البيت الآرامي العراقي




البيت الآرامي العراقي

سياسي ِ ثقافي ِ أجتماعي


 
الرئيسيةالرئيسيةبحـثالتسجيلarakeyboardsyrkeyboardدخول

شاطر | 
 

 عاجل اعتقال وزير الكهرباء المستقيل رعد شلال الحرامي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
????
زائر



مُساهمةموضوع: عاجل اعتقال وزير الكهرباء المستقيل رعد شلال الحرامي   الأربعاء 28 سبتمبر 2011, 8:55 pm


لأربعاء, 28 أيلول/سبتمبر 2011 17:00 السومرية نيوز/ الأنبار أعلنت القائمة العراقية، الأربعاء، أن قوة أمنية اعتقلت وزير الكهرباء السابق رعد شلال غرب الأنبار.

وقال النائب عن القائمة كامل الدليمي في حديث لـ"السومرية نيوز"، إن "قوة أمنية اعتقلت، مساء اليوم، وزير الكهرباء السابق رعد شلال في مدينة حديثة غرب الأنبار"، مبينا أن "القوة نقلت شلال إلى مركز أمني بالمحافظة تمهيدا لنقله إلى بغداد".

وأشار الدليمي إلى أن "اعتقال شلال جاء لوجود مشكلة لديه مع هيئة النزاهة عندما كان مستشارا بالوزارة قبل أن يتسلم منصب وزير الكهرباء، ولا علاقة لها بعقود الكهرباء الأخيرة"، واصفا عملية الاعتقال بـ"المستعجلة".

وكان وزير الكهرباء المستقيل رعد شلال تعرض، في الرابع من أيلول الجاري، إلى محاولة اغتيال بعبوة ناسفة لدى قيامه بزيارة احد شيوخ العشائر في منطقة حديثة بمحافظة الأنبار، في حين شككت إدارة محافظة الأنبار بان يكون الانفجار قد استهدف الوزير.

واصدر رئيس الوزراء نوري المالكي، في 7 آب الماضي، قراراً يقضي بإقالة وزير الكهرباء رعد شلال على خلفية توقيع عقود مع شركات وهمية بقيمة نحو مليار و700 مليون دولار، فيما كلف في 24 من آب الماضي، نائبه لشؤون الطاقة حسين الشهرستاني بتولي وزارة الكهرباء وكالة بعد اقل من شهر على إقالة وزيرها رعد شلال.

وينتمي رعد شلال لكتلة الحل التي يرأسها جمال الكربولي وتشغل 12 مقعدا برلمانيا ضمن القائمة العراقية التي يزعمها أياد علاوي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
عاجل اعتقال وزير الكهرباء المستقيل رعد شلال الحرامي
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
البيت الآرامي العراقي :: الاخبار العامة والسياسية General and political news :: منتدى أخبار العراق Iraq News Forum-
انتقل الى: