوط طائرة في حلبجة على الإطلاق؟

11.

لاحظوا التناقض الذي وقع فيه قائم مقام قضاء حلبجة، بين التصريح المشار اليه في أعلاه، والتصريح المنشور، وتحديدا فيما يتعلق بالجهة التي قامت بتفجير الصاروخ المزعوم.

12.

لا أدري كيف يُمكن لغاز كيماوي منبعث من صاروخ (مزعوم) أن يُحدث جروحا لدى من تعرض لاستنشاقه؟

انني، ومن منطلق الشعور الانساني، أنصح الساسة الأغبياء الذين فبركوا هذا الفيلم البائس بكل تفاصيله، ومن نصحهم بفبركته، إلى تجنب الإفراط في تناول حبوب الهلوسة، لأن ذلك يُمكن أن يُحدث خللاً جسيماً في خلايا الدماغ، يستحيل علاجه من جهة، وربما يُوحي لهم خيالات تؤدي بهم الى مالايحمد عقباه، كالانتحار مثلاً، من جهة أخرى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
آخر مشاهد الفيلم الكردي.. وأكذوبة العثور على صاروخ (كيمياوي) مفقود منذ 32 عاماً.. ونسبه كذباً لمجزرة حلبجة.!؟
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
البيت الآرامي العراقي :: الاخبار العامة والسياسية General and political news :: منتدى أخبار العراق Iraq News Forum-
انتقل الى: