البيت الآرامي العراقي




البيت الآرامي العراقي

سياسي ِ ثقافي ِ أجتماعي


 
الرئيسيةالرئيسيةبحـثالتسجيلarakeyboardsyrkeyboardدخول

شاطر | 
 

 المالكي لليبيا :مستعدون لتقديم كل ما اكتسبنا في مجال اعادة بناء مؤسسات الدولة واجراء الانتخابات وكتابة الدستور

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
جون شمعون أل سوسو
مشرف مميز
مشرف مميز



الدولة : بلجيكا
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 1024
مزاجي : أكتب
تاريخ التسجيل : 26/12/2009
الابراج : الحمل
التوقيت :

مُساهمةموضوع: المالكي لليبيا :مستعدون لتقديم كل ما اكتسبنا في مجال اعادة بناء مؤسسات الدولة واجراء الانتخابات وكتابة الدستور   الجمعة 07 أكتوبر 2011, 11:13 am



المالكي لليبيا :مستعدون لتقديم كل ما اكتسبنا في مجال اعادة بناء مؤسسات الدولة واجراء الانتخابات وكتابة الدستور


اكد رئيس الوزراءالعراقي نوري المالكي انه سيقوم بزيارة العاصمة الليبية طرابلس باقرب بعد تلقيه دعوة من رئيس المكتب التنفيذي للمجلس الانتقالي الليبي محمود جبريل مضيفا ان بغداد مستعدة لتقديم كل ما اكتسبته من خبرة في مجال اعادة بناء مؤسسات الدولة واجراء الانتخابات وكتابة الدستور وبناء القوات المسلحة.

وذكر بيان للمكتب الاعلامي لرئاسة الوزراء ان المالكي اعلن قبوله الدعوة التي قدمها له محمود جبريل خلال استقباله مساء اليوم والوفد المرافق له لزيارة طرابلس واستعداده لتحقيق الزيارة بأقرب وقت كما اكد استعداد العراق لدعم التجربة الليبية بكل ما يستطيع خصوصا خلال الفترة الانتقالية .

ونقل البيان عن المالكي قوله ان بغداد مستعدة لتقديم كل ما اكتسبته من خبرة في مجال اعادة بناء مؤسسات الدولة واجراء الانتخابات وكتابة الدستور وبناء القوات المسلحة مشددا على ضرورة العمل لبناء دولة المواطنة التي تركز على الاهتمام بالمواطن وتنمية البلاد في شتى المجالات وتجاوز تركة الانظمة الاستبدادية التي سعت الى تفتيت المجتمع وتفكيك مؤسسات الدولة.

وقدم المالكي ،بحسب البيان ،التهنئة للشعب الليبي الشقيق وتمنياته باستقرار ليبيا ونهوضها بأسرع وقت، مشيرا الى وجود اوجه للتشابه بين النظامين السابقين في العراق وليبيا، خصوصا في هدر الثروات وحرمان الشعبين وانتشار مظاهر الفقر والعوز في البلدين.

من جانبه اثنى رئيس المكتب التنفيذي للمجلس الانتقالي الليبي محمود جبريل على موقف الحكومة العراقية المساند للشعب الليبي وتطلعاته المشروعة فيما وقدم شرحا للأوضاع الحالية في ليبيا والتحديات التي تواجهها على المستويين الداخلي والخارجي .

وذكر البيان ان وجهات النظر كانت متطابقة حول الاحداث الجارية في المنطقة والمواقف الاقليمية والدولية ازاءها حيث وابدى جبريل استعداد ليبيا لتعزيز العلاقات الاخوية بين البلدين واستقبال السفير العراقي وتعيين سفير لبلاده في بغداد بأسرع وقت.

وكان رئيس المكتب التنفيذي للمجلس الانتقالي الليبي محمود جبريل قد وصل بغداد عصر اليوم على رأس وفد من المجلس.


تعليقي مـع صدمة

((( مهزلـة وصدق المثل القائل ؛ اليختشوا ماتوا )))


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
حبيب حنا حبيب
مشرف مميز
مشرف مميز









الدولة : العراق
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 20138
مزاجي : احبكم
تاريخ التسجيل : 25/01/2010
الابراج : الجوزاء
التوقيت :

مُساهمةموضوع: رد: المالكي لليبيا :مستعدون لتقديم كل ما اكتسبنا في مجال اعادة بناء مؤسسات الدولة واجراء الانتخابات وكتابة الدستور   الجمعة 07 أكتوبر 2011, 10:16 pm

677


يقول المثل : عمّر بيتَك قبــل مــا تعمّـر بيت الغريب !

ولك ما تستحس يا نوري المالكي ؟

هو سويّت شي يســوى ؟ ,, ويبيّض وچـك المصخَــم بالبوگ !

عمّر بيتك ( العراق ) وبعدين سافر حتّى تعمّـر بيت ليبيـا !

ولكــــــن ,,, يبيّن الشّغلة بيها فلوس ( بالدّولار ) !!!

شكراً خوني

جون شمعون آل سوسو

على هــذا الخبر ( الفضيــة لرئيس وزارء المنطقة الخضراء ) !!!

تحيّاتنـــا ...
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
المالكي لليبيا :مستعدون لتقديم كل ما اكتسبنا في مجال اعادة بناء مؤسسات الدولة واجراء الانتخابات وكتابة الدستور
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
البيت الآرامي العراقي :: الاخبار العامة والسياسية General and political news :: منتدى أخبار العراق Iraq News Forum-
انتقل الى: