البيت الآرامي العراقي




البيت الآرامي العراقي

سياسي ِ ثقافي ِ أجتماعي


 
الرئيسيةالرئيسيةبحـثالتسجيلarakeyboardsyrkeyboardدخول

شاطر | 
 

 تعليقنا على المقال المنسوب للمالكي في صحيفة امريكية : حمزة الكرعاوي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
anton
عضو شرف الموقع
عضو شرف الموقع



الدولة : العراق
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 1319
تاريخ التسجيل : 24/08/2011
الابراج : العقرب
التوقيت :

مُساهمةموضوع: تعليقنا على المقال المنسوب للمالكي في صحيفة امريكية : حمزة الكرعاوي   الجمعة ديسمبر 09, 2011 7:00 am




تعليقنا على المقال المنسوب للمالكي في صحيفة امريكية : حمزة الكرعاوي
الجمعة, 09 ديسمبر 2011 00:51 ابو إزنيهر في اللهجة العراقية هو المطي ( الحمار ) .
وايضا عند العراقيين اسماء كثيرة للمطي ، يدلعوه من قبيل ( مطي إمكركش ) و ( ابو إزنيهر ) لان للمطي فؤائد كثيرة منها يحل محل الحاصودة ، يدوسون عليه في وقت الحصاد .
وللمطي ( أبو إزنيهر ) قيمة أكثر ومحبة عند قبيلة ال شبل ، حتى وصلت الى حالة التقديس وتفضيله على الروزخون الذي يسمونه إمويمن يعني مؤمن ، ويهتفون بإسمه ويصفون اذان المطي بالمدفعية ورجليه بالدبابات ، واذا قتل شخص من عشيرة اخرى مطي من مطايا ال شبل يهتفون : إتخير يا ابن الخضرة إتخير فصلك نايب لو صركال .... إتخير يا ابن الخضرة إتخير .
ويبدو ان المؤرخ الامريكي الذي شخص الحالة العراقية إلتفت الى حالة المطي ( أبو إزنيهر ) عند ال شبل ، ووضع المالكي محله أمريكيا .... والا كيف يصف وزير الدفاع الامريكي مطايا الاحتلال ومنهم المالكي بالقذارة وتنسب له مقالة في الصحف الامريكية .... فلا تخرج هذه عن تلك وهي قيمة ابو إزنيهر .
إمكانيات المالكي معروفة ، وعقله محدود ، وهو الذي يجهل كم سفير عربي في بغداد ، وهو من جمع لفظة رشوة ( رشاوات ) وهو المتناقض في حديثه والاعوج في مشيته .
المقالة المنسوبة للمالكي في امريكا تذكرني بحديث الملاية الحجي خضير عندما تحدث عن عتابه لزلماي خليل زاده ، وقال له : امك شيعية ليش تكن العداء لاخوالك ........... فسألته : هل زلماي يتحدث العربية ؟.
طبعا سؤالي اريد اعرف اللغة التي تحدث بها الملاية خضير مع زلماي لعلمي ان الحجي ولا طكه بالانكليزي ، فكان جواب الحجي خضير : تحدثنا بالفارسية ........... اشلون الامريكي يحترمكم ولا يقول انكم اتباع ايران ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟.
نعود الى موضوع مقالة و ثقافة المالكي : قبل اشهر دعاني احد الاصدقاء وعلى عجل لامسية ثقافية يقيمها حزب الدعوة عن قلم المالكي الذي أعدم به صدام حسين .
وبعد أن قدموني على انني من البعثيين وعدو للعملية السياسية ويريدون سماع رايي بموضوع قلم المالكي الذي تقدم كويتي لشراءه وهي شهادة من خصم وعدو للمالكي وعمليته ... ولا ادري من اوهمهم ان شهادتي ستنفع المالكي ابو إزنيهر .
بعد ان حمدت الله وصليت على نبيه ولعنت فقهاء السوء الخونة تحت الارض ، ولعنت مطايا الاحتلالين وسراق الحصة التموينية وشتمت حكومة إغتصاب الاطفال .... تفاجأ القوم بهذا الكلام ، لكن المكان ليس العراق حتى يتم إيقافي بمسدس كاتم صوت او عبوة لاصقة تحت سيارتي او في باب داري ، والاهم من هذا هم يعلمون من هو حمزة الكرعاوي ، وكيف يمسح التواليت بلحية اكبر عمامة واطول شارب من حزب الدعوة عنده قواد .
قلت لهم : ولا قواد يستطيع ان يصل الى صدام حسين بدون امريكا ومع وجود امريكا ، وصدام حسين اسقطت امريكا نظامه وهي من حاكمته واعدمته ، فلا يوجد اخو اخيته ان يجرأ ويدخل حدود العراق ........... وانا اعرفكم جبناء مو زلم ليل .
وقلت لهم ايضا : من الذي تقدم لشراء قلم المالكي .... هل هو متحف بريطاني او الماني او فرنسي ... ام ان الذي تقدم لشراء قلم المطي هو واحد مثله كويتي شاذ جنسيا من عيال علف والطيور على اشكالها تقع .
وختمت بالقول : لا تسألوني عن قيمة القلم لاني لا اشتري صاحب القلم بقندرة ( حذاء ) لانه كلب من كلاب الاحتلالين .
وعندما شعر الامريكان ان هذا المطي لا احد يريد بقاءه من العراقيين ، والجميع يهتف كذاب نوري ... نسبوا له مقالة لم يكتبها هو ، وترجموها للعربية ، والسؤال : هل المالكي يفهم حرفا واحدا بالانكليزي ........... وهل صحيفة من الحصف الامريكية تشتري المالكي بنعال كله على بعضه ؟.
تعليقنا على المقالة المنسوب لهذا المطي كتعليقنا في تلك الامسية على قلم المالكي ( ما اشتريه هو ومقالته بقندرة ) والقضية ماهي الا لترقيته بغلا .






[img][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][/img]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
تعليقنا على المقال المنسوب للمالكي في صحيفة امريكية : حمزة الكرعاوي
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
البيت الآرامي العراقي :: الاخبار العامة والسياسية General and political news :: منتدى المنبر السياسي والحوار الهادئ والنقاش الجاد الحر Political platform & forum for dialogue & discussion-
انتقل الى: