البيت الآرامي العراقي




البيت الآرامي العراقي

سياسي ِ ثقافي ِ أجتماعي


 
الرئيسيةالرئيسيةبحـثالتسجيلarakeyboardsyrkeyboardدخول

شاطر | 
 

 حظك اليوم

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
jihan aljazrawi
عضو فعال جداً
عضو فعال جداً



الدولة : هولندا
الجنس : انثى
عدد المساهمات : 8398
تاريخ التسجيل : 25/12/2009
الابراج : الثور
التوقيت :

مُساهمةموضوع: حظك اليوم   السبت 24 ديسمبر 2011, 12:50 am

24-12-2011


الحمل
أصحاب برج الحمل حظك اليوم مهنيا:تكثر لديك الإجتماعات و المقابلات الهامة التى تعقد من خلالها صفقات مهمة عاطفيا:ينصحك الفلك بأن تتخلى عن عنادك و تصالح الحبيب.
الثور
مواليد برج الثور حظك اليوم مهنيا:يعدك الفلك بالكثير من الفرص الجميلة التى تكون نتائجها إيجابية ولمصلحتك عاطفيا:الحظ يدعمك اليوم إن أردت أن تعترف للحبيب بحقيقة مشاعرك.
الجوزاء
أصحاب برج الجوزاء حظك لليوم مهنيا:ينصحك الفلك أن تعيد ترتيب أولوياتك من الأهم الى الأقل أهمية عاطفيا:تخطط لقضاء أمسية رومانسية برفقة من تحب.
السرطان
أصحاب برج السرطان حظك لليوم مهنيا:يعدك الفلك بالكثير من التنقلات خلال الفترة القادمة و السفر لحضور مؤتمرات عاطفيا:الفلك يدعمك عاطفيا خلال هذه الفترة و تنعم بأجواء هادئة برفقة الحبيب.
الأسد
أصحاب برج الأسد حظك لليوم مهنيا:قد تمر خلال اليوم بالكثير من التجارب الهامة التى تضيف الكثير الى سجلك المهني عاطفيا:تحظي اليوم بجاذبية لا تقاوم توجه كل الأنظار تجاهك.
العذراء
أصحاب برج العذراء حظك لليوم مهنيا:قد لا يكون الحظ حليفك لليوم فالكثير من المشاكل التقنية التى قد تحدث في العمل عاطفيا:لا تتردد إستشارة الحبيب تجاه أي مشكلة تعترض طريقك.
الميزان
أصحاب برج الميزان حظك لليوم مهنيا:لا ينصحك الفلك أن تتخذ أية قرارات إرتجالية اليوم قبل أن تتأكد من صحة الوثائق التى تعتمدها عاطفيا:تزداد شعبيتك اليوم من الجنس الآخر و يكثر المعجبين بك.
العقرب
أصحاب برج العقرب حظك لليوم مهنيا:يهيئ لك الفلك اليوم الكثير من الفرص لتحسين وضعك المادي عاطفيا:الكثير من التطورات الإيجابية التى تحدث اليوم بينك و بين الحبيب.
القوس
أصحاب برج القوس حظك لليوم مهنيا:يعود الإشراق و النجاح الى حياتك المهنية بعد فترة من الركود عاطفيا:لا تعطي أية وعود للحبيب لا تستطيع أن تلتزم بها.
الجدي
أصحاب برج الجدي حظك لليوم مهنيا:ينصحك الفلك أن تكون موضوعيا اليوم في قراراتك دون التحيز الى جهة معينة عاطفيا:ينتابك شعور لليوم أنك غير قادر على تحمل تصرفات الحبيب أكثر.
الدلو
أصحاب برج الدلو حظك لليوم مهنيا:بعد فترة من الركود الحظ يقف الى جانبك من جديد وتحقق أرباحا في مشاريع جديده عاطفيا:تجمعك الصدفة بشخص تشعر أنك تكن له مشاعر إعجاب.
الحوت
أصحاب برج الحوت حظك لليوم مهنيا:ينصحك الفلك أن لا تتورط في أية عقود جديدة قبل أن تنهي التزاماتك الحالية عاطفيا:تشعر ببعض من خيبة الأمل بسبب تصرفات الحبيب الغير مبالية.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
حظك اليوم
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
البيت الآرامي العراقي :: منتديات عامة متنوعة Miscellaneous General forums :: منتدى الابراج والحظ وتفسير الأحلام والفلك Horoscopes & Fortune Forum & dream interpretation, astronomy-
انتقل الى: