البيت الآرامي العراقي




البيت الآرامي العراقي

سياسي ِ ثقافي ِ أجتماعي


 
الرئيسيةالرئيسيةبحـثالتسجيلarakeyboardsyrkeyboardدخول

شاطر | 
 

 الابراج ليوم 22/12

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
jihan aljazrawi
عضو فعال جداً
عضو فعال جداً



الدولة : هولندا
الجنس : انثى
عدد المساهمات : 8398
تاريخ التسجيل : 25/12/2009
الابراج : الثور
التوقيت :

مُساهمةموضوع: الابراج ليوم 22/12   الخميس 22 ديسمبر 2011, 12:29 am


22-12-2011


الحمل
أصحاب برج الحمل حظك لليوم مهنياً:يعدك الفلك بالكثير من الإنجازات والأرباح المادية التى ستحققها بعد فترة من الركود عاطفياً:تشعر أنك لا تجد الشخص المناسب الفلك ينصحك بالصبر فالحب في طريقه إليك.
الثور
أصحاب برج الثور حظك لليوم مهنياً:ضغوطات العمل عليك كثيرة الفلك ينصحك أن تطلب المساعدة من أحد الأشخاص ذوي الخبره عاطفياً:عليك أن تبدي المزيد من الإهتمام بمشاعر من تحب.
الجوزاء
أصحاب برج الجوزاء حظك لليوم مهنياً:النجوم تنصحك بالحذر خلال هذه الفترة فالحساد كثر من حولك خاصة بعد الإنجازات الكثيرة التى حققتها مؤخرا عاطفياً:تتمتع اليوم بجاذبية تستطيع أن تطلب من الحبيب ما تريد وتفرض شروطك.
السرطان
أصحاب برج السرطان حظك لليوم مهنياً:عليك أن تدرك أنك تمتلك القدرات الهامة التى تستطيع من خلالها إنجاز الكثير فقط ثق بنفسك عاطفياً:تشعر بالسعادة اليوم بعد أن تأكدت أن الحبيب يبادلك المشاعر.
الأسد
أصحاب برج الأسد حظك لليوم مهنياً:النجوم تنصحك بأن تركز هذه الفترة وأن تكون حذرا كي لا تخسر كل ما بنيته عاطفياً:الفرصة تتاح لك اليوم لتعبر عن مشاعرك للحبيب فلا تضيعها.
العذراء
أصحاب برج العذراء حظك لليوم مهنياً:يتغير مجرى حياتك المهنية اليوم نحو الأفضل مما يزيد من إقبالك على العمل عاطفياً:كن حازما في أمرك ولا تدع أحد يتدخل بينك وبين من تحب.
الميزان
أصحاب برج الميزان حظك لليوم مهنياً:نصيحة الفلك لك اليوم بالتروي قبل أن توقع على أية عقود قد تشعرك بالندم لاحقا عاطفياً:تشعر أن الحبيب لا يحبك لذاتك مما يسبب لك الإحباط.
العقرب
أصحاب برج العقرب حظك لليوم مهنياً:الشركة تقدر موقفك والدور الكبير و المجهود الذى بذلته مؤخرا عاطفياً:تشعر أنك وجدت الشخص المناسب الذى سترتبط به بالمستقبل.
القوس
أصحاب برج القوس حظك لليوم مهنياً:نصيحة الفلك لك لا تتدخل في شؤون الآخرين و اهتم فقط بأمور العمل عاطفياً:لا تفتعل المشاكل مع الحبيب وتحلى بالصبر.
الجدي
أصحاب برج الجدي حظك لليوم مهنياً:ينصحك الفلك أن تغير من مهنتك إن كنت تشعر أنك لن تحقق من خلالها ما تريد عاطفياً:لا تكن مستبدا مع الحبيب وأعطيه المزيد من الحرية.
الدلو
أصحاب برج الدلو حظك لليوم مهنياً:أنت قادر على إتخاذ القرارات بنفسك فلم تقف حائرا؟ عاطفياً:تشعر أن إرتباطك بمن تحب لن ينجح.
الحوت
أصحاب برج الحوت حظك لليوم مهنياً:تستعيد نشاطك اليوم في العمل وتنجز الكثير من الأمور الهامة عاطفياً:تشعر أن مشاعر الحبيب تغيرت تجاههك.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الابراج ليوم 22/12
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
البيت الآرامي العراقي :: منتديات عامة متنوعة Miscellaneous General forums :: منتدى الابراج والحظ وتفسير الأحلام والفلك Horoscopes & Fortune Forum & dream interpretation, astronomy-
انتقل الى: