البيت الآرامي العراقي




البيت الآرامي العراقي

سياسي ِ ثقافي ِ أجتماعي


 
الرئيسيةالرئيسيةبحـثالتسجيلarakeyboardsyrkeyboardدخول

شاطر | 
 

 الابراج ليوم 5/1/2012

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
jihan aljazrawi
عضو فعال جداً
عضو فعال جداً



الدولة : هولندا
الجنس : انثى
عدد المساهمات : 8398
تاريخ التسجيل : 25/12/2009
الابراج : الثور
التوقيت :

مُساهمةموضوع: الابراج ليوم 5/1/2012   الخميس 05 يناير 2012, 12:48 am

05-01-2012


الحمل
أصحاب برج الحمل حظك لليوم مهنياً:الفلك يحذرك اليوم من أن تقع بينك و بين أحد زملاء العمل أية مشاكل مع أحد زملاء العمل عاطفياً:تشعر أن الحبيب صعب الإرضاء وأنك مهما فعلت لن تنول رضاه.
الثور
أصحاب برج الثور حظك لليوم مهنياً:لديك الكثير من الأفكار الرائعة ولكنك لا تجد الشخص المناسب الذى يساعدك على تنفيذها عاطفياً:عليك أن تمضي المزيد من الوقت برفقة الحبيب كي تفهم أكثر متطلباته.
الجوزاء
أصحاب برج الجوزاء حظك لليوم مهنياً:أنت كثير الإنشغال اليوم وجدولك ملئ بالمواعيد و الأعمال التى يجب أن تنفذها بوقتها عاطفياً:كن حذرا في تصرفاتك فأنت تشعل نيران الغيرة في قلب الحبيب.
السرطان
أصحاب برج السرطان حظك لليوم مهنياً:لا ينصحك الفلك أن تقدم على الخطوة لتغيير مسارك المهني فأنت جيد فيما تقوم به عاطفياً:إنتقاداتك اللاذعه تجرح مشاعر الحبيب فكن حذراً.
الأسد
أصحاب برج الأسد حظك لليوم مهنياً:عليك أن تهتم أكثر بالنصائح التى تسمعها من رؤسائك في العمل فبالتأكيد ستكون لصالحك عاطفياً:الحبيب لا يحتاج منك أقوال بل يريد منك الأفعال أيضاً.
العذراء
أصحاب برج العذراء حظك لليوم مهنياً:إن أخطأت فعليك أن تعترف بأخطائك دون أن تكابر و أن تعرف كيف تتعلم منها عاطفياً:الفلك يحذرك من خلاف بسيط قد يحدث اليوم بينك وبين الحبيب ولكن سرعان ما تحله.
الميزان
أصحاب برج الميزان حظك لليوم مهنياً:عليك أن تكون أكثر ثقة بقدراتك و إمكانياتك في تنفيذ وعودك عاطفياً:تزداد جاذبيتك خلال هذه الفترة و يزداد معجبوك ولا تعرف من تختار.
العقرب
أصحاب برج العقرب حظك لليوم مهنياً:تضع بين عينيك هدف خلال هذه الفترة تسعى و تثابر الى تحقيقه عاطفياً:شخص ما تحب رفقته كثيرا و لكنك مازلت محتار في حقيقة مشاعرك تجاهه هل هي حب؟
القوس
أصحاب برج القوس حظك لليوم مهنياً:يزعجك بقاؤك في نفس منصبك بالعمل دون أن يحدث أي تقدم عاطفياً:يجب أن تكون مشاعرك أوضح مع الحبيب وأن تعرف ماذا تريد منه.
الجدي
أصحاب برج الجدي حظك لليوم مهنياً:تشعر بالإستقرار في العمل خلال هذه الفترة فالأمور تسير كما تريد عاطفياً:مشكلتك أنك لا تعرف كيف تظهر مشاعرك الى الحبيب بالطريقة التى ترضيه.
الدلو
أصحاب برج الدلو حظك لليوم مهنياً:عليك أن تتأكد من الوثائق التى تعرض عليك اليوم قبل أن تتخذ أي قرار بشأنها عاطفياً:الحبيب لا يشعر بالإستقرار معك كن أكثر صدقاً.
الحوت
أصحاب برج الحوت حظك لليوم مهنياً:لا تكن متصلبا برأيك واحترم وجهة نظر الآخرين وخذ بآرائهم عاطفياً:لا تدع المشاكل البسيطه تفرق بينك و بين من تحب و حاول حاول أن تحلها بوقتها.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الابراج ليوم 5/1/2012
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» افتراضي حـصريـا - أهداف مباراه الاهلي × انبي في الدوري المصري
» ومضات من إختياري
» نهايه العالم 2012 نبؤه ام حقيقه علميه
» نهائي دوري أبطال أوربا على الويمبلي و أليانز أرينا 201
» رفضت التعليق على إبقاء سعدان أو رحيله : أمال بوشوشة :"الخضر سيتوجون أبطالا لأفريقيا عام 2012

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
البيت الآرامي العراقي :: منتديات عامة متنوعة Miscellaneous General forums :: منتدى الابراج والحظ وتفسير الأحلام والفلك Horoscopes & Fortune Forum & dream interpretation, astronomy-
انتقل الى: