البيت الآرامي العراقي




البيت الآرامي العراقي

سياسي ِ ثقافي ِ أجتماعي


 
الرئيسيةالرئيسيةبحـثالتسجيلarakeyboardsyrkeyboardدخول

شاطر | 
 

 * ماذا تعرف عن جرابيع المرتزقة المجوس من النابحين في قناة المستقلة..!؟ - اطلع على تاريخهم الأسود وجرائمهم المخ

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
????
زائر



مُساهمةموضوع: * ماذا تعرف عن جرابيع المرتزقة المجوس من النابحين في قناة المستقلة..!؟ - اطلع على تاريخهم الأسود وجرائمهم المخ   الخميس 29 سبتمبر 2011, 2:41 pm

*
ماذا تعرف عن جرابيع المرتزقة المجوس من النابحين في قناة المستقلة..!؟ - اطلع على تاريخهم الأسود وجرائمهم المخزية \ أسماء ومناصب
الجمعة, 31 كانون1/ديسمبر 2010 00:19 خليل البابلي [اسْتِعَارْ النباح و النهيق , و لا فرق بين فرس مجوس العِرْقْ و فرس مجوس العقيده فبالتجربه ثَبُتَ الولاء المطلق للفرس و لا عزاء للعراق].
دربت امريكا و صهيون و الفرس المجوس اكثر من 1833 عميل من جرابيع المرتزقه من موالي (صهيو-مجوس الفرس) لجرب الدعوه المجوسي الفارسي و فيلق طبطبائي الاصفهاني و مرتزقة احمد الجلب (الجلبي) اتباع منظمة ايباك الصهيونيه و (كرد صهيو-سوران) حسقيل طرزاني و ساسون طلي باني على وجه الخصوص للاستعانه بهم في تفتيت بنية العراق وقيادة فِرَقْ الموت و نهب العراق و تدميره و نهب آثاره و احلال الفوضى البناءه و كأدِّلاء لاطلاعات و السي آي أي و أم أي 6 والموساد و محترفي الاجرام لشركات المرتزقه , دربتهم قبل الغزو في اسرائيل و تكساس و واشنطن و هنغاريا و جزر غوام و محمية نفط يهود آل صهيو-صباح يهود بني قريضه و ممن كان لهم (شرف) الدورات عند بني صهيون بين عامي 2006-2007 بعد الغزو..

حيث لهثوا توسلا بالغزاة و لا سيما بريمر و جي غارنر لالحاقهم بخدمة الغزاة و هم [ نكيرعـ.... (سمير عبيد)] حيث بعد الدوره مباشره انهال عليه دِفق الشيكل و الدولار و التومان و افتتح موقع القوه الثالثه و المأبون [ .... (كريم بدر)] و هو من موالي الفرس المجوس المولود من ... ...و الذي حصل في غفلةٍ من الزمن على الجنسيه العراقيه و شارك في الفوضى و الغدر و المكر الفارسي المجوسي عام 1991 وهرب الى رفحه في السعوديه ثم مُنِحَ اللجوء لهولندا و الفارسي المجوسي تاليبيَ راماهي (طالب الرماحي) من موالي الفرس المجوس المُرَحَّل من العراق اللاجيء في لندن و (غلام اميري جابريَ) و غلام اميري بالفارسيه تعني عبد الامير و هو من نتاج ......لابيه الذي كان شاذا و تم طرده من النجف و الذي غيَّرَ اسمه الى امير جابر و هو فارسي مجوسي مُرَحَّل في السبعينات و لجأ لهولندا و هاشم العقابي الزنديق المنافق و الذي كان يرأس منتدى الشعراء الشعبيين و يرتدي بدلة الزيتوني العسكريه للحزب حاملٌ مسدسه اثناء الحرب مع الفرس و يكيل المديح للرئيس صدام و يردد امجاد القادسيه الاولى و قد طلب من الرئيس ان يرسله الى جامعة كاردف البريطانيه ليكمل الدراسات العليا فارسله الرئيس صدام على نفقة الرئاسة و اعطاه عشرة آلاف دينار عراقي منحه و في وقتها كانت تعادل خمسه و ثلاثون الف دولار واعطاه قطعة ارض ثم تحول مع الغزاة شاتما للرئيس صدام و عاشقا للغزاة و الفرس .؟

أما الـ... موهامد هاسان موسافي (محمد حسن الموسوي) و هو من قادة فرق الموت و فرق السلب للجلبي و هو فارسي مرحل من العراق من مستعبدي الجلبي و منظمة ايباك الصهيونيه , الـ...باسميَ آزاد (باسم عواد) من مستعبدي ايباك الصهيونيه و الجلبي و اسمى نفسه باسم العوادي و كما يعرفه رفاقه زنديق مجوسي فارسي حاقد على العرب و العراق حد النخاع و ساقط اخلاقيا من الدرجه الاولى و هو من موالي الفرس و العميق الولاء لبلده ايران و بني قومه الفرس و مجوسي العقيده حتى النخاع و كاره للعرب و العراق حدَّ العظم , هرب من العراق و انضم الى الـ.. (موهامد هاسان موسافي) كمستعبد صهيو-امريكي -مجوسي و هو من قادة فرق الموت و فرق النهب للجلبي و من اوائل المُرَّوجِين لتقسيم العراق مباشرة ً بعد الغزو..

أما حميد كفائي و رياض قره غولي و عباس المياحي و احمد الياسري و احمد الحلفي و احمد الياسري , اما ما قبل الغزو و بعد مؤتمر ادجوارد رود مباشره فان المئات التحقوا في الدورات و منهم سعد جواد قنديل و مشعان الجبوري و وفيق السامرائي و الشواذ عبد الرحيم الرهيمي وقاسم داوود و مهدي الحافظ و توفيق الياسري و الساقط اخلاقيا الشهير بعمله في قـ.......... عدنان الذرفي و الفارسي المجوسي سامي العسكري و الفارسي المجوسي الملـ....هاشم مطر (صادق الموسوي , فارسي مجوسي مُرَحَّل) و المرتزق الذليل محمد عبد الجبار شبوط و ليس الشبوط و ابراهيم ..... (بحر العلوم) و ريزا جفاد تاغي (رضا جواد تقي و هو فارسي مجوسي مرحَّل) و القائمه تطول من موالي المجوس و صهيو-سوران و مرتزقه آخرين من الانبار و الموصل و تكريت كما هو حال طالح المتزدنق (صالح المطلق)-....... الـ....(اسامه النجيفي) .... – مُذَكَّر غانيه-( ظافر العاني) و القائمه كبيره يصل عددها الى ستة آلاف شاذ مرتزق مستعبد.

و من ضمن المتخصصين للنباح و النهيق عبر الفضائيات لصالح الفرس المجوس و الصهيو-اميركان و الذين يخفت و يعلو نهيقهم و نباحهم حسب دفق الدولار و الشيكل و التومان للجيوب و هم من تستضيفهم هذه الايام قناة المستقله و منهم وجه فارسي مجوسي جديد شبيه بجيوة الاكراد يدعى[ قزم المزدكي ( كرم الخزرجي و هو كلب مجوسي .....) و الخزرج منه براء على افتراءه الانتماء لهذه القبيله العربيه] و آخر من مستعبدي الجلبي يدعى الـ.... مناحيم عدو الله ( نديم عبدلله) و هو حمار مجوسي ناهق] و عند استضافة هؤلاء كما تعلمنا خلال سنوات الاحتلال فذلك تعبير عن حالة تأزم عند اسيادهم من مجوس و صهيو-اميركان و خاصة ً عند استضافة الناهق- [غلام حمير تومان (عبد الامير علوان)] و كما تم ذكره آنفا فأن غلام تعني عبد اي (عبدالحمير), و هو الذي استجدى السعوديه قبل الغزو على اعتبار انه وطني يحتاج اموال (للمجاهين ضد الدكتاتوريه في العراق) فلهف الاموال و اشترى العمارات و استثمر ما استثمر في التجاره الخاصه له شخصياً كما فضحه الفارسي [(فائق مرندي) و هو ممن تحتضنهم محمية يهود بني قريضه آل صهيو-صباح] و الذي اسمى نفسه (فائق الشيخ علي) من على شاشة قناة المستقله فاصفر وجه غلام حمير تومان و ارتجف و لم يستطع الرد ، و لما جاء الغزو للعراق و لم يحصل على شيء , عاد فصدح بالوطنيه و المناصره للمقاومه و مناهضة الاحتلال الفارسي و لامَ الشيعه على احتضان الغزاة و عدم المقاومه صدوعاً لفتوى المرجع الفارسي من على الفضائيات , حتى عاد عليه دفق الشيكلات و الدولار و التومان فعاد مدافعا عنيدا عن الصهيو-اميركان و تحول الفرس العابثين بالعراق حلفاء الصهيو-اميركان الى الشقيقه الجاره ايران و تحولت المقاومه الى قاعده و ارهاب , و هو الذي اي غلام حمير تومان (عبد الامير علوان) له امجاد الانضمام الى جَرَبْ الدعوه المجوسي الفارسي و نال (شرف) القتال ضد الجيش العراقي مع (الصهيو-بيش-جيوه الكرديه السورانيه) فكرموه بزوجه صهيو-سورانيه , بالضبط كما يصدح بالوطنيه اليوم ... الطمبوري (مشعان الجبوري) و نقيق الحربائي (وفيق السامرائي) لما افلسا و لم يحصلا على مرادهما من الغزاة كما صدح بالوطنيه عبر الفضائيات و الصحف نكير عـ... (سمير عبيد) بين عامي 2004 الى 2006 بعد ان طرده جي غارنر من الدوره التدريبيه في عام 2004 ، فتوسل بأذناب الغزاة حيث تم ترشيحه للدوره في كيان بني صهيون عام 2006 و اكملها فعاد نابحاً مدافعا عن عمامة المجوسي السيستاني و بائع السبح والخواتم نويري و سيده الجديد الصهيو-سوراني حسقيل بن الحاخام المقبور شلومو طرزاني (الملا مصطفى) بعد ان اسمنه بدفق دولاري منعش ..

فأهم مؤشرات تأزم اوضاع غلمان الغزاة من شاشة المستقله هو استضافة النابحين الحاملين لداء الكَلَبْ و هما الصهيو-سوراني النابح العقور ..[ نُجَّيْسْ قنـ.... داغي (قيس قره داغي)] و النابح العقور .... المجوسي الفارسي [.... قذر(كريم بدر)] حيث لا تسمع سوى الثرثره و الردح الموسوم بالغباء المطلق على طريقة دلالية سوق هرج و ....... كالكلاب السائبه العاويه منتصف الليل و النابحه في اوله و لا عزاء لقناة المستقله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
* ماذا تعرف عن جرابيع المرتزقة المجوس من النابحين في قناة المستقلة..!؟ - اطلع على تاريخهم الأسود وجرائمهم المخ
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
البيت الآرامي العراقي :: الاخبار العامة والسياسية General and political news :: منتدى أخبار العراق Iraq News Forum-
انتقل الى: