البيت الآرامي العراقي




البيت الآرامي العراقي

سياسي ِ ثقافي ِ أجتماعي


 
الرئيسيةالرئيسيةبحـثالتسجيلarakeyboardsyrkeyboardدخول

شاطر | 
 

 احباط يصيب المئات من ابناء شعبنا الذين اشتروا بطاقات سفر من الشركة... طيران ايرتور يعلق رحلاته من ستوكهولم

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
amo falahe
مشرف مميز
مشرف مميز



الدولة : السويد
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 1460
تاريخ التسجيل : 21/12/2009
الابراج : الجوزاء
التوقيت :

مُساهمةموضوع: احباط يصيب المئات من ابناء شعبنا الذين اشتروا بطاقات سفر من الشركة... طيران ايرتور يعلق رحلاته من ستوكهولم   الثلاثاء 20 ديسمبر 2011, 12:06 pm




احباط يصيب المئات من ابناء شعبنا الذين اشتروا بطاقات سفر من الشركة...
طيران ايرتور يعلق رحلاته من ستوكهولم ويوتوبوري الى العراق



عنكاوا كوم – خاص

اعلنت شركة طيران ايرتور عن ايقافها لجميع رحلاتها الجوية الى العراق، ابتداء من، يوم الاثنين الـ 19 من كانون الاول الجاري، بسبب خلافات الشركة مع السلطات العراقية.
وستؤدي المشكلة الى تفاقم المصاعب المالية للشركة، حيث من المحتمل ان تقوم اعادة تنظيم هيكليتها، لحماية نفسها من الافلاس في غضون الأسبوع المقبل.

وتسير شركة ايرتور رحلات من العاصمة السويدية ستوكهولم ويوتوبوري الى بغداد واربيل والسليمانية في اقليم كردستان.

ووفقا للشركة، فأن العراق كان قد اوقف ترخيص الشركة في الـ 8 من كانون الاول الجاري من دون اي تفسيرات، لكن تم استئناف حركة المرور مرة اخرى يوم 13 من الشهر الحالي.
ويقول الرئيس التنفيذي للشركة لوكالة الانباء السويدية TT انه "بسبب خشيتنا من انه سيكون لدينا مشاكل مع الرحلات في الأسبوع المقبل وتجنبا لتعرض الركاب الى متاعب، قررنا وقف كل الرحلات حتى نعرف كيف سيكون الامر على المدى الطويل".
ايقاف الشركة رحلاتها، ولد الحزن لدى المئات من ابناء شعبنا الذين كانوا قد اشتروا تذاكر من الشركة، بهدف قضاء فترة الاعياد مع عوائلهم واحبتهم في العراق، لكن يبدو انهم سينتظرون لمدة غير معروفة لحين البت في سفرهم.
وفي السويد هناك 1700 مسافرينتظرون السفر على متن رحلات الشركة الى العراق في الاشهر القليلة القادمة بعد شرائهم التذاكر منها، اذ اوضحت الشركة بانها ستقوم بمساعدتهم لكنها لم توضح الطريقة الى ذلك. وهناك ايضا 1200 شخص من الذيم سافروا الى العراق عن طريقها على الشركة حل مشكلة عودتهم الى السويد.

تصريح رسمي من شركة اير اولمبيك التي تبيع تذاكر شركة ايرتور...

وفي تصريح رسمي من شركة ايراولمبيك التي تبيع تذاكر شركة ايرتور، قالت ان الشركة قررت بعد العديد من النقاشات تعليق رحلاتها الى العراق خلال الاسبوعين القادمين، عازية ذلك الى امور تتعلق بحركة المرور الجوي.
واضافت الشركة "نحن حالياً نعمل بشكل وثيق مع شركة تور إير والجهاز المركزي السويدي للحاسبات لتأمين الرحلات الجوية وحماية مسافرينا، إذ أننا نخطط بصدد استئناف جدولة رحلاتنا ابتداءً من يوم الثلاثاء 3 كانون الثاني القادم".
وتابعت "في الوقت الذي نطمئنكم فيه، نحن نشعر ونشارككم الإحباط الذي تشعرون به، ونطلب منكم إعلام جميع مُسافريكم بذلك في أقرب وقت ممكن لتجنب حدوث المشاكل في المطارات".
وبينت "كما كان دائماً، ستقوم شركة إير الأولمبية بأعادة كلفة جميع التذاكر لهذه الفترة المحددة من المغادرة، ونطلب منكم بلطف أن تكونوا صبورين بالسماح لنا الرد على المكالمات الهاتفية ورسائل البريد الإلكتروني التي سنسعى للرد عليها في أقرب وقت ممكن".
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
احباط يصيب المئات من ابناء شعبنا الذين اشتروا بطاقات سفر من الشركة... طيران ايرتور يعلق رحلاته من ستوكهولم
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
البيت الآرامي العراقي :: الثقافية , الادبية , التاريخية , الحضارية , والتراثية Cultural, literary, historical, cultural, & heritage :: منتدى السفر والسياحة والتراث والحضارة في العالم Travel & Tourism Forum, heritage & civilization-
انتقل الى: