البيت الآرامي العراقي




البيت الآرامي العراقي

سياسي ِ ثقافي ِ أجتماعي


 
الرئيسيةالرئيسيةبحـثالتسجيلarakeyboardsyrkeyboardدخول

شاطر | 
 

 أهم الأحداث السياسية والأمنية الجارية في الساحة العراقية حتى مساء اليوم الثلاثاء

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
amo falahe
مشرف مميز
مشرف مميز



الدولة : السويد
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 1460
تاريخ التسجيل : 21/12/2009
الابراج : الجوزاء
التوقيت :

مُساهمةموضوع: أهم الأحداث السياسية والأمنية الجارية في الساحة العراقية حتى مساء اليوم الثلاثاء    الثلاثاء 20 سبتمبر 2011, 8:33 pm


نشر بتاريخ: الثلاثاء 20-09-2011 09:07 مساء

أدان الإتحاد العالمي لعلماء المسلمين وندّد بشدة من خلال بيان أصدره ، اليوم الثلاثاء جريمة الحكومة الحالية "الناقصة" بإرسال عناصر أجهزتها القمعية في مداهمة منزل الشيخ الدكتور حارث الضاري الأمين العام لهيئة علماء المسمين في العراق.

الأخبار السياسية :

محافظة بغداد:

قتل ثلاثة من أفراد الشرطة الحكومية في هجوم مسلح نفذه مسلحون مجهولون على إحدى نقاط التفتيش التابعة لهم شمال شرق العاصمة بغداد ، صباح اليوم الثلاثاء.

محافظة ديالى:

أصيب ضابط حكومي بانفجار عبوة ناسفة كانت مزروعة قرب منزله في إحدى مناطق غرب مدينة بعقوبة مركز محافظة ديالى ، اليوم الثلاثاء.

محافظة صلاح الدين:

أصيب شرطيان حكوميان بجروح بليغة بانفجار عبوة ناسفة كانت مزروعة على جانب الطريق مستهدفة دوريتهم في احد الأقضية التابعة لمحافظة صلاح الدين ، اليوم الثلاثاء.

محافظة نينوى:

قتل مسلحون مجهولون ضابطا برتبة عقيد في الشرطة الحكومية مساء اليوم الثلاثاء ؛ بهجوم مسلح قرب منزله شمال الموصل مركز محافظة نينوى.

أكد مصدر في شرطة محافظة نينوى الحكومية اليوم الثلاثاء، بأن قوة من الجيش الحكومي اعتقلت مدير قسم الحدائق في بلدية الموصل وسط المدينة.

محافظةبابل:

أصيب احد عناصر "الصحوة" بجروح بليغة على اثر إطلاق قوات الاحتلال الأمريكية النار على نقطة تفتيش تابعة لهم .

عثرت قوة تابعة للشرطة الحكومية على جثة شاب مجهولة الهوية كانت غارقة في نهر الفرات في احد الأقضية التابعة لمحافظة بابل ، اليوم الثلاثاء.

محافظة البصرة:

شنت قوات الشرطة الحكومية حملة مداهمات حكومية واسعة كبرى في عدد من مناطق محافظة البصرة مما أسفرت عن اعتقال 36 مدنيا اليوم الثلاثاء.

سقط 11 شخصا بين قتيل وجريح في اندلاع حريق كبير في محطة عزل الغاز المركزية بأحد حقول النفط الواقعة في محافظة البصرة ، اليوم الثلاثاء ومن دون معرفة أسبابه.

محافظة الانبار:

سقط 23 شخصا أغلبهم من الشرطة الحكومية وأحد قادة "الصحوة" جراء وقوع هجمات متعاقبة بسيارتين مفخختين وحزامين ناسفين.

اشتبك عناصر من الجيش الحكومي في محاولة لتفريق متظاهرين من أبناء قضاء الرطبة المطالبين بإطلاق سراح أبنائهم المختطفين من قبل قوات حكومية خاصة قادمة من كربلاء.

محافظة اربيل:

أكد شهود عيان في مناطق حدودية بمحافظة أربيل اليوم الثلاثاء، بأن طائرات حربية تركية قصفت مناطق تابعة لناحية سيدكان الحدودية، فيما شوهدت النيران ببعض المواقع بعد تعرضها للقصف.

أخبار متنوعة:

أعلن مايعرف بمجلس القضاء الأعلى اليوم الثلاثاء، أن 338 حكما بالإعدام اكتسبت الدرجة القطعية وأرسلت إلى ماتسمى رئاسة الجمهورية خلال العام الحالي 2001.

ذكر مصدر إعلامي مطلع من داخل مجلس النواب الحالي ، اليوم الثلاثاء، بأنه تم التصويت في جلسة اليوم وبالإجماع على رفع الحصانة.

اعتقلت قوات الشرطة الحكومية 21 مدنيا بينهم امرأة في حملات دهم وتفتيش في أماكن متفرقة من محافظتي ديالى وصلاح الدين ، اليوم الثلاثاء.

الأخبار الاقتصادية :

انخفض مؤشر سوق العراق للاوراق المالية في جلسة اليوم الثلاثاء بنسبة 0.05 بالمائة مسجلا 142.29 نقطة.

الأخبار الرياضية:

يلاقي المنتخب الاولمبي العراقي لكرة القدم في الساعة الرابعة من عصر يوم غد الاربعاء نظيره الاوزبكستاني بملعب نادي باختكور بطاشقند.

الأخبار العامة:

وقع انفجار كبير قبل ساعات في العاصمة التركية أنقرة وبحسب المعلومات الأولية نجم عن الحادث سقوط قتيلين وعشرة جرحى، وإلحاق أضرار كبيرة بعدد من السيارات القريبة من مكان الانفجار .

يقين نت

م
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
أهم الأحداث السياسية والأمنية الجارية في الساحة العراقية حتى مساء اليوم الثلاثاء
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
البيت الآرامي العراقي :: الاخبار العامة والسياسية General and political news :: منتدى أخبار العراق Iraq News Forum-
انتقل الى: