البيت الآرامي العراقي




البيت الآرامي العراقي

سياسي ِ ثقافي ِ أجتماعي


 
الرئيسيةالرئيسيةبحـثالتسجيلarakeyboardsyrkeyboardدخول

شاطر | 
 

 العراق ينعش آماله في التأهل بفوزه على الإمارات

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
jihan aljazrawi
عضو فعال جداً
عضو فعال جداً



الدولة : هولندا
الجنس : انثى
عدد المساهمات : 8398
تاريخ التسجيل : 25/12/2009
الابراج : الثور
التوقيت :

مُساهمةموضوع: العراق ينعش آماله في التأهل بفوزه على الإمارات   الأحد 27 نوفمبر 2011, 10:49 pm

الرياض - العربية.نت

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]


اقرأ أيضا

■مسؤول عماني: فرصتنا أفضل من السعودية لمواصلة المشوار
■السعودية تواجه كوريا الجنوبية وعمان تستضيف قطر

أنعش المنتخب الأولمبي العراقي لكرة القدم أماله في التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى أولمبياد لندن 2012 بعدما تغلب على مضيفه الإماراتي 2/صفر اليوم الأحد في الجولة الثالثة من مباريات المجموعة الثانية.

ورفع المنتخب العراقي رصيده إلى أربع نقاط في المركز الثاني حيث أنه الفوز الأول له مقابل هزيمة وتعادل ، بينما تجمد رصيد الإمارات عند نقطتين في المركز الرابع الأخير.

وافنتتح مهند عبد الرحمن التسجيل للمنتخب العراقي بعد 20 دقيقة من بداية المباراة ثم أضاف زميله نبيل صباح الهدف الثاني للفريق في الدقيقة 77 .

وخطف المنتخب القطري نقطة ثمينة من نظيره العماني بتعادله معه 1-1 اليوم الاحد في الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الاولى في الدور البثالث الحاشم من تصفيات آسيا المؤهلة الى نهائيات مسابقة كرة القدم في اولمبياد لندن 2012.

وسجل العزيز المقبالي (10) هدف عمان، وحسن الهيدوس (87) هدف قطر.

وتتصدر كوريا الجنوبية المجموعة برصيد 7 نقاط تليها عمان (4 نقاط) ثم قطر (3) واخيرا السعودية (نقطة واحدة).

وسيطر المنتخب العماني على ربع الساعة الاول وتمكن من احراز هدف السبق بينما دانت السيطرة في الشوط الثاني للمنتخب القطري الذي نجح في ادارك التعادل.

وبدأت المباراة سريعة من قبل المنتخب العماني الذي فرض طوقا على منافسه وتوالت الفرص الضائعة فتصدى الحارس القطري لتسديدة المقبالي (3)، واهدر منصور النعيمي فرصة اخرى للتهديف (7) ثم اثمر الضغط هدف التقدم عن طريق المقبالي (10).

وبقيت السيطرة عمانية طيلة الشوط الاول قابلها استناتة قطرية لينتهي الشوط بهذه النتيجة.

وفي الشوط الثاني، انحصر اللعب معظم الفترات في منتصف الميدان مع افضلية لقطر التي اعتبر شبابها رأسية عيد الفارسي ومتابعة بدر نصيب للكرة بجانب القائم (65) جرس انذار لهم فانطلقوا الى الهجوم وسيطروا ميدانيا.

وعمل القطريون على مراقبة مصدر الخطورة في المنتخب العماني من خلال الاعتماد على الضغط على حامل الكرة واغلاق المساحات حتى نجح حسن الهيدوس في هز شباك مهند الزعابي وادراك التعادل (87).

أوزبكستان تفوز وسوريا تخسر

ويتصدر منتخب أوزبكستان المجموعة الثانية برصيد خمس نقاط بعدما تعادل سلبيا مع نظيره الأسترالي في وقت سابق اليوم.

وواصل المنتخب الأولمبي الياباني انطلاقته في التصفيات وحقق الفوز الثالث له على التوالي حيث تغلب على نظيره السوري 2/1 في المجموعة الثالثة.

ورفع المنتخب الياباني رصيده إلى تسع نقاط لينفرد بصدارة المجموعة الثالثة بفارق ثلاث نقاط أمام نظيره السوري صاحب المركز الثاني.

وتقدم المنتخب الياباني بهدف في الشوط الأول سجله ميزوكي هامادا في الدقيقة 44 .

وفي الشوط الثاني ، تعادل المنتخب السوري بهدف سجله عمر السومة في الدقيقة 74 قبل أن يحسم يوكي آوتسو المباراة لصالح المنتخب الياباني بهدف الفوز 2/1 في الدقيقة 85 .

اول فوز للبحرين والسعودي تتقلص آماله

وحصد المنتخب البحريني أول ثلاث نقاط له في المجموعة الثالثة بفوزه على نظيره الماليزي 3/2 .

وعزز منتخب كوريا الجنوبية فرصته في التأهل الى مسابقة كرة القدم في اولمبياد لندن 2012 وقضى في الوقت ذاته بنسبة كبيرة على آمال نظيره السعودي بفوزه عليه 1-صفر اليوم الاحد في سيول في الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الاولى ضمن الدور الثالث من التصفيات الاسيوية.

وسجل تشو يونغ-شيول هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 33 من ركلة جزاء.

وبذلك رفعت كوريا الجنوبية رصيدها الى سبع نقاط في صدارة المجموعة، وتضاءلت فرص السعودية بعد ان تجمد رصيدها عند نقطة واحدة في المركز الرابع والاخير.

ويسعى المنتخب الكوري الجنوبي الى بلوغ النهائيات الاولمبية للمرة التاسعة في تاريخه والسابعة على التوالي، علما بأنه لم يسبق ان احرز اي ميدالية حتى الان.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
العراق ينعش آماله في التأهل بفوزه على الإمارات
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
البيت الآرامي العراقي :: الرياضة العالمية , العربية , والعراقية Global sports, Arabic, Iraq :: منتدى الرياضة العراقية بكل أنواعها Iraqi Sports Forum of all kinds-
انتقل الى: