البيت الآرامي العراقي




البيت الآرامي العراقي

سياسي ِ ثقافي ِ أجتماعي


 
الرئيسيةالرئيسيةبحـثالتسجيلarakeyboardsyrkeyboardدخول

شاطر | 
 

 الشرقية) تنقذ شيخ المشجعين من الشلل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
jihan aljazrawi
عضو فعال جداً
عضو فعال جداً



الدولة : هولندا
الجنس : انثى
عدد المساهمات : 8398
تاريخ التسجيل : 25/12/2009
الابراج : الثور
التوقيت :

مُساهمةموضوع: الشرقية) تنقذ شيخ المشجعين من الشلل    الأحد 27 نوفمبر 2011, 3:59 pm

الشرقية) تنقذ شيخ المشجعين من الشلل

بغداد - رحيم كامل الدراجي
تقدم شيخ المشجعين قدوري بالشكر والتقدير الي رئيس مجموعة الاعلام المستقل الاستاذ سعد البزاز لتكفله بنفقات عمليته الجراحية والعلاج خارج العراق برفقة ذويه أثر اصابته بسوفان في فقراته ادي الي شلل رجله اليسري.
وقال قدوري في اتصال هاتفي مع (الزمان) بعد نجاح التداخل الجراحي (ان مبادرة التكفل بعلاجي تضاف الي المكارم السخية للانسان سعد البزاز) مشددا علي انها (ليست الاولي ولن تكون الاخيرة لرجل يعرفه الشعب العراقي بأنه داعم ومساعد للجميع).
واضاف شيخ المشجعين ان (حالته الصحية تتجه نحو الاستقرار الا انه يصاب بين الحين والاخر بغيبوبة السكري حيث يعاني هذا المرض المزمن منذ مدة طويلة) مؤكدا ان (حالته الصحية قبل العملية لم تسمح بنقله في الطائرة الي عمان بسبب ارتفاع ضغط الدم الامر الذي دفع الاطباء بالايعاز الي اجراء عمليته خلال 24 ساعة في بغداد). وتابع قدوري انه( سيخضع في الايام المقبلة الي العلاج الطبيعي لاسترجاع الحركة في ساقه المشلولة علي امل ان يستعيد نشاطه الكامل خلال المدة المقبلة بعد اجراء العملية في مستشفي خاص موجها شكـــره الي كل من تابع حالته الصحية متمــنيا السلامة للجميع).
وكان البزاز قد تكفل بجميع نفقات علاج شيخ المشجعين قدوري حيث اوعز اثناء ايام عيـــــــد الاضحي المبارك بنقل المشجع الرياضي المعروف الي العاصمة الاردنية عمــــــان وعلاجه في افضــــل المستشفيات الخاصة.
وتضاف مبادرة البزاز الي سلسلة من المبادرات الانسانية التي شملت العديد من الشخصيات العراقية المعروفة علي جميع الاصعدة الثقافية والفنية والرياضية كما لا تعد الاولي لشيخ المشجعين حيث سبق للبزاز ان كرم قدوري اكثر من مرة.

11/2011/ Issue 4054 - Date 26- </B>
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الشرقية) تنقذ شيخ المشجعين من الشلل
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
البيت الآرامي العراقي :: الرياضة العالمية , العربية , والعراقية Global sports, Arabic, Iraq :: منتدى الرياضة العراقية بكل أنواعها Iraqi Sports Forum of all kinds-
انتقل الى: