البيت الآرامي العراقي




البيت الآرامي العراقي

سياسي ِ ثقافي ِ أجتماعي


 
الرئيسيةالرئيسيةبحـثالتسجيلarakeyboardsyrkeyboardدخول

شاطر | 
 

 أربعة ملايين أنتخبوا المالكي أأأ من هم هؤلاء ؟؟؟

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Dr.Hannani Maya
المشرف العام
المشرف العام



الدولة : العراق
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 37598
مزاجي : أحب المنتدى
تاريخ التسجيل : 21/09/2009
الابراج : الجوزاء
التوقيت :

مُساهمةموضوع: أربعة ملايين أنتخبوا المالكي أأأ من هم هؤلاء ؟؟؟   الأربعاء 17 مارس 2010, 1:00 am

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] الآثنين 15 أذار \ مارس 2010



أربعة ملايين أنتخبوا المالكي؟؟؟ مَن هم هؤلاء؟؟

فيصل الرمضاني



لو سلّمنا بالأرقام التي يتحدث عنها جماعة المالكي وهي الفوز بـ100 مقعد في البرلمان القادم فهذا يعني أن هناك بحدود اربعة ملايين ناخب قد اعطوا أصواتهم للمالكي والشئ الذي متأكد منه في هذه الفرضية هو ان معظم هؤلاء قد اعطوا اصواتهم للمالكي حصراً لأن قائمة دولة القانون ليس لها اي وزن أو وجود من دون السيد رئيس الوزراء الحالي (حفظه الله ورعاه)!.

من هم هؤلاء الأربعة ملايين وما هي الدوافع التي جعلتهم يمنحون أصواتهم للمالكي؟؟

لكي نستطيع أن نجيب على هذا السؤال الذي حيّر الكثير من المثقفين والليبراليين الذين يحلمون ويطمحون الى وضع عراقي مزدهر وقد أصابتهم الخيبة التي أصابتني أنا أيضاً بسبب أحتمال ضياع هكذا حلم لأن الأزدهار له دلائل واضحة ومن الأكيد انه لايتحقق على ايدي عصابة طائفيه ولصوص كل همّهم الأنتقام لماضيهم التعيس والأستحواذ على أكبر قدر ممكن من ثروات البلد متصورين ان ذلك قد يحميهم من غدر الزمان مرة اخرى.

علينا أولاً أن نتذكر الخطة التدميريه الأنتقامية ** التي قام بها هؤلاء المخربون عقب الأحتلال والتي ارتكزت على محورين اساسيين الأول هو ابعاد كل من كان يعمل في دوائر الدولة في عهد النظام السابق وبكل الوسائل والسبل بأستثناء الذين يؤيدوهم متطوعين أو مجبرين والمحور الثاني هو تعيين وأعادة تعيين عدد هائل (الملايين) من الذين زودوهم بأوراق (حزبيه) أستطاعوا من خلالها الأنخراط في دوائر الدولة لكي يصبح عدد الموظفين المعلن في سنة 2009 مايقارب الخمسة ملايين بعد أن كانوا مايقارب المليون وربع المليون عقب الأحتلال مباشرةً.

أنها خطة تدميرية لأنها دمرت الأقتصاد الذي يعتمد على ميزانية هائلة أقتربت من الثمانين مليار دولار في احدى السنوات بسبب ذهاب اكثر من 70% منها الى رواتب هؤلاء الذين يمثلون بطالة مقنّعه وآفة للأقتصاد الحر بدل أتخاذ الأجراءات الصحيحة لتأهيلهم وزجّهم في القنوات الصحيحة التي ترفد القطاعات غير الحكومية بالأيدي العاملة الذكية والخبرات.

وأنها خطة أنتقاميه لأنها أستهدفت كل من تقع عليه قرعة الأدّعاء البعثي أو الصدّامي متناسين ان نار الأنتقام ممكن أن ترتد لتحرقهم وتحرق معهم الأخضر واليابس.
وأنها خطة طائفيه لأنها استهدفت طائفة معينه والدليل هو النتائج الأولية للأنتخابات التي تم الحديث عنها والأستقطاب الذي أظهر هوية مايسمى بالعمليه السياسية التي يقودها هؤلاء العصبة.
ونعود لنكرر السؤال بشكل آخر.
هل أنتخب المالكي أحد الذين ظهروا على شاشات التلفاز وهو ينزف قهراً ويقطر الماً من شدة البؤس والقهر والحيرة والخوف من الغد؟؟؟؟
هل أنتخب المالكي أحد الذين هُجّروا وسلبت ديارهم وحياتهم الآمنه التي لايملكون غيرها؟؟؟
هل أنتخب المالكي أحد الذين ضاعت زهرة شبابه في متاهات الحروب الخارجية والداخلية؟؟؟
هل أنتخب المالكي أحد الذين كانوا يضعون السمن (دهن الحصّه) فوق طحينها (النخاله) لكي يسدّوا به جوع بطونهم وبطون أولادهم؟؟؟
هل أنتخب المالكي وهل انتخب المالكي وهل أنتخب المالكي من أختلط دمه بتراب العراق حقاً وأراد لهذا البلد بأن ينهض من غير فتنه أو تفرقه طائفيه؟؟؟
أشك كل الشك في أن أحداً من هؤلاء قد أنتخب المالكي وأكاد أجزم بأن هؤلاء الأربعة ملايين الذين أنتخبوه هم من طائفة واحده تم تعيينهم أو أعادة تعيينهم في الدوائر لهذه الغاية الدنيئه وسوف يرون الوجه الآخر من المالكي (وجه الجينكو) لأن الميزانية لا يمكن أن تتحمل هكذا عبئ لفترة أطول بالأضافة الى أن معظمهم غير مسكّن على الملاك وهذا يعني أن كلمة (باي باي) على الأبواب.
ومن الآن فصاعداً سوف تثبت لهم الأيام بأن هناك من يلطم على الأمام الحسين حقاً وقهراً وأن هناك من يلطم على الهريسه.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابو صقر
عضو جديد
عضو جديد



الدولة : العراق
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 14
تاريخ التسجيل : 26/02/2010
الابراج : الميزان
التوقيت :

مُساهمةموضوع: الانتخابات   الأربعاء 17 مارس 2010, 2:49 am

الاخ المحترم كاتب المقال
لا اريد ان اقول لك ان كل ما ذكرته هو الحقيقة بعينها ولكن السؤال هو ,هل فعلا كان هناك انتخابات ؟
اذا كانت كذلك وانا اقول نعم كانت ولكن ليس بالصورة والصوت التى نفهمها نحن عباد الله المساكين لان هذه الانتخابات حصلت والظروف لا زالت وبنجاح منقطع النظير للعام السابع على التوالي والعراق ينزف وجرحه لا يندمل .
سيدي العزيز ان هذه الانتخابات كانت معدة ومرتبة سلفا ,كل شئ سار حسب التخطيط المرسوم له من قبل ( ما يسمى الدولة واجهزتها ) ولا اقول من خارج الدولة لكي لا نجرح شعور البعض ولا يقولوا انكم لا تفهمون وانتم من ازلام النظام وغيرها من تسميات الاسطوانات المشروخة واصحابها (الذين هم لا يفقهون ما يكتبون بل الحقد ملأ عقولهم قبل قلوبهم)
اقول لك سيدي مثلا منذ التحرير ولحد الان كم انتخابات جرت؟؟
في العالم كله يتم اعلان عن موعد فرز النتائج خلال مدة قصيرة معينة عدا عندنا فيقولون مثلا قبل الانتخابات سيتم اعلان النتائج بعد يومين ونتفاجأ بعد الانتخابات بطول فترة العد والفرز وغيرها من الاسباب؟؟ ولا من مبرر والشعب المسكين ينتظر ولا احد يهتم له؟ صدقني يا سيدي انه لا يوجد ما توصف به هذه الانتخابات ؟انها فعلا انتخابات ولكن بدون وصف لها.
انا اقول لو انهم يريدون ان يعملوا انتخابات حرة ونزيهة ولا اقول 100% بل 75% فالمسألة بسيطة حيث ان هناك مؤسسات عالمية لها خبرة طويلة في هذا المجال ونستطيع ان نتعامل معها وهي تكون المسؤلة عن كل شئ واؤكد انها لن تصرف الا اقل من ثلث المبلغ المخصص للانتخابات هذا في اعلى الاسعار؟ لماذا لا نعمل هكذا انتخابات ونرتاح ونريح الشعب والمرشحين لانها لن تكون منحازةلاي طرف وتعمل بنزاهة؟وعندها سيتبين من هو المرشح الاقوى ,اما الان فلا يستطيع اي واحد ان يقول انه فاز بكذا او كذا لان الكل يعلم ان هناك امور جرت في الخفاء والعراقي ذكي بطبعه ( يعرفها وهي طايرة)وانا اقول نعم ان هناك مرشحين قد بذلوا جهودا كبيرة لتوضيح برنامجهم ولكن هذا لا يكفي وحده ,بل يجب ان نتعلم من الاخرين ونطبق وليس فقط نستورد اشياء غير نافعة ونطبقها ,لماذا لا نتعلم من امريكا نفسها او بريطانيا او فرنسا اوغيرها من الدول التى (حررتنا) كيف يجرون الانتخابات عندهم ونعمل مثلها؟ هل هذا صعب ام انهم لا يقبلون ام نحن لا نريد؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ هذا الجواب لا احد يعرفه الا الراسخون في العلم .
شكرا جزيلا واسف لاطالة الموضوع
سيدي المحرر اي كلمة او فقرة غير لائقة او غير مناسبة ارجو منك حذفها.
ابوصقر/ العراق
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
أربعة ملايين أنتخبوا المالكي أأأ من هم هؤلاء ؟؟؟
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
البيت الآرامي العراقي :: الاخبار العامة والسياسية General and political news :: منتدى المنبر السياسي والحوار الهادئ والنقاش الجاد الحر Political platform & forum for dialogue & discussion-
انتقل الى: