البيت الآرامي العراقي




البيت الآرامي العراقي

سياسي ِ ثقافي ِ أجتماعي


 
الرئيسيةالرئيسيةبحـثالتسجيلarakeyboardsyrkeyboardدخول

شاطر | 
 

 الابراج ليوم 17/11

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
jihan aljazrawi
عضو فعال جداً
عضو فعال جداً



الدولة : هولندا
الجنس : انثى
عدد المساهمات : 8398
تاريخ التسجيل : 25/12/2009
الابراج : الثور
التوقيت :

مُساهمةموضوع: الابراج ليوم 17/11   الأربعاء 16 نوفمبر 2011, 11:30 pm

-
2011


الحمل
مهنياً:تتفوق على زملائك بفكرة مذهلة تقدمها ما يثير إعجاب رب عملك بكفاءتك العالية عاطفياً:تسترجع ذكريات علاقة سابقة وتشعر بالحنين نحو من كنت على علاقة معه.
الثور
مهنياً:تتقبل ملاحظات الزملاء برحابة صدر وتعيد النظر بأعمالك الأخيرة عاطفياً:ينتظر الحبيب سماع صوتك وكــــلامــــك المعســول فلا تدعه ينتظر كثيراً.
الجوزاء
مهنياً:المنافسة التي واجهتك أصبحت من الماضي بعدما حسنت أداءك وسيطرت على الوضع عاطفياً:إخلاصك للحبيب يكون له الأثر الأكبر في تحسين العلاقة بينكما.
السرطان
مهنياً:إرسم أهدافك جيدا وقو عزيمتك للوصول إلى تحقيق طموحاتك بعد طول انتظار عاطفيــاً:لا تدع الحب الذي تشعر به تجاه الشريك يتحول إلى حقد بسبب المشاكل بينكما.
الأسد
مهنياً:لا تتخاذل أمام المشاكل بل واجهها بكل قوة وعزيمة فأنت قادر على حلها عاطفياً:تستخدم كل الوسائل لإبراز مواهبك أمام الحبيب ولفت نظره وإثارة إعجابه.
العذراء
مهنياً:يكون تفكيرك منطقيا وإيجابيا وتواجه الصعوبات بثقة عالية بالنفس عاطفياً:لا تدع الحبيب يستغل عاطفتك للحصول على مراده وكن أكثر حزما معه.
الميزان
مهنياً:تعمل بشكل مستمر وجدي لتحسين وضعك المالي والتقدم خطوات نحو الأمام عاطفياً:لا تنجر وراء الأحلام والخيال في علاقتك العاطفية حتى لا تتلقى صدمة.
العقرب
مهنياً:تفكر مليا في إحداث تغيير في مهنتك أو بدء عمل جديد عاطفياً:تتحضر لقضاء عطلة نهاية الأسبوع مع الحبيب في مكان بعيــد وهادئ.
القوس
مهنياً:لا تتردد في فرض وجهة نظرك والدفاع عنها وتأكد من أنك على طريق النجاح عاطفياً:لا تستغل طيبة قلب الحبيب ومحبته العميقة لك للحصول على مرادك.
الجدي
مهنياً:تأخذ إجازة من العمل لترتاح وتعيد تنظيم أفكارك وتخطط للمستقبل عـاطـــفيـاً:تمضي فترة مميزة مع الحبيب وتفكران جديا بالارتباط وتكوين أسرة.
الدلو
مهنياً:تتلقى عرضا مغريا قد يوصلك إلى تحقيق ما كنت تطمح إليه دائما عاطفياً:ارتباط عاطفي بدأت تلوح بوادره في الأفق فاستعد لاستقباله بكل رحابة صدر.
الحوت
مهنيـاً:ليس هناك أي داع للتذمر والتشاؤم تجري أمورك المهنية على أحسن ما يرام عاطفياً:يفاجئك الحبيب بأصطحابك إلى مكان رومنسي بعيدا عن أجواء الضجة.

مرسلة بواسطة jamlo في 1:51 ص
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الابراج ليوم 17/11
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
البيت الآرامي العراقي :: منتديات عامة متنوعة Miscellaneous General forums :: منتدى الابراج والحظ وتفسير الأحلام والفلك Horoscopes & Fortune Forum & dream interpretation, astronomy-
انتقل الى: