البيت الآرامي العراقي




البيت الآرامي العراقي

سياسي ِ ثقافي ِ أجتماعي


 
الرئيسيةالرئيسيةبحـثالتسجيلarakeyboardsyrkeyboardدخول

شاطر | 
 

 جوازات نينوى تعلن انها ستصدر 2000 جواز يوميا خلال الفترة المقبلة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
amo falahe
مشرف مميز
مشرف مميز



الدولة : السويد
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 1460
تاريخ التسجيل : 21/12/2009
الابراج : الجوزاء
التوقيت :

مُساهمةموضوع: جوازات نينوى تعلن انها ستصدر 2000 جواز يوميا خلال الفترة المقبلة   الجمعة 25 نوفمبر 2011, 9:23 am

جوازات نينوى تعلن انها ستصدر 2000 جواز سفر يومياً خلال الفترة المقبلةالكاتب: ZJ المحرر: SA | MN الأربعاء 23 ت2 2011 20:18 GMT31828 http://www.alsumarianews.com/ NewsDetails السومرية نيوز / نينوى
أعلنت مديرية جنسية وجوازات نينوى الاربعاء، أنها ستصدر ما يقرب من 2000 جواز سفر يومياً بعد افتتاح بناية مكتب جوازات نينوى الثاني في الساحل الايمن بمدينة الموصل بعد أيام. وفي وقت كشفت عن خططها لتوسيع عملها وافتتاح مكاتب أخرى في عدد من اقضية المحافظة، أشاد مواطنون بهذه الخطوة التي ستخفف من الازدحام والتدافع عند دوائر اصدار جوازات السفر.

وقال مدير جنسية وجوازات نينوى العميد لؤي موسى العلاف لـ"السومرية نيوز"، إن "المديرية على أتم الاستعداد لاصدار ما يقارب 2000 جواز سفر يومياً للمواطنين بعد أفتتاح بناية مكتب جوازات نينوى الثاني في الساحل الايمن من الموصل"، مبيناً أن "عدد المعاملات التي كانت تنجزها المديرية سابقاً حوالي 1000 جواز سفر يومياً".

وأوضح العلاف أن "البناية الجديدة افتتحت بعد تأهيلها وتأثيثها وتوفير كافة مستلزماتها من أجهزة حاسوب وكادر وظيفي بكلفة بلغت 217 مليون دينار عراقي"، مبيناً أن "المنظومة التي سيعمل وفقها مكتب جوازات نينوى الثاني متكاملة وترتبط بالمركز في بغداد".

من جانبه، قال مسؤول منظومة جوازات المحافظات الشمالية علاء عكار لـ"السومرية نيوز"، إن "افتتاح مكتب جديد للجوازات وتشغيل منظومة اضافية في نينوى سيعمل على تخفيف الضغط على الموظفين والمواطنين على حد سواء، وسيعمل على انجاز المعاملات واصدار الجوازات بزمن قياسي وباقل جهد وتكلفة ويقضي على حالات الفساد الاداري والرشاوي ان وجدت".

وطالب عكار المواطنين والمراجعين بـ"الالتزام بجدول المراجعات للمديرية والتعاون مع الموظفين ضماناً لانجاز المعاملات دون أية متاعب أو تأخير"، لافتاً الى أن "هناك مشاريع مستقبلية قادمة في مجال أفتتاح مكاتب أخرى اضافية في عدد من اقضية محافظة نينوى".

ورحب عدد من المواطنين بافتتاح مكتب جديد تابع لمديرية الجنسية والجوازات في نينوى.

وقال المواطن نشوان علي لـ"السومرية نيوز"، "فرحنا بافتتاح المكتب الجديد والذي نأمل من خلاله ان تكون هناك آلية سريعة ومريحة لاصدار الجوازات دون متاعب، من دون الاضطرار الى الوساطات أو الرشاوي والاساليب الملتوية الاخرى من اجل الحصول على جواز سفر"، مطالباً المعنيين في جوازات نينوى "توفير كافة احتياجات الدائرة وخاصة اجهزة الحاسوب والكادر الوظيفي المتخصص ضماناً لسرعة وانسيابية العمل".

يشار الى أن دوائر اصدار جوازات السفر في نينوى ومحافظات عراقية اخرى تشهد باستمرار تدافع المواطنين وازدحاماً شديداً يرافقه تأخر إصدار الجوازات للمواطنين، التي حدثت عليها تغييرات عديدة طيلة السنوات الماضية.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
جوازات نينوى تعلن انها ستصدر 2000 جواز يوميا خلال الفترة المقبلة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» دليلِك لمعرفة السعرات الحرارية لجميع الأغذية
» الصحون الطائرة وعلاقتها بابليس و هل هو المسيح الدجال
» احكام محكمه النقض في اثبات الزواج
» نجم فى الذاكرة ( حازم امام )
» أحداث شطرنجية (جانفي 2000) .

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
البيت الآرامي العراقي :: الاخبار العامة والسياسية General and political news :: منتدى أخبار العراق Iraq News Forum-
انتقل الى: