البيت الآرامي العراقي




البيت الآرامي العراقي

سياسي ِ ثقافي ِ أجتماعي


 
الرئيسيةالرئيسيةبحـثالتسجيلarakeyboardsyrkeyboardدخول

شاطر | 
 

 مثل الكرامين القتلة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
كريمة عم مرقس
عضو فعال جداً
عضو فعال جداً



الدولة : العراق
الجنس : انثى
عدد المساهمات : 24429
مزاجي : أحب المنتدى
تاريخ التسجيل : 31/01/2010
الابراج : الجدي
التوقيت :

مُساهمةموضوع: مثل الكرامين القتلة    الخميس 29 سبتمبر 2011, 8:07 pm

بسم الاب والابن والروح القدس الاله الواحد امين

مثل الكرامين القتلة

لو-20-9: وأخذ يضرب للشعب هذا المثل قال: ((غرس رجل كرما فآجره بعض الكرامين وسافر مدة طويلة.
لو-20-10: فلما حان وقت الثمر، أرسل خادما إلى الكرامين، ليؤدوا إليه
نصيبه من ثمر الكرم، فضربه الكرامون وصرفوه فارغ اليدين.
لو-20-11: فأرسل خادما آخر، وذاك أيضا ضربوه وأهانوه وصرفوه فارغ اليدين.
لو-20-12: فأرسل خادما ثالثا، وذاك أيضا جرحوه وطردوه.
لو-20-13: فقال رب الكرم: ((ماذا أصنع؟ سأرسل ابني الحبيب لعلهم يهابونه )).
لو-20-14: فلما رآه الكرامون تشاوروا فيما بينهم قائلين: هوذا الوارث! فلنقتله ليعود الميراث إلينا )).
لو-20-15: فألقوه في خارج الكرم وقتلوه. فماذا يفعل بهم رب الكرم ؟
لو-20-16: سيأتي ويهلك هؤلاء الكرامين ويعطي الكرم لآخرين )). فلما سمعوا ذلك قالوا: ((حاش ! ))
لو-20-17: فحدق إليهم وقال: ((فما معنى هذه الآية: الحجر الذي رذله البناؤون هو الذي صار رأس الزاوية.
لو-20-18: كل من وقع على ذلك الحجر تهشم ومن وقع عليه هذا الحجر حطمه ))؟
لو-20-19: فحاول الكتبة وعظماء الكهنة أن يبسطوا أيديهم إليه في تلك
الساعة، لكنهم خافوا الشعب، فقد أدركوا أنه بهم عرض في هذا المثل.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
حبيب حنا حبيب
مشرف مميز
مشرف مميز









الدولة : العراق
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 20117
مزاجي : احبكم
تاريخ التسجيل : 25/01/2010
الابراج : الجوزاء
التوقيت :

مُساهمةموضوع: رد: مثل الكرامين القتلة    الخميس 29 سبتمبر 2011, 11:01 pm

cros

بسم الآب والأبــن والروح القدس

الإلــه الواحــــد آميــــن

مثل رائع ضربهُ ربنا يسوع للكتبة والفريسيّين !

قتلوا المسيح ! ظنّـاً منهم بأنّـه سوف يحرمهم

من حكــم إســرائيلَ !

لهذا تآمروا عليـهِ من اجل الخـلاص منهُ !

ولم يعرفوا انّــهُ هو {{ الله المتجســد }}

الرّوح الأزلي الذي يرقد وينهض ولا يموتُ ابــداً !

شكراً لكم اختنا العزيزة

كريمة عم مرقس

وهــذا النشـــاط الروحاني المتميّـــز !

ربنا يسوع يبارككم

آميــــن .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
مثل الكرامين القتلة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
البيت الآرامي العراقي :: المنتديات الروحية Spiritual forums :: منتدى الكتاب المقدس Bible Forum-
انتقل الى: