البيت الآرامي العراقي




البيت الآرامي العراقي

سياسي ِ ثقافي ِ أجتماعي


 
الرئيسيةالرئيسيةبحـثالتسجيلarakeyboardsyrkeyboardدخول

شاطر | 
 

 على الشلاه لقتل المعارضين في الخارج

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
????
زائر



مُساهمةموضوع: على الشلاه لقتل المعارضين في الخارج   الإثنين 03 أكتوبر 2011, 9:41 am




بِسْمِ اللّهِ الرَّحْمَنِ الرَّحِيمِ

مبعوث المالكي غادر بيرن الى اسطنبول حاملا سموم القتل

شبكة البصرة

الجبهة الوطنية 2/10/2011
صرح مدير الأمن في مطار بيرن زنيك ماورشتاين أن البرلماني العراقي علي الشلاه (عن حزب نوري المالكي) منع من المغادرة بسبب وجود مواد سامة وخطرة في أمتعته الخاصة إثناء مغادرته إلى اسطنبول يوم 6 من الشهر الماضي.
وقد تم التأكد من صحة صدور الوثائق من الشركة المجهزة وعلى هذا الأساس تم الإفراج عنه ونقله إلى اسطنبول على طائرة الخطوط الجوية السويسرية.
وقالت الخبيرة الكيميائية في دائرة كمارك المطار جوليان داكنر أن المادة كانت تستخدم لقتل المعارضين في الاتحاد السوفيتي السابق وهي نفس المادة التي اكتشفت في عينات الدم للرئيس الألماني النازي هتلر حيث تناولها قبل وصول قوات الحلفاء الى غرفته، وتتميز هذه المادة بحلاوة مذاقها ولا تحمل رائحة أو لون ولهذا استخدمت كمبيد للجرذان في كثير من بلاد العالم إلا إنها محظور اقتناءها في أوربا للأشخاص وتوجد قوانين صارمة على الشركات التي تستخدمها في الصناعة أو بحوث ومختبرات الجامعات.
السؤال الذي لم يجب عليه علي الشلاه وسوف يكون مطالب الإجابة عليه أمام القضاء السويسري هو انه لم يذكر سبب تكليفه من قبل رئيسه نوري المالكي بشراء هذه الشحنة الخطرة.

خبر بمليون دولار
حجز مساعد المالكي في مطار بسويسرا
حاملا كمية من سم الإغتيالات القاتل
وجهات نظر 2/10/2011
منذ عرفته في أواسط الثمانينات، يوم كنا طلاباً في كلية الآداب بجامعة بغداد، لم أكن أحبه، كان منافقاً من الطراز الأول وانساناً كريهاً بكل معاني الكلمة، وكان آخر عهدي بهن لقاء عابر في دوار الداخلية بالعاصمة الأردنية، منتصف تسعينات القرن الماضي، اختتمته بشتيمة يستحقها بجدارة.
اليوم أوردت وكالات الأنباء العراقية، ومنها موقع براثا ان القميء الموتور، علي الشلاه، ضبط في مطار بيرن السويسري وهو يجمل مادة سامة وخطرة تستخدم من قبل أجهزة المخابرات، في العادة، لقتل المعارضين.

وطبقاً لما ورد في الخبر المشار إليه، فقد قالت الخبيرة الكيميائية في دائرة جمارك المطار، جوليان داكنر، أن المادة كانت تستخدم لقتل المعارضين في الاتحاد السوفيتي السابق وهي نفس المادة التي اكتشفت في عينات الدم للزعيم الألماني أدولف هتلر حيث تناولها قبل وصول قوات الحلفاء الى مقره، وتتميز هذه المادة بحلاوة مذاقها ولا تحمل رائحة أو لون.
ونذكر قراءنا الكرام بأن هذا المجرم، سبق أن احتجز في مطار بيرن السويسري، العام الماضي على خلفية تهريبه مبلغاً يقدر بنحو 275 مليون دولار، لصلح سيده (دولكة الرئيس) نوري المالكي رئيس حكومة عملاء الإحتلال.
سؤالنا الوحيد: من الضحية المحتملة للقاتل الشلاه وسيده المجرم المالكي؟

شبكة البصرة

الاحد 4 ذو القعدة 1432 / 2 تشرين الاول
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
على الشلاه لقتل المعارضين في الخارج
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
البيت الآرامي العراقي :: الاخبار العامة والسياسية General and political news :: منتدى أخبار العراق Iraq News Forum-
انتقل الى: