البيت الآرامي العراقي




البيت الآرامي العراقي

سياسي ِ ثقافي ِ أجتماعي


 
الرئيسيةالرئيسيةبحـثالتسجيلarakeyboardsyrkeyboardدخول

شاطر | 
 

 الابراج ليوم 16/12€

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
jihan aljazrawi
عضو فعال جداً
عضو فعال جداً



الدولة : هولندا
الجنس : انثى
عدد المساهمات : 8398
تاريخ التسجيل : 25/12/2009
الابراج : الثور
التوقيت :

مُساهمةموضوع: الابراج ليوم 16/12€   الجمعة 16 ديسمبر 2011, 12:28 am

2011


الحمل
مهنياً:إن كنت المزيد من الأرباح عليك أن تحرص على أن تبذل المزيد من الجهد في العمل عاطفياً:تشعر أن الحبيب يتصرف بلا مبالاة تجاه مشاعرك تجاهه.
الثور
مهنياً:تشعر أن الجهود التى تبذلها في العمل غير كافية وأنك تحتاج الى المزيد عاطفياً:تنقلب الأمور رأسا على عقب و تتحسن الأمور بينك وبين من تحب.
الجوزاء
مهنياً:لا تتسرع في قرار ترك العمل قبل أن تدرس الأوضاع من كل الجهات عاطفياً:تنزعج من شكوك الحبيب المتكرره و تشعر أنه يقيد حريتك.
السرطان
مهنياً:لا تكن كثير الإنتقادات اليوم تجاه سلوك بعض زملاء العمل فهذا سيبعد الآخرين عنك عاطفياً:لا تبالغ في ردة فعلك تجاه الحبيب وكن هادئا معه.
الأسد
مهنياً:لا تهتم لثرثرات الآخرين مادمت مقتنعا بما تقوم به عاطفياً:تشعر أنه هناك الكثير من الحواجز بينك وبين الحبيب وأنه لا يفهمك.
العذراء
مهنياً:لا يمكنك أن تدير كافة الأمور بالبراعة التى تتمناها فلماذا لا تطلب المساعدة من الآخرين؟ عاطفياً:استمتع أكثر بوقتك مع الحبيب أكثر وانسى هموم العمل.
الميزان
مهنياً:الكل يحسدك على النجاح الذى تحققه كل حذرا من غيرة الآخرين عاطفياً:عليك أن تمضي المزيد من الوقت برفقة الحبيب كي تتعرف عليه أكثر.
العقرب
مهنياً:كن أكثر وضوحا في طرح أفكارك في العمل كي لا يفهمك الآخرون بطريقة خاطئة عاطفياً:لا تتسرع وتطلق أحكام مسبقة على الحبيب قبل أن تتأكد منه.
القوس
مهنياً:الكثير من العراقيل التى قد تواجهها اليوم بسبب بعض المشاكل الطارئة في العمل عاطفياً:تشعر أنك إخترت الشخص الخطأ لتبني علاقتك معه.
الجدي
مهنياً:كن أكثر تواضعا مع زملائك في العمل و تعامل معهم بهدوء و عقلانية أكثر عاطفياً:لا تكن مستبدا وأعطي الحبيب مساحة أكثر من الحرية.
الدلو
مهنياً:عليك أن تتعامل مع الأمور التى تحدث في العمل بحكمة أكثر ولا داعي للتسرع عاطفياً:تعيش أكثر الفترات رومانسية خلال هذه الفترة برفقة من تحب.
الحوت
مهنياً:تجاهل الأقاويل والشائعات التى تسمعها في العمل وركز فقط على عملك وما تنجزه عاطفياً:حان الوقت كي تتخذ قرار الإرتباط بعد كل هذا الوقت الذى تكنه لمن تحب.

مرسلة بواسطة jamlo في 1:20 ص
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الابراج ليوم 16/12€
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
البيت الآرامي العراقي :: منتديات عامة متنوعة Miscellaneous General forums :: منتدى الابراج والحظ وتفسير الأحلام والفلك Horoscopes & Fortune Forum & dream interpretation, astronomy-
انتقل الى: