البيت الآرامي العراقي




البيت الآرامي العراقي

سياسي ِ ثقافي ِ أجتماعي


 
الرئيسيةالرئيسيةبحـثالتسجيلarakeyboardsyrkeyboardدخول

شاطر | 
 

 الابراج ليوم 23/12

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
jihan aljazrawi
عضو فعال جداً
عضو فعال جداً



الدولة : هولندا
الجنس : انثى
عدد المساهمات : 8398
تاريخ التسجيل : 25/12/2009
الابراج : الثور
التوقيت :

مُساهمةموضوع: الابراج ليوم 23/12   الجمعة 23 ديسمبر 2011, 1:33 am

23-12-2011


الحمل
أصحاب برج الحمل حظك لليوم مهنياً:يرى الفلك أنك ستواجه اليوم الكثير من النقاشات الحادة مع زملاء العمل حول تنظيم أمور العمل عاطفياً:تشعر أنك أخيرا إتخذت القرار الصحيح حول علاقتك العاطفية.
الثور
أصحاب برج الثور حظك لليوم مهنياً:ينصحك الفلك أن تكون أكثر لينا في نقاشاتك مع زملاء العمل عاطفياً:قد يحدث اليوم سوء تفاهم بينك وبين الحبيب حاول أن تتجاوزه.
الجوزاء
أصحاب برج الجوزاء حظك لليوم مهنياً:لديك العديد من الأفكار و الإقتراحات فلم لا تطرحها على رؤسائك في العمل عاطفياً:توقف عن لوم نفسك بسبب غضب الحبيب فأنت لم تخطئ.
السرطان
أصحاب برج السرطان حظك لليوم مهنياً:النجوم تنصحك اليوم بأن تقبل أية تسويات تعرض عليك فأنت لست في موقف يتحمل المزيد من الخسائر عاطفياً:تشعر أن مشاعرك تجاه الحبيب تغيرت .
الأسد
أصحاب برج الأسد حظك لليوم مهنياً:تتوسع الأفق و الطرق أمامك و تجد نفسك تدخل في مجالات جديدة و تجارب مفيدة عاطفياً:الفلك يرى أنك لا توفر أي مجهود لترضي الحبيب ولكنك لا تشعر أنه يبالي.
العذراء
أصحاب برج العذراء حظك لليوم مهنياً:قد تغير اليوم الكثير من القرارات التى سبق أن إتخذتها و تجد أنها لم تعد مناسبة عاطفياً:النجوم تبشرك بوجود حب جديد قريبا يطرق بابك.
الميزان
أصحاب برج العذراء حظك لليوم مهنياً:قد تجد نفسك اليوم مضطر للعمل مع أشخاص لا تتفق معهم كن صبورا عاطفياً:لا تهدم علاقتك مع الحبيب بسبب لحظة غضب.
العقرب
أصحاب برج العقرب مهنياً:تنجح اليوم في إقناع رؤسائك في العمل بوجهة نظرك بعد جدل واسع عاطفياً:الفلك ينصحك بأن تكون أكثر لينا في تعاملك مع من تحب.
القوس
أصحاب برج القوس مهنياً:لا تدع الأخطاء البسيطة أن تتسبب لك بالإحباط فأمامك الوقت الكافي لتنجح في تحقيق ذاتك عاطفياً:لا تختبر مشاعر الحبيب تجاههك فأنت تدرك مدى محبته لك.
الجدي
أصحاب برج الجدي حظك لليوم مهنياً:ينصحك الفلك أن تتعامل مع الظروف الحالية بنوع من الحكمة وأن لا تسبح عكس التيار عاطفياً:لا تفترض سوء النية في الحبيب فأنت تدرك حقيقة مشاعره تجاهك.
الدلو
أصحاب برج الدلو حظك لليوم مهنياً:عليك أن تتحمل مسؤولية أخطائك بنفسك وأن لا تلقيها على الآخرين عاطفياً:حاول أن تستفيد من تجاربك العاطفية السابقة لتحسن من علاقتك مع الحبيب.
الحوت
أصحاب برج الحوت حظك لليوم مهنياً:حافظ على مستواك المهني ولا تنشغل بأشياء أخرى تعطلك عن نجاحك عاطفياً:الكثير من التطورات الإيجابية يرصدها لك الفلك اليوم في علاقتك مع الحبيب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الابراج ليوم 23/12
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
البيت الآرامي العراقي :: منتديات عامة متنوعة Miscellaneous General forums :: منتدى الابراج والحظ وتفسير الأحلام والفلك Horoscopes & Fortune Forum & dream interpretation, astronomy-
انتقل الى: