البيت الآرامي العراقي




البيت الآرامي العراقي

سياسي ِ ثقافي ِ أجتماعي


 
الرئيسيةالرئيسيةبحـثالتسجيلarakeyboardsyrkeyboardدخول

شاطر | 
 

 ليسى دفاعا عن علاوي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Dr.Hannani Maya
المشرف العام
المشرف العام



الدولة : العراق
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 37593
مزاجي : أحب المنتدى
تاريخ التسجيل : 21/09/2009
الابراج : الجوزاء
التوقيت :

مُساهمةموضوع: ليسى دفاعا عن علاوي   الثلاثاء 23 مارس 2010, 10:04 am



الاثنين, 22 مارس 2010 20:48

حمزة الكرعاوي



ليس دفاعا عن اياد علاوي ، وموقفنا واضح من العملية ( السياسية ) التي يرعاها المحتل الامريكي ويؤيدها شريكه الايراني ، وقلنا يجب مقاطعتها لانها مسرحية أمريكية ، لكن يجب على كل إنسان أن يكون عنده شرف الخصومة ، وعنده قيم واذا فقد هذه الامور فلا قيمة له .

يقولون: أن أم اياد علاوي لبنانية ولايحق له أن يكون رئيساً لوزراء العراق ،

نقول : من منكم لايحمل الجنسية الايرانية ، ومن منكم لم يذهب الى سفارة ايران في بغداد لينتخب أحمدي نجاد ، ومن منكم لم تجنده إطلاعات الايرانية ، ومن منكم لم يخدم في الجيش الايراني أيام الحرب العراقية الايرانية ، نحن نعلم أنكم قد خدمتم في الجيش الايراني ونملك وثيقة مرسلة من فيلق بدر الى وزارة الدفاع الايرانية تقول أن عمار قد أدى خدمة العلم في فيلق بدر عندما طلبه الجيش الايراني لاداء الخدمة الالزامية في ايران .

نحن نعلم أن أكثركم ليسوا عربا ، واياد علاوي عربي وعراقي ، وهل ابراهيم الجعفري الاشيقر عراقي وهو يملك اراضي للاباء والاجداد في اسلام آباد ، وبساتين أخرى أهداها له بوتو ولحد هذا اليوم يأتي خراج الارض التي يملكها الجعفري البالكستاني من اسلام آباد ، واذا قلتم نحن مسلمون وشيعة فهل في الاسلام قانون يمنع الانسان أن يحكم لان أمه من بلد أخر ؟.

واذا كانت أم اياد علاوي غير عراقية ولايسمح له أن يحكم العراق ، فهل الشخص الذي يرعى عمليتكم السياسية وتزورون سردابه اسبوعيا عراقي ؟؟؟.

هل السيستاني والباكستاني والافغاني عراقيين ؟.

وعندما نقول لكم ما علاقة هؤلاء المراجع الغير عراقين بالعملية السياسية وما علاقتهم بالعراق ، تقولون هذا الكلام مرفوض في الاسلام وهم أولاد رسول الله ص .

لماذا تخرجون اياد علاوي من هذه المعادلة ؟.

فما الذي تغير .... أم الدين لعق على ألسنتكم ، فإن محصتم بالبلاء قلم دينكم ؟.

بالامس قلتم لنا في خطاباتكم في كل موقف وقفتم فيه ايام المعارضة ، أن معاوية يريد أن يعيد الناس الى الجاهلية عندما قال : ارجعوا الناس الى أنسابهم ، وأنتم اليوم تفعلون أفعال معاوية ، هذا أمه غير عراقية ، وذاك كذا .

وهل دينكم الذي آمنتم به وهو محاربة فكر معاوية حتى لايعيد الناس الى الجاهلية والانساب ( العشائر ) ان تلوذوا بشيوخ العشائر ،

مالذي دعاكم أن تلجأون الى شيوخ العشائر ؟.

أنتم ياحزب الدعوة

ويا مجلس الحكيم منافقون وكذابون وخونة ، ولادين لكم ، لانكم كذبتكم على الله ورسوله وانتم شيعة الشيطان ، ونشرتم المخدرات والخمور في العراق ، ودمرتم الاخلاق وجعلتم مكان القيم الرذيلة والانحطاط .

هل هذا الخطاب اسلامي ويقبله مذهب التشيع ؟.

لاتفقهون السياسة ، والف باء الحياة ، وأنتم مصداق لقول الرئيس المصري ( ولاءكم لايران وليس للعراق ) ومصداق لاولاد العلقمي اذا صحت هذه الرواية ، ومصداق لقول ( الشيعة ليسوا أهلا للحكم ) ، لانكم تافهون وفاشلون .

تقولون نعطيها لأثيل النجيفي ولا نقبل أن نعطيها لاياد علاوي .. كم أنتم تافهون ..!!

لو كنت مكانكم وأنا اسمع مقولة أن الحكم للسنة والشيعة للطلم ، لاعطيت الحكم لاياد علاوي الشيعي حتى أقتل هذه المقولة ، واقول أن هذا شيعي علماني ويستطيع أن يحكم .

لكنكم تنفذون الاجندة الايرانية لتمزيق العراق ، أنا ضد عمليتكم التخربيبة ، لكنني أفهم السياسة فن الممكن ، وبالعراقي ( أفهم الفلم ) اذا كنت أريد أن أدخل مجال السياسة مع الامريكان ، سأوقع لاياد علاوي بالعشرة لانه تحصيل حاصل سيأخذها منكم أو لاتكون لكم ، واذا لعبتموها جيداً ستخلصون العراق من الكارثة ، وأنتم تعرفون ان اياد علاوي مقبول أقليميا ودوليا ومن الداخل .

متى تتعلمون ومتى تكون لديكم كرامة ، اسقطتم انفسكم وأدخلتم الناس في مشاكل لايعلمها الا الله ، ومن فضائحكم : تريدون أن تدخلوا الشعب العراقي في حرب من أجل مصالحكم ومصالح احزابكم ، وبالامس قلتم لانستطيع ان نقاوم المحتل الامريكي لان الشعب منهك ، فكيف تهددون بالحرب اذا وصل اياد علاوي للحكم ، ألم يكن هذا تناقضاً ، وألم يكن هذا تخبطاً ؟.

الخطا الذي وقعتم فيه يا شيعة الشيطان هو جعلكم السنة العرب في خانة البعث و** وهم أفضل منكم ، غادروا ** وإنتخبوا اياد علاوي الشيعي ، وفي العمارة قالوا : ننتخب أبو الخبزة ( اياد علاوي ) هل هؤلاء سنة أو بعثيون ؟.

هل نسي المالكي تصريحه اثناء الانتخابات ( من يقول بتزوير الانتخابات يريد أن يبرر فشله ) ؟.

فما الذي جعل صراخكم يصل الى عنان السماء وعويلكم كعويل الثكالى ؟.

اذا حاولتم اللجوء الى السلاح فإنكم ستكونون خارجين على القانون والديمقراطية التي طبلتم لها طوال سنين حكمكم .

نستبعد أن يخرج معكم الناس لانها غادرت ** ، وشيعة العراق غير مستعدين أن يدافعوا عنكم ، لانكم لم تقدموا شيئاً عدا كثرة المزابل ( والخيسة ) والفساد المالي ، ولاتستطيعون إخراج غير عشرة نساء على وجوههن النقاب وفي ايديهن جواريب ، الذي يستطيع أن يطلب من الناس الخروج هو مقتدى الصدر وهو قال : لانسمح بالتجديد للمالكي .

الذي دفع أهالي الفلوجة والمنطقة الغربية أن تصوت لاياد علاوي ، وهو ضرب الفلوجة ، هو جرائمكم !! .

عندما يدخل الجندي الامريكي الى بيت سني في تكريت أو الموصل أو ديالى ولم يكن معه شرطي أوجندي عراقي تفرح النساء وتذبح الام لوجه الله كبشاً ( خروف ) لان الجندي الامريكي أخذ المجوهرات ولم يعتد على أعراض بناتها وزوجات أولادها ، وتقول الام في مناطق السنة : الحمد لله لم يأت مع الدورية جندي عراقي يعتدي على أعراضنا ويسلب مجوهراتنا ....!! .

هذه هي إنجازاتكم ...

لاتلوموا الناس اذا انتخبوا الشيطان لانهم شعروا بالخطر والمذلة من تصرفاتكم التي يستحي منها الحيوان .

اليوم عرفتم أن أم ياد علاوي لبنانية ، ونسيتم أم محمد باقر الحكيم ، وعندما قال صدام حسين ( ابن اللبنانية ) وهو يقصد محمد باقر الحكيم ، قامت الدنيا ولم تقعد ....!! .

لاتنه عن خلق وتأتي بمثله عار عليك اذا فعلت .

ليس دفاعا عن اياد علاوي لكني أملك شرف الخصومة ، ,سأبقى معارضا لكل حكومة ينصبها المحتل الامريكي .

[url=http://www.iraq11.com/][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط][/url]


[url=http://www.iwffo.org/index.php?option=com_content&view=article&id=12689:2010-03-23-02-48-09&catid=4:2009-05-11-20-54-04&Itemid=5][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط][/url]




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
ليسى دفاعا عن علاوي
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
البيت الآرامي العراقي :: الاخبار العامة والسياسية General and political news :: منتدى المنبر السياسي والحوار الهادئ والنقاش الجاد الحر Political platform & forum for dialogue & discussion-
انتقل الى: