البيت الآرامي العراقي




البيت الآرامي العراقي

سياسي ِ ثقافي ِ أجتماعي


 
الرئيسيةالرئيسيةبحـثالتسجيلarakeyboardsyrkeyboardدخول

شاطر | 
 

 الابراج ليوم 29/11

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
jihan aljazrawi
عضو فعال جداً
عضو فعال جداً



الدولة : هولندا
الجنس : انثى
عدد المساهمات : 8398
تاريخ التسجيل : 25/12/2009
الابراج : الثور
التوقيت :

مُساهمةموضوع: الابراج ليوم 29/11   الثلاثاء 29 نوفمبر 2011, 12:57 am


29-11-2011



الحمل
مهنياً:قد تواجه بعض المشاكل التقنية البسيطة في العمل اليو وتجد الحل المناسب لها عاطفياً:عليك أن تجد حلول سريعة لأي خلاف مع من تحب.
الثور
مهنياً:عليك أن تكون أكثر تركيزا في إجتماع اليوم وأن تبدي إهتماما أكبر عاطفياً:لا تعرف كيف تمتلك قلب من تحب ولكن لا تيأس.
الجوزاء
مهنياً:قد لا تسير الأمور بما تتمناه لذا عليك أن تصبر قليلا قبل أن تتخذ أي قرار حاسم عاطفياً:عليك أن تضبط تصرفاتك هذه الفترة مع الحبيب فتصرفاتك بدأت تزعجه.
السرطان
مهنياً:تعمل بجد خلال الفترة الأخيرة ولا تجد وقت للراحة لا تقلق فقريبا ستجد الراحة عاطفياً:مشكلتك أنك لا تجد الشخص المناسب الذى تستطيع أن تثق به.
الأسد
مهنياً:حاول أن تستفد من النصائح التى يسديها لك رؤساؤك في العمل اليوم عاطفياً:عليك أن تضع حل لعلاقتك مع من تحب فالخلافات الكثيرة ستنهي الحب الذى بينكما.
العذراء
مهنياً:لا تعطي إهتماما لبعض الأشخاص الذين يحاولون إرباكك في العمل عاطفياً:تحاول أن تجد الحل المناسب لأزمة تمر بها مع الحبيب.
الميزان
مهنياً:نشاطاتك كثيرة هذه الفترة و تحقق من خلالها العديد من الإنجازات التى كنت تحلم بها عاطفياً:إن كنت مازلت تريد علاقتك مع الحبيب فلا تتردد في الإتصال به.
العقرب
مهنياً:تحصل اليوم على دعم من أحد الأشخاص الذين لم تكن تتوقع وقوفهم الى جانبك عاطفياً:عليك أن تتقرب من الحبيب بالأفعال لا بالكلام فقط.
القوس
مهنياً:حاول أن تجد حل عادل اليوم لمشكلة حصلت بينك و بين أحد أرباب العمل عاطفياً:لا تغير رأيك بين لحظة وأخرى وقرر طبيعة مشاعرك مع من تحب.
الجدي
مهنياً:تعرف أنك تمتلك المهارة المناسبة في العمل عليك أن تستغلها جيدا عاطفياً:لا تترك تنزعج من الحبيب و تكون شديد الحساسية تجاه كل تصرف يقوم به.
الدلو
مهنياً:أنت غارق في العمل هذه الفترة وتركيزك كله منحصر نحو مشروع واحد عاطفياً:عليك أن تعرف كيف تختار الشريك المناسب الذى ستكمل معه حياتك.
الحوت
مهنياً:أنت تعرف كيف تدير أمورك بنفسك فلا داعي أن تحتار فيما تقوم به عاطفياً:حاول أن تطلب النصيحة من الأهل حول طبيعة علاقتك مع من تحب.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الابراج ليوم 29/11
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
البيت الآرامي العراقي :: منتديات عامة متنوعة Miscellaneous General forums :: منتدى الابراج والحظ وتفسير الأحلام والفلك Horoscopes & Fortune Forum & dream interpretation, astronomy-
انتقل الى: