البيت الآرامي العراقي




البيت الآرامي العراقي

سياسي ِ ثقافي ِ أجتماعي


 
الرئيسيةالرئيسيةبحـثالتسجيلarakeyboardsyrkeyboardدخول

شاطر | 
 

 الابراج ليوم 21/12

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
jihan aljazrawi
عضو فعال جداً
عضو فعال جداً



الدولة : هولندا
الجنس : انثى
عدد المساهمات : 8398
تاريخ التسجيل : 25/12/2009
الابراج : الثور
التوقيت :

مُساهمةموضوع: الابراج ليوم 21/12   الأربعاء 21 ديسمبر 2011, 12:14 am


21-12-2011


الحمل
مهنياً:عليك أن تكون أكثر حذرا في أسلوبك وطريقة كلامك مع الآخرين كي لا تزعج زملاء العمل منك عاطفياً:تشعر أنك تقع في الحب من النظرة الأولى تجاه أحد الأشخاص.
الثور
مهنياً:عليك أن تكون أكثر تعاونا مع زملاء العمل ولا تتصرف بتكبر عاطفياً:إن كانت لديك شكوك تجاه بعض تصرفات الحبيب فلم لا تواجهه بها.
الجوزاء
مهنياً:تنتقل الى قسم جديد أفضل لك في العمل وتشعر أنك تستطيع أنه تثبت جدارتك من خلاله عاطفياً:تصالح الحبيب وتعود الأمور الى طبيعتها بعد فترة من الإنقطاع.
السرطان
مهنياً:لا تكن عنيدا وعليك أن تعترف أحيانا بأخطائك أمام الآخرين عاطفياً:عليك أن تكون أكثر صراحة وصدق في علاقتك مع الحبيب.
الأسد
مهنياً:لا تقم بأية مغامرات تضعك في مواقف حرجه وصعبة أنت في غنى عنها عاطفياً:تشعر بالحنين الى الحبيب بعد فترة صعبة من البعد و الفراق.
العذراء
مهنياً:تنشغل اليوم بالكثير من الإجتماعات و اللقاءات التى تحتل وقتك لليوم عاطفياً:تحضر لأمسية رومانسية برفقة من تحب لتعيد الحب والرومانسية الى علاقتك.
الميزان
مهنياً:فشل مشروع ما لا يعني فشلك في العمل كن أكثر تفاؤلا عاطفياً:تشعر بالإستقرار بوجود الحبيب والراحة.
العقرب
مهنياً:تحاول اتباع تقنية جديدة في العمل تنال إعجاب ورضا رؤسائك عاطفياً:تشعر أن علاقتك مع من تحب تنقصها أجواء الإحترام المتبادل.
القوس
مهنياً:تتاح لك اليوم فرصة إستثنائية اليوم تساعدك على تحسين دخلك نحو الأفضل عاطفياً:لا تكن حزينا على علاقة قديمة مضت وابدأ من جديد.
الجدي
مهنياً:تحقق الكثير من الإنجازات خلال هذه الفترة و الفضل يعود الى الجهود التى بذلتها عاطفياً:تشعر أن الحبيب تغير تجاهك ولا تعرف السبب.
الدلو
مهنياً:تمر بفترة من الضغوطات فعليك أن تبذل الكثير من الجهد لتنجز عملك في وقت قياسي عاطفياً:لا تتحمل فكرة فراق الحبيب فعليك أن تتمسك به.
الحوت
مهنياً:يخيب أملك اليوم قليلا بسبب عدم حصولك على مشروع كان سيدر عليك أرباح كثيرة عاطفياً:تشعر أنك التقيت الشخص المناسب الذى تستطيع أن تكمل حياتك معه.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الابراج ليوم 21/12
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
البيت الآرامي العراقي :: منتديات عامة متنوعة Miscellaneous General forums :: منتدى الابراج والحظ وتفسير الأحلام والفلك Horoscopes & Fortune Forum & dream interpretation, astronomy-
انتقل الى: