البيت الآرامي العراقي




البيت الآرامي العراقي

سياسي ِ ثقافي ِ أجتماعي


 
الرئيسيةالرئيسيةبحـثالتسجيلarakeyboardsyrkeyboardدخول

شاطر | 
 

 بيان صادر من استخبارات المقاومة العراقية في صلاح الدين

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
????
زائر



مُساهمةموضوع: بيان صادر من استخبارات المقاومة العراقية في صلاح الدين   السبت 24 سبتمبر 2011, 12:00 pm








بسم الله الرحمن الرحيم
( وَمَاظَلَمْنَاهُمْ وَلَـكِن كَانُواْأَنفُسَهُمْ يَظْلِمُونَ )
صدق الله العظيم

ان المقاومة العراقية الشريفة بمجاهديها ورجالها الابطال عاهدت الله ورسوله والشعب العراقي الشريف على استمرار مقاومتها للمحتل وعملائه الذي لم يراعوا في ابناء بلدهم واقاربهم اي حق او صلة رحم وباعوا ابناء جلدتهم للمحتل مقابل حفنة من الدولارات وقد تصدى المخلصون من ابناء شعبنا الابي للكثير منهم وخلصوا العراق من شرهم واذاهم وقد استمر عدد منهم في غيهم وتطاولهم ولم يستفيدوا ويتعظوا من حكم الشعب وقصاصه العادل من الخونة والعملاء ، واليوم نحذر ابناء محافظة صلاح الدين من عميل طال شره وحانت ساعة القصاص منه بأذن الله ان لم يتب ويكفر عن عمالته وما يلي المعلومات التي وردت عنه من استخبارات المقاومة العراقية حسب كتابهم 2294/ م الوارد الى مكتب (6048 م س) :
1. الخائن العميل اديب تركي عبد نصيف العبيدي يسكن قرية الربيضة التابعة لناحية العلم في محافظة صلاح الدين ، وعمره 30 سنة تقريباً ، ويعمل عنصر في استخبارات شرطة صلاح الدين ومفرغ للعمل الاستخباري في قاطع شرق دجلة.
2. قام بالتبليغ وألقاء القبض على عدد من المجاهدين الشرفاء في عموم محافظة صلاح الدين وقام بالتحقيق معهم عند اعتقالهم ومساومتهم على التعاون معه مقابل أطلاق سراحهم.
3. يقوم حاليا بمتابعة تحركات عدد من الشرفاء في منطقة العالي والدبسة والبوعجيل وقد تم مداهمة بعظهم والانزال عليهم بالطائرات لأكثر من مرة .


4. يقوم بتلفيق بعض العمليات العسكرية وتسليمها لأسياده على انها من تنفيذ من يقوم بمتابعتهم. مستغلا علاقته ببعض سكان المنطقة لغرض الحصول على تلك المعلومات وشراء بعض الافلام المصورة وهو يقوم بتلفيق اكاذيب وافتراءات اخرى لتكون دليل على من يوشي بهم عند اسياده.
5. تشير معلوماتنا أنه لديه علاقة مع شبكة من الجواسيس والعملاء ضمن منطقة الدبسة والعالي والبوعجيل – وهم كلَ من :-
العميل واثق عبد النصيف العجيلي منتسب في الفرقة الرابعة ، والعميل فائق عبد النصيف العجيلي منتسب في الشرطة ، والعميل ناطق عبد النصيف العجيلي، والعميل بارق عبد النصيف العجيلي منتسب في استخبارات الفرقة الرابعة، والعميل سيف عبد النصيف العجيلي عنصر في الأمن الوطني ، والعميل لطيف حميد داوود السامرائي مفرغ لمراقبة الشارع بين العالي ومنطقة عويجيله، والعميل ادهم سعيد خباز العزاوي يعمل في قاعدة سبا يكر ومفرغ لمراقبة شارع العالي والسيطرة ، والعميل عدي شامل علي العزاوي منتسب في الشرطة ومفرغ لمراقبة الشارع بين منطقة العالي والدبسة ، والعميل إياد خلف طه السامرائي منتسب في FBS في تربية صلاح الدين ، والعميل زياد خلف طه السامرائي ويعمل معلم ، والعميل خميس الحسوني مفرغ تفريغ كامل في سيطرة العالي ولمدة 24 ساعة ولديه محل لحيم قرب السيطرة ، والعميل ارشد فلاح الحسوني السامرائي عنصر لدى الأمن الوطني ، والعميل مشرق فلاح الحسوني السامرائي يعمل لدى المقاول أكرم عمر الحماده ، والعميل قيصر ياسين الجدي العبيدي منتسب في شرطة تكريت ، العميل زهير ياسين الجدي العبيدي مترجم لدى الاحتلال ومسئول على الحاسبات الأمريكية ، والعميل علاء محمد علي مفرغ في منطقة عويجيله ومنطقة العالي ، العميل نواف اليزيدي فيتر مولدات وهو منتسب في الاسايش ويحمل مسدس أكلك وشريك مصعب الخطاب ، والعميل خلف محسن البحر العزاوي يعمل في قاعدة سبا يكر وصديق محمد جهاد ولديه محل في منطقة العالي ، والعميل حكمت جمعه الضعيف السكماني ويعمل في صحوة العلم ، والعميل رعد جمعه الضعيف السكماني ويعمل في الصحوة والأمن الوطني ، العميل سبع خميس الكعود العزاوي ويجلس دائما قرب المحلات عند المدعو (زياد خلف طه ) ، والعميل ضياء العجيلي ويعمل في صحوة البو عجيل ومفرغ ليلا بين سيطرة العالي ومنطقة الدبسة ، والعميل حميد فلاح الحسوني السامرائي ويعمل لدى الأمن الوطني ، والعميل رشيد فلاح الحسوني السامرائي ويعمل مفرغ لدى الأمن الوطني.

يا ابناء محافظة صلاح الدين الشرفاء
يا ابناء منطقة العالي والدبسة والبو عجيل
نهيب بكم ان تكونوا متيقظين وننذر الخونة الجواسيس بان يتوبوا عن هذا العمل المخزي والشنيع ويعلنوا براءتهم من المحتل وحكومته العميلة والا فانهم سيتحملون تبعات اعمالهم ومسؤولية اي ضرر يلحق باي مجاهد شريف من ابناء محافظة صلاح الدين, وقد اعذر من انذر.


قيادة
المقاومة العراقية الوطنية
تكريت
15 ايلول 2011
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
بيان صادر من استخبارات المقاومة العراقية في صلاح الدين
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
البيت الآرامي العراقي :: الاخبار العامة والسياسية General and political news :: منتدى الثورة العراقية Iraqi Revolution Forum-
انتقل الى: