البيت الآرامي العراقي




البيت الآرامي العراقي

سياسي ِ ثقافي ِ أجتماعي


 
الرئيسيةالرئيسيةبحـثالتسجيلarakeyboardsyrkeyboardدخول

شاطر | 
 

 تللسقف

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
khobiar
مشرف
مشرف



الدولة : العراق
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 545
تاريخ التسجيل : 24/12/2009
الابراج : السرطان
التوقيت :

مُساهمةموضوع: تللسقف   الإثنين 07 نوفمبر 2011, 12:49 pm


في تللسقف...
توزيع النفط الابيض واستثناء العائلات العوائل المهجرة من الموصل


عنكاوا كوم – تللسقف - لؤي عزبو

مع ساعات الصباح الاولى، ليوم السبت الماضي، اصطف اهالي محلة الدكي في تللسقف في طابور قرب محل وكيل المواد الغذائية حاملين براميل وعبوات بلاستيكية (دبات) بانتظار وصول تانكر النفط الابيض لغرض استلام حصتهم المقررة لشهر تشرين الاول.
ابتدء التوزيع منذ الساعة الثامنة وحتى منتصف النهار، حيث استلمت كل عائلة حصتها من النفط الابيض البالغة (130) لترا وبسعر (29)الف دينار.
وفي اتصال هاتفي اجراه موقع "عنكاوا كوم" مع عادل ميخا عضو المجلس البلدي لقضاء تلكيف حول مشكلة العوائل المهجرة من الموصل، قال "رغم مراجعاتنا العديدة من قبلي و مختار القرية الا انه لم تتم الموافقة على نقل حصتهم من النفط الابيض من مركز المحافظة الى قضاء تلكيف وهناك كتب رسمية تؤيد كلامنا هذا".
وكانت اخر حصة من النفط الابيض قد وزعت في تللسقف قبل ثلاثة اشهر .
وشملت عملية التوزيع عدة محلات في تللسقف، اعتمادا على وكلاء البطاقة التموينية، حيث وصلت الى تللسقف (8)سيارات بلغت سعتها (80)الف لتر وزعت جميعها. بانتظار بقية الحصة البالغة (100) الف لتر التي من المقرر توزيعها خلال الايام القليلة القادمة.
ويبلغ عدد البطاقات التموينية المسجلة لدى وكلاء المواد الغذائية في تللسقف(1403) بطاقة. وشمل التوزيع العوائل المهجرة من بغداد البالغ عددها (98) عائلة .
فيما تم استثناء العوائل المهجرة من الموصل والبالغ عددها 107عائلة ,حيث لم تحصل الموافقة لحد الان بنقل حصتها من الموصل الى تللسقف.

خيري خوبيار
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
تللسقف
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
البيت الآرامي العراقي :: الاخبار العامة والسياسية General and political news :: منتدى الثورة العراقية Iraqi Revolution Forum-
انتقل الى: