البيت الآرامي العراقي




البيت الآرامي العراقي

سياسي ِ ثقافي ِ أجتماعي


 
الرئيسيةالرئيسيةبحـثالتسجيلarakeyboardsyrkeyboardدخول

شاطر | 
 

 ما لا تعرفه عن العميل وزير الدفاع بالوكالة (سعدون الدليمي).. والسر ما بين تقلده لوزارتي العسكر والثقافة.!؟

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
????
زائر



مُساهمةموضوع: ما لا تعرفه عن العميل وزير الدفاع بالوكالة (سعدون الدليمي).. والسر ما بين تقلده لوزارتي العسكر والثقافة.!؟   السبت 01 أكتوبر 2011, 10:52 pm



ما لا تعرفه عن العميل وزير الدفاع بالوكالة (سعدون الدليمي).. والسر ما بين تقلده لوزارتي العسكر والثقافة.!؟ - لقطات من ماضيه الأسود وحاضره الأضلم \ جدد معلوماتك
السبت, 20 آب/أغسطس 2011 01:54 رافد العزاوي سعدون الدليمي، أسم جاءت به دبابات الإحتلال الأمريكي للعراق، كان مُخبّـأ تحت الطاولة الى أن جاءَ وقتهُ وظهرَ فجأة في عام 2005 لكي يتولى حقيبة وزارة الدفاع من 1-6-2005 حتى 3-6-2006.

هناك سؤال يختلِجُ في نفسي: ما هي العلاقة بين العسكرية والشرف والجيش والاستراتيجية السوقية لبلد كالعراق وبين العلوم الاجتماعية النفسية.!؟



سأصيغ لكم السؤال بطريقة أخرى: ماهي العلاقة بين شخص كان يحمل رتبة مُقدّم في الأمن، مشهور بارتكاب جرائم التعذيب وبتنفيذ أحكام إعدامات فورية، وبين منصب وزير دفاع!؟

هناك مثل عراقي يقول: [من قلة الخيل شدّوا على ...... سروج] والكل يعلم الكلمة ولكنني لم أضعها حتى لا يتحرّج أخواني أصحاب المواقع في موضوع النشر!؟

المجرم الارهابي (بول برايمر) وضعَ معادلة السنة والشيعة، ومثلما تم خلق (إرهاب شيعي) مُتمثل بــ(عبد هُبل العامري) و (جلال الكفر الصغير) و (ابو درع)، تم خلق (إرهاب سني) مُتمثّل بــــ(سعدون الدليمي) وآخرين من نفس صنفهِ.

الخلاصة.. (سعدون الدليمي) مجرد رقم لكن من الطرف السني، حيثُ أن المعادلة التي وضعها (المسخوط) برايمر تقتضي أن يتولى أي (بهلوان سني) مهما كان لتلك الحقيبة، المهم أن تتأصّل الفكرة الطائفية (التفريقية).

ولكن مما لا يعرفه العراقيون عن سعدون الدليمي أنه جزء من منظومة الفساد التي جُلِبت من خارج العراق لكي تتسلط على رقاب الشعب العراقي، ولربما سائلٌ يسال .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
ما لا تعرفه عن العميل وزير الدفاع بالوكالة (سعدون الدليمي).. والسر ما بين تقلده لوزارتي العسكر والثقافة.!؟
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
البيت الآرامي العراقي :: الاخبار العامة والسياسية General and political news :: منتدى أخبار العراق Iraq News Forum-
انتقل الى: