البيت الآرامي العراقي




البيت الآرامي العراقي

سياسي ِ ثقافي ِ أجتماعي


 
الرئيسيةالرئيسيةبحـثالتسجيلarakeyboardsyrkeyboardدخول

شاطر | 
 

 الابراج ليوم 17/12

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
jihan aljazrawi
عضو فعال جداً
عضو فعال جداً



الدولة : هولندا
الجنس : انثى
عدد المساهمات : 8398
تاريخ التسجيل : 25/12/2009
الابراج : الثور
التوقيت :

مُساهمةموضوع: الابراج ليوم 17/12   السبت 17 ديسمبر 2011, 12:34 am

17-12-2011


الحمل
مهنيا:تكثر أعمالك خلال هذه الفترة مما يدفعك الى طلب المساعدة من أحد الأشخاص عاطفيا:إن كنت عازبا لقاء عاطفي مميز يجمعك مع أحدهم.
الثور
مهنيا:تقوم اليوم بشراء عقارات جديدة و ذلك بهدف توسيع نشاطك في العمل عاطفيا:تشعر بالنقص بسبب بعد الحبيب عنك و إنشغاله خلال هذه الفترة.
الجوزاء
مهنيا:عليك أن تهدأ وأن تضبط أعصابك خلال هذه الفترة بسبب كثرة الضغوطات عاطفيا:لا تبتعد عن الحبيب بسبب موقف حدث ومضى و تقرب منه أكثر.
السرطان
مهنيا:تحاول إقناع بعض المستثمرين بفكرة مشروعك على أمل أن يتم تنفيذها قريبا عاطفيا:لا تتخذ قراراتك لوحدك ناقش الحبيب و اعتمد لغة الحوار.
الأسد
مهنيا:لا تكن عنيدا واقبل التسويات التى تعرض عليك اليوموالتى تصب في مصلحتك عاطفيا:كن أكثر حكمة في تعاملك مع الحبيب و لا تصب جام غضبك عليه.
العذراء
مهنيا:أحدهم يحاول أن يضغط عليك لكي تقدم المزيد من التنازلات اثبت على موقفك عاطفيا:لا تتورط في علاقة لست متأكدا من حقيقة مشاعرك.
الميزان
مهنيا:تتوتر اليوم بسبب تصرفات بعض زملاء العمل التى تثير الشك في نفسك عاطفيا:الملاحظات التى تجهها الى الحبيب تثير غضبه عليك أن تتبع أسلوب أفضل.
العقرب
مهنيا:حاول أن تتجاوب مع القرارات الجديدة التى يتم اتخاذها في العمل ولا تكن متمردا عاطفيا:تحضر الكثير من المناسبات الهامة التى تجمعك مع الحبيب.
القوس
مهنيا:تواجه موقف صعب في العمل اليوم قد يدفعك الى طرد أحدهم عاطفيا:الفوضى تعم حياتك العاطفية ولا تعرف ماذا تريد من علاقتك مع الحبيب.
الجدي
مهنيا:تزداد إمكانياتك في العمل مما يساعدك على تحقيق المزيد من الأرباح عاطفيا:تبحث مواضيع هامة مع الحبيب و تناقش معه مستقبلك.
الدلو
مهنيا:فترة غامضة تمر بها في العمل تجعلك تقف حائرا ولا تعرف ماذا تريد عاطفيا:تشك في تصرفات الحبيب هذه الفترة و تفكر في مواجهته.
الحوت
مهنيا:تعيش فترة مشوقة في العمل تختبر من خلالها الكثير من الأشياء الجديدة عاطفيا:قد تلتقي بحب قديم تستعيد معه الذكريات.

مرسلة بواسطة jamlo في 1:20 ص
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الابراج ليوم 17/12
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
البيت الآرامي العراقي :: منتديات عامة متنوعة Miscellaneous General forums :: منتدى الابراج والحظ وتفسير الأحلام والفلك Horoscopes & Fortune Forum & dream interpretation, astronomy-
انتقل الى: