البيت الآرامي العراقي




البيت الآرامي العراقي

سياسي ِ ثقافي ِ أجتماعي


 
الرئيسيةالرئيسيةبحـثالتسجيلarakeyboardsyrkeyboardدخول

شاطر | 
 

 الصلاة هي ألطريق المباشر للمجد

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
بتول ابراهيم حيدوا
مشرفة مميزة
مشرفة مميزة



الدولة : العراق
الجنس : انثى
عدد المساهمات : 499
تاريخ التسجيل : 11/06/2010
الابراج : الثور
التوقيت :

مُساهمةموضوع: الصلاة هي ألطريق المباشر للمجد   الأربعاء 21 سبتمبر 2011, 1:26 pm


أريد ان أتكلم إليك عن أمر هام جدا وهو الصلاة. الصلاة هي الطريق المباشر للمجد. واحد من أهم الأمور التى يجب للمؤمن أن يتعلمها هى الصلاة. الصلاة هي أهم شيء يجب على المؤمن أن يفعله. مهما تكن ظروفك, تحتاج أن تدرك قوة الصلاة. الصلاة لابد أن تكون ودائما أولى أولويات حياتك. ان كنت مشغول جدا عن الصلاة فلتكن مشغول. عندما لا تعود تأخذ الصلاة أولى أولويات حياتك عندئذن أنت فاشل فى ترتيب أولويات حياتك. في أي ظرف عندما لا تعطى الله أفضل وقت فى يومك لتقضى وقت فى الصلاة معا الله فالأفضل لك أن تعيد ترتيب حياتك. عندما لا تقدر أن تقضى وقتا مع أبوك السماوي- أريد أن أخبرك بهذا- أنت فى نكبة, كارثة فى طريقها أن تحدث إليك. فى مثل هذه الحالة تحتاج لإعادة ترتيب وتنظيم شامل لكل حياتك .أرنى شخص منتصر وأنا أريك شخص مصلى. أرنى شخص كل احتياجاته مسددة وأنا أريد شخص مصلى. أرنى شخص مبارك فى كل نواحي حياته وأنا أريك شخص مصلى. أرنى شخص رابح للنفوس وأنا أريك شخص مصلى. أرنى شخص يسير فى علاقة حميمة مع الاب السماوي وأنا أريك شخص يقضى وقتا فى الصلاة.الصلاة لابد أن تكون طبيعية حياة المؤمن الروحية كما أن التنفس هو طبيعة حياة الجسد0 الصلاة هى طريق الحياة إلى الله0 الصلاة هى قناة الاتصال بالله. الصلاة هى الوسيلة التى تقترب بها إلى عرش النعمة. الصلاة وسيلة للتعضيد الإلهى. الصلاة تعطيك ما تحتاج إليه عندما تأتى لعرش النعمة وتطلب بالضبط ما تحتاج إليه.
أريد ان أعطى تعريف بسيط للصلاة. فقط هي التواصل مع الله. الصلاة هى التحدث إلى الله. كثيرون يسألوني كيف تصلى؟ اخبر الله بما فى قلبى والله يتكلم لى ويخبرني بما فى قلبه. كما نتكلم بعضا لبعض كذلك اتكلم إلى الله. الله يفهمك باللغة التى تتكلم بها. لا تحتاج أن تتكلم لغة عربية فصحة ليفهمك الله. الصلاة هى اتصال بالله0 هذا هو المعنى البسيط لها.
معظم المؤمنين يعرفون ضرورة الصلاة. كل مؤمن يعرف ذلك. كل شخص مولود ثانيا لابد أن يكون مصلى. البعض لا يرى الحاجة فى ضرورة وضع الصلاة فى المقام الأول. صديقي سيأتى الوقت وهو الآن إن لم تكن رجل مصلى فلن تحرز أى تقدم. لن تقدر ان تفعل شىء. إن كنت شخص من يضع الصلاة فى أخر قائمة أولوياته شىء تؤديها فى أخر يومك بالليل قبل ان تذهب للفراش وأنت منهمك فلن تقدر أن تصل لشيء. تحتاج أن تكون شركتك واتصالك بالله فى مقدمة أولوياتك. علاقتك بعملك ليست هى أولى اهتماماتك. بكل تأكيد كل شخص فيكم يستيقظ مبكرا ليستعد للعمل. يعلم أن هذه مسئولية, لكن توجد مسئولية أعظم من هذه وهى علاقتك بأبوك السماوي فهي أكثر أهمية من عملك.إن لم تصلى أبدا فأنا أضمن لك أن عملك لن يأتي لك بشيء. السبب أن كثيرون لديهم مشاكل فى العمل هم أنهم لا يقضون وقتا فى الصلاة. لابد أن تقضى وقتا فى الصلاة قبل أن تذهب لعملك. صلى لأجل رئيسك. صلى لأجل زملائك- صلى لأجل نفسك. صلى لأجل المكان الذي تعمل فيه لا تذهب إلى هناك دون أن تصلى. لا تستيقظ وكل أفكارك ومشغوليتك بعملك. انشغل أكثر بالله فى الصلاة.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
كريمة عم مرقس
عضو فعال جداً
عضو فعال جداً



الدولة : العراق
الجنس : انثى
عدد المساهمات : 24429
مزاجي : أحب المنتدى
تاريخ التسجيل : 31/01/2010
الابراج : الجدي
التوقيت :

مُساهمةموضوع: رد: الصلاة هي ألطريق المباشر للمجد   الخميس 22 سبتمبر 2011, 7:16 pm

بسم الاب والابن والروح القدس الاله الواحد امين

عاشت ايدك اخت بتول

موضوع رائع وقيم

الرب يسوع يحفظك امين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الصلاة هي ألطريق المباشر للمجد
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
البيت الآرامي العراقي :: المنتديات الروحية Spiritual forums :: منتدى الكتاب المقدس Bible Forum-
انتقل الى: