البيت الآرامي العراقي




البيت الآرامي العراقي

سياسي ِ ثقافي ِ أجتماعي


 
الرئيسيةالرئيسيةبحـثالتسجيلarakeyboardsyrkeyboardدخول

شاطر | 
 

 سؤال للأكراد الذين يدافعون عن جلال ومسعود : كيف يستطيع شخص ما في توفير6 مليار دولار؟؟ظ

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
amo falahe
مشرف مميز
مشرف مميز



الدولة : السويد
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 1460
تاريخ التسجيل : 20/12/2009
الابراج : الجوزاء
التوقيت :

مُساهمةموضوع: سؤال للأكراد الذين يدافعون عن جلال ومسعود : كيف يستطيع شخص ما في توفير6 مليار دولار؟؟ظ   الثلاثاء مارس 23, 2010 11:31 pm


سؤال للاكراد الذين يدافعون عن جلال طالباني ومسعود برزاني : هل تتصورون أن شخصاًما يستطيع أن يوفر 6 مليارات دولار في وضع ليست فيه شبهة ؟. ...حمزة الكرعاوي

الاثنين - 22 - 3 - 2010
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]



أن يكون هذا الانسان شريفاً ونزيهاً ويتوفر على قضية وطنية قومية الى أخر التفاصيل ، هل تتصورون أن ينتهي به المطاف الى الفقر المدقع أم الى 6 مليار دولار ؟.

كم هي سرقات زوجة طالباني ، ألم تكن 6 مليار دولار امريكي ، فهل هذه الاموال التي حصلت عليها مدام هيرو من بيع الكشمش أم من أموال اليتامى ؟.

اريد كردياً شريفاً يجيب عن هذا السؤال ، ولا حديث لنا مع رجال المليشيات مهربي الشاي والمعحون الى تركيا الذين شكلوا عصابات القتل لاهلنا في شمال العراق ، ولا حديث لنا مع ابواق مسعود وجلال الذين جعلوا من أنفسهم قطيعا في مزرعة مسعود برزاني وفقدوا المناعة ضد الاستبداد .

ونريد ان نخاطب الذين سيسوا ضمائرهم ، كم يملك مسعود برزاني في بنوك سويسرا ، وكم يملك جلال طالباني وزجته التي تزاحمه على هذه المليارات ، ولربما يموت طالباني مسموما في مخدعه .

ايها المدافعون عن هذه القيادات المتخادمة مع المحتل الامريكي ( لكل نظام ابواق ) إتركوا ضمائركم وعقولكم وهذا شانكم ، لكنكم تخاطبون الاخرين الذين يملكون العقول .

العراق إبتلى بالاحزاب النمطية من الفاو الى زاخو ، هذه الاحزاب كيفت الشعب على قياس مصالحها الشخصية الضيقة المقيتة .

فات ذلك الزمن الذي يضحك فيه سياسي قزم على الشعب العراقي ، والمواطن العراقي اليوم لديه الاستعداد ليخرج خارج جلده بسبب تصرفات هكذا احزاب وهكذا قيادات تتخادم مع المحتل وتسرق قوت الارامل والايتام .

القيادات الكردية تؤمن بمشروع السرقة واللصوصية بالقوة والفعل ، ومن حيث المبدأ الذي يرتضي ان يسرق أموال اليتامى هو سمسار ولا كرامة له .

هكذا نماذج ما من شيء غير معطوب فيهم لا ضمائرهم ولا عقولهم ، يحاولون شرعنة السرقة واللصوصة .

في شمال العراق القيادة الكردية لم تعمر شيئاً ، والذي نراه من ( إعمار ) هو راس المال الصهيوني الذي تدفق على مناطق أربيل وسليمانية وحتى مطار اربيل يدار من قبل الاسرائيليين ، ومع ذلك قلنا لاحزاب الفساد في بغداد لماذا لم تعمروا مثل اخيكم مسعود ولو بمال يهودي ؟.

التقارير الصحفية الصادرة من داخل اسرائيل تتحدث عن إفراغ سهل نينوى من المسيحيين لاستعادة حلم اليهود والادوات المنفذة هم البيشمركة عصابات مسعود .

الاحزاب الكردية في شمال العراق لم تبن غرفة واحدة ، والذي يبني يخرج الى التصنيع فأين هو الاعمار للبنية التحتية ؟.

نريد أن نعرف الصناعة الكردية التي غزت الاسواق حتى نقول أن القيادات الكردية لم تسرق المال العام وقدمت خدمات مثل باقي الدول المتحضرة ، أم أن الاهتمام بصور مسعود وعائلته هو الاعمار ؟.

هذه القيادة ( الكردية ) تستجيب لشيء معطوب فيها وهو الكرامة ، لو كانوا شرفاء لوقفوا ضد سرقة المال العام ، ولم يسمحوا لعوائلهم بالتسلط على رقاب الناس ، يقولون ( شكو بيها خل يسرقون ) يتباهون بالرذيلة .

هذه القيادات الكردية تخادمت مع حلم مشروع صهيوني لاكل العراق من الداخل ، وما يسمى ممثليهم في بغداد ما هم الا جواسيس ، والذين يدافعون عنهم ما هم الا ابواق رخيصة لاهم لهم الا الارتزاق على ماتبقى من فضلات مسعود وجلال .

هذا غباء وفيه من السفالة الشيء الكثير ، ونتحدى هؤلاء أن يتحدثوا اليوم أمام العراقيين في الداخل .

الاكراد يهاجمون صدام حسين ونوري المالكي ولايوجد عربي يقول لهم تشتمون العرب ، وبقينا ندفع بالتي هي أحسن ظنا منا أننا نحافظ على وحدة العراقيين ، لكنهم تمادوا في شتائمهم واستهزاءهم بكل عربي ومسلم ، والاسلام عندهم تخلف الا في مسألة تعدد الزوجات لمسعود برزاني .

المفارقة عندما نقول أن جلال طالباني ومسعود برزاني وغيرهم مجموعة من اللصوص والقتلة ، وسرق كل واحد منهم 6 مليار دولار يقولون لنا أنتم تكرهون الكرد شعب الله المختار .

الخبر الماخوذ من تقارير دولية ( 6 مليار دولار امريكي ) رصيد جلال طالباني في الخارج ومثله لمسعود برزاني يصبح شتيمة للقومية الكردية ، هذا هو المنطق المتعالي الشوفيني الغير إنساني ، هل ستتحرر عقول هؤلاء الذين يدافعون عن قيادات كل تاريخها قائم على اساس السرقات والاستجداء من الاجنبي لتكون بندقية مأجورة .

هؤلاء المدافعون عن جلال ومسعود الكرديين الصقوا بهما صفة القومية الكردية وهم يعلمون أن جلال ومسعود يستظلان بالبسطال الامريكي ، يريدون تكميم الافواه .

ويصورون أن العراقيين اذا قالوا أن قيادات الاكراد لصوص وسراق وقتلة لايعترفون بحقوق القومية الكردية ، هذا هو المنطق الشوفيني البعيد كل البعد عن الديمقراطية وحرية التعبير ،

والمصيبة اليوم هناك في العراق بشر ينتظر من الكردي الذي جندته اسرائيل ان يعترف به كعربي .

هؤلاء لديهم احزاب متمرسة بالقتل والخيارات المظلمة ، هل من الشرف أن تتفق القيادات الكردية ( وهي ترفع راية التحرر ) مع من يسيس المذهب ، ومع قوى يمينية لايتشرف بها العصر المظلم ؟.

هؤلاء الاكراد جعلوا من العراق دولة غير ممكنة ، والشعب العراقي يعاني من مشاكل هم طرف فيها ، يعاني من شدة الحصار وشدة قساوته .

على القيادات الكردية ان تكفر عن سيئاتها ولا نظن أنها ستتخذ هذا القرار ، لانها موغلة في الدم العراقي .

نحن نتحدث عن ساسة سرقوا واضطهدوا ولا نتحدث عن قوميات .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
حبيب حنا حبيب
مشرف مميز
مشرف مميز









الدولة : العراق
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 20143
مزاجي : احبكم
تاريخ التسجيل : 25/01/2010
الابراج : الجوزاء
التوقيت :

مُساهمةموضوع: سؤال للأكــــراد الذين يدافعــــــون ...   الخميس مارس 25, 2010 10:38 am

كلهم حرامية !!! والحرامي لايفضح صديقــــه الحرامي ! وإلا يقعان الإثـــــنان في مصيبة سودة !!!
ربنا موجود , وهو يمهــــــل ولا يهمــــــل !!!


تحيتنا ...
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Paules
عضو جديد تازة
عضو جديد تازة



الدولة : العراق
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 80
مزاجي : رومانسي
تاريخ التسجيل : 17/12/2009
التوقيت :

مُساهمةموضوع: رد: سؤال للأكراد الذين يدافعون عن جلال ومسعود : كيف يستطيع شخص ما في توفير6 مليار دولار؟؟ظ   الأحد مارس 28, 2010 6:26 am

هو عايش على راتب السوشيال و مرات يشتغل بالاسود يم واحد مصري و يطلع كم فلس

ليش الحسد ؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
سؤال للأكراد الذين يدافعون عن جلال ومسعود : كيف يستطيع شخص ما في توفير6 مليار دولار؟؟ظ
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
البيت الآرامي العراقي :: الثقافية , الادبية , التاريخية , الحضارية , والتراثية Cultural, literary, historical, cultural, & heritage :: منتدى قرأت لك والثقافة العامة والمعرفة Forum I read you & general culture & knowledge-
انتقل الى: