البيت الآرامي العراقي




البيت الآرامي العراقي

سياسي ِ ثقافي ِ أجتماعي


 
الرئيسيةالرئيسيةبحـثالتسجيلarakeyboardsyrkeyboardدخول

شاطر | 
 

 العملاء يتساقطون بفظائع العماله هادي العامري مثالا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
????
زائر



مُساهمةموضوع: العملاء يتساقطون بفظائع العماله هادي العامري مثالا   الإثنين 03 أكتوبر 2011, 9:27 am

غلمان الاحتلالين ونشر الغسيل : إيضاح من مكتب السيد هادي العامري بخصوص الهدية التي قدمت اليه في الكويت
الأحد, 02 أكتوبر 2011 01:53 نفى كريم النوري المستشار الاعلامي لوزير النقل هادي العامري تسلم الوزير أية هدية مالية من قبل دولة الكويت اثناء زيارته الاخيرة للكويت للتحقق من مدى الاضرار التي يمكن ان تلحق بإقتصاد البلاد جراء بناء ميناء مبارك الكويتي .
وقال النوري لوكالة كل العراق [أين] إن " العامري عرض عليه اثناء زيارته الى الكويت مبلغاً مالياً كهدية ولكنه رفض قبول هذه الهدية "، نافيا "الانباء التي اشارت الى ان العامري تسلم الهدية ومن ثم أرجعها بعد ان تبين له ان الهدية عبارة عن مبلغ مالي".
وأضاف إن " العامري رفض الهدية ليس لكونه وزيرا في الدولة العراقية فقط وانما لكونه رئيسا لمنظمة لها تاريخ نضالي مشرف".
يذكر ان النائب في دولة القانون عمار الشبلي ذكر في تصريح صحفي ان وزير النقل هادي العامري ووزير الخارجية هوشيار زيباري تسلما هدية من دولة الكويت وان العامري بعد عودته للعراق ارجع الهدية بعد ان عرف انها مبلغ مالي مع كتاب شديد اللهجة للسفارة الكويتية.
يشار الى أن مشروع ميناء مبارك الذي بدأت الكويت بتنفيذه في شهر نيسان الماضي، قد أثار استياءاً كبيراً لدى الكثير من السياسيين والاقتصاديين العراقيين، معتبرين ذلك تجاوزاً على حقوق العراق الملاحية.
واعتبر خبراء في شؤون الملاحة العراقية إن هذا المشروع يعد خرقاً للاتفاقيات الدولية ، كونه يقطع كمية كبيرة من المياه عن ميناء أم قصر مما يؤدي الى انخفاض منسوبه بشكل حاد، كما ستصادر ما يعرف بخط الملاحة البري المفتوح أمام جميع البلدان.انتهى.
تعليق موقعنا : للاحتلال الامريكي ايجابيات منها افتضاح امر العملاء والخونة ، والعذر اقبح من الفعل يفتخر هادي العامري بمنظمة ذات تاريخ قذر ، ولايفتخر بعراقيته .
الجماعة قد قبضوا الثمن من الكويت التي تعاملت معهم على انهم كلاب يهزون ذيولهم في باب الامير ، وهذا ليس غريبا فقد وقفوا في الطابور امام سفارات العالم للاستجداء ، وهنا يكون الامير احمد الفهد محقا عندما كتب مقالا في الوطن الكويتية ( لاياساقطين يا اولاد الساقطي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
العملاء يتساقطون بفظائع العماله هادي العامري مثالا
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
البيت الآرامي العراقي :: الاخبار العامة والسياسية General and political news :: منتدى أخبار العراق Iraq News Forum-
انتقل الى: