البيت الآرامي العراقي




البيت الآرامي العراقي

سياسي ِ ثقافي ِ أجتماعي


 
الرئيسيةالرئيسيةبحـثالتسجيلarakeyboardsyrkeyboardدخول

شاطر | 
 

 وشهد شاهد من اهلها ؛ المالكي يمول اعلام حزب الدعوة من المال العام ؛؟

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
????
زائر



مُساهمةموضوع: وشهد شاهد من اهلها ؛ المالكي يمول اعلام حزب الدعوة من المال العام ؛؟   الثلاثاء 04 أكتوبر 2011, 6:50 pm










المالكي يمول إعلام حزب الدعوة من المال العام !؟

بقلم: المخرج محمد جاسم - (صوت العراق) - 25-09-2011

من خلال عملي في قناة أفاق الفضائية التابعة لحزب الدعوة الحاكم منذ عام ٢٠٠٦ ولغاية منتصف شباط من العام الجاري تعرفت على معلومات أضعها في يد القارئ الكريم لعلها تفيده ، تأسست القناة مطلع عام ٢٠٠٦ في مقر مطار المثنى وقامت كوادر إيرانية بنصب وتشغيل أجهزة القناة وتدريب كادرها في مقر قناة سحر في طهران ، يبلغ عدد كوادر الفضائية ( ٥١٢ ) منتسب يتم صرف مخصصاتهم الشهرية من مكتب رئيس الوزراء وعند التوقيع على إستمارة الراتب نجد امام الأسماء العنوان الوظيفي لنا إعلام مكتب رئيس الوزراء أو إعلام مجلس الوزراء وقسم أخر إعلام الأمانة العامة لمجلس الوزراء ، توجد للقناة تسعة مكاتب خارجية في إيران وسوريا ولبنان وفلسطين ومصر وتركيا وأميركا وبريطانيا والسويد وعدد منتسبي هذه المكاتب ( ٣٦ ) أغلبهم من غير العراقيين ورغم ذلك تصرف لهم رواتب بالدولار على أساس هم موظفي أعلام مجلس الوزراء العراقي ، يفوق ماتصرفه القناة المليون دولار شهريا منها إيجار البث على النايل سات والعرب سات والهوتبيرد والأسترا والتركي والإيراني ، عام ٢٠٠٨ قام مكتب رئيس الوزراء بشراء اربع سيارات للنقل الخارجي تحمل أجهزة ال sng الخاصة بالبث الفضائي سعر السيارة الواحدة ( ٢٩٠ ) الف دولار وهي نوع ڤان من شركة مرسيدس في المانيا وتم إهداء هذه السيارات الى قناة أفاق الفضائية ، الأولى في مقر القناة والثانية في قصر المؤتمرات والثالثة في مكتب طهران والرابعة في مكتب بيروت ، عام ٢٠٠٩ تم تمليك القناة (٢٠) دونم من أرض مطار المثنى بسعر مئة الف دينار عراقي للمتر الواحد بينما نجد إن الأرض وهي تابعة لبلدية المنصور يقدر ثمن المتر الواحد فيها بثلاثة الاف دولار ، جميع منتسبي القناة تم إيفادهم الى دورات تدريب خارجية لمدة شهر واحد في كل من طهران وبيروت والقاهرة وباريس وأتذكر نحن دورة باريس تأخرنا ثلاثة أسابيع في عمان قبل أن يتم تحويل مبلغ إيفادنا من حسابات أمانة مجلس الوزراء والبالغ ( ٧٥٠ ) الف دولار ل (٢٥) شخص ، وقبل ان اختم اود ان اشير الى إن منتسبي جريدة الاتحاد وجريدة الدعوة وإذاعة أفاق وإذاعة بنت الهدى ومجلة قبضة الهدى التابعة لحزب الدعوة الحاكم يتم صرف مخصصاتهم من الأمانة العامة لمجلس الوزراء .

المخرج محمد جاسم

mohamedjasim75@yahoo.com






الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
حبيب حنا حبيب
مشرف مميز
مشرف مميز









الدولة : العراق
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 20126
مزاجي : احبكم
تاريخ التسجيل : 25/01/2010
الابراج : الجوزاء
التوقيت :

مُساهمةموضوع: رد: وشهد شاهد من اهلها ؛ المالكي يمول اعلام حزب الدعوة من المال العام ؛؟   الثلاثاء 04 أكتوبر 2011, 8:31 pm

677


الأقربون اولـى بالمعروف !!!

وهذه فرصـة ذهبيّة كي يبيّض نوري المالي

وجهــهُ امام مناصريــهِ من قيادات حزب الدّعوة المشبوه !

تسلم اياديكم اخي العزيز

ابو ميــلاد

تحيّاتنـــا .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
وشهد شاهد من اهلها ؛ المالكي يمول اعلام حزب الدعوة من المال العام ؛؟
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
البيت الآرامي العراقي :: الاخبار العامة والسياسية General and political news :: منتدى أخبار العراق Iraq News Forum-
انتقل الى: