البيت الآرامي العراقي




البيت الآرامي العراقي

سياسي ِ ثقافي ِ أجتماعي


 
الرئيسيةالرئيسيةبحـثالتسجيلarakeyboardsyrkeyboardدخول

شاطر | 
 

 أمثال الرحمة للخاطئين - 1- مثل الخروف الضال

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
كريمة عم مرقس
عضو فعال جداً
عضو فعال جداً



الدولة : العراق
الجنس : انثى
عدد المساهمات : 24429
مزاجي : أحب المنتدى
تاريخ التسجيل : 31/01/2010
الابراج : الجدي
التوقيت :

مُساهمةموضوع: أمثال الرحمة للخاطئين - 1- مثل الخروف الضال    الخميس 22 سبتمبر 2011, 7:56 pm

بسم الاب والابن والروح القدس الاله الواحد امين








أمثال الرحمة للخاطئين - 1- مثل الخروف الضال

لو-15-1وكان الجباة والخاطئون يدنون منه جميعا ليستمعوا إليه.
لو-15-2: فكان الفريسيون والكتبة يتذمرون فيقولون: ((هذا الرجل يستقبل الخاطئين ويأكل معهم! ))
لو-15-3: فضرب لهم هذا المثل قال:
لو-15-4: ((أي امرئ منكم إذا كان له مائة خروف فأضاع واحدا منها، لا
يترك التسعة والتسعين في البرية، ويسعى إلى الضال حتى يجده؟
لو-15-5: فإذا وجده حمله على كتفيه فرحا،
لو-15-6: ورجع به إلى البيت ودعا الأصدقاء والجيران وقال لهم: إفرحوا معي، فقد وجدت خروفي الضال!
لو-15-7: أقول لكم: هكذا يكون الفرح في السماء بخاطئ واحد يتوب أكثر
منه بتسعة وتسعين من الأبرار لا يحتاجون إلى التوبة.



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
حبيب حنا حبيب
مشرف مميز
مشرف مميز









الدولة : العراق
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 20127
مزاجي : احبكم
تاريخ التسجيل : 25/01/2010
الابراج : الجوزاء
التوقيت :

مُساهمةموضوع: رد: أمثال الرحمة للخاطئين - 1- مثل الخروف الضال    الخميس 22 سبتمبر 2011, 9:14 pm




بسم الآب والأبـن والروح القدس

الإلـه الواحــد آميــــن

موضوع روحاني ممتاز !

عاشت ايايدكم اختنا العزيـزة

كريمة عم مرقس

ربنا يسوع يبارك حياتكم

آميــــن .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
كريمة عم مرقس
عضو فعال جداً
عضو فعال جداً



الدولة : العراق
الجنس : انثى
عدد المساهمات : 24429
مزاجي : أحب المنتدى
تاريخ التسجيل : 31/01/2010
الابراج : الجدي
التوقيت :

مُساهمةموضوع: رد: أمثال الرحمة للخاطئين - 1- مثل الخروف الضال    السبت 24 سبتمبر 2011, 6:04 pm

بسم الاب والابن والروح القدس الاله الواحد امين


يسعدني مرورك الدائم واللطيف اخي العزيز نادر

وردك الرائع القيم

الرب يسوع يباركك امين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
أمثال الرحمة للخاطئين - 1- مثل الخروف الضال
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
البيت الآرامي العراقي :: المنتديات الروحية Spiritual forums :: منتدى الكتاب المقدس Bible Forum-
انتقل الى: