البيت الآرامي العراقي




البيت الآرامي العراقي

سياسي ِ ثقافي ِ أجتماعي


 
الرئيسيةالرئيسيةبحـثالتسجيلarakeyboardsyrkeyboardدخول

شاطر | 
 

 ا لابراج ليوم 7/1

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
jihan aljazrawi
عضو فعال جداً
عضو فعال جداً



الدولة : هولندا
الجنس : انثى
عدد المساهمات : 8398
تاريخ التسجيل : 25/12/2009
الابراج : الثور
التوقيت :

مُساهمةموضوع: ا لابراج ليوم 7/1   السبت 07 يناير 2012, 12:42 am

[center][center]الحمل
أصحاب برج الحمل حظك لليوم مهنياً:كن أكثر ثقة في قراراتك ولا تخشى الخطأ بل أقدم على ما تريد عاطفياً:يحذرك الفلك من الوقوع في أية خلافات عائلية اليوم نتيجة لنقاش حاد.
الثور
أصحاب برج الثور حظك لليوم مهنياً:الفلك يحذرك اليوم ولا ينصحك أن تقوم بأية مفاوضات بل أجل هذه النقاشات لاحقا عاطفياً:حاول أن تأخذ إجازة وأن تمضي من خلالها بعض الوقت مع الحبيب.
الجوزاء
أصحاب برج الجوزاء حظك لليوم مهنياً:تترك اليوم إنطباع جيد لدى رؤسائك في العمل نتيجة للمهام التى أنجزتها عاطفياً:الحبيب يهتم لأمرك فلا تحزم من تدخلاته.
السرطان
أصحاب برج السرطان حظك لليوم مهنياً:تبدو مرتاحاً في عملك اليوم فالأمور مستقره ولا توجد مشاكل تعترض طريقة أدائك لمهامك عاطفياً:تنجرف وراء مشاعرك تجاه الحبيب و تنسى تفاصيل هامة يجب أن تعلمها عنه.
الأسد
أصحاب برج الأسد حظك لليوم مهنياً:الفلك يرى أن هذا الوقت غير مناسب لتضع شروطك فاقبل بما يعرض عليك عاطفياً:إن كان هناك ما يثير شكوكك تجاه الحبيب فلم لا تقطع الشك باليقين وتواجهه بها.
العذراء
أصحاب برج العذراء حظك لليوم مهنياً:تواجه اليوم أحد الموظفين بأخطاء كان قد ارتكبها في الماضي عاطفياً:تشعر أن الأوضاع المادية الصعبة تقف بينك و بين من تحب.
الميزان
أصحاب برج الميزان حظك لليوم مهنياً:لا تبدو لك الأجواء في العمل مشجعه فالكثير من المشاحنات التى يحذر منها الفلك قد تحدث اليوم عاطفياً:عليك أن تدرك حاجيات الحبيب واحتياجاته لك وأن تقدرها.
العقرب
أصحاب برج العقرب حظك لليوم مهنياً:ينصحك الفلك أن تكون أكثر حركة وأن تقوم بتطوير نفسك و تعلم أشياء جديدة تفيدك مهنياً عاطفياً:لماذا تتهرب من الحبيب هذه الفترة و تتجاهل مشاعره تجاهك؟
القوس
أصحاب برج القوس حظك لليوم مهنياً:تعرض عليك اليوم فرصة عمل ذهبية عليك أن تستغلها بشكل جيد لصالحك عاطفياً:لا تطلب من الحبيب المستحيل وأنت تدرك لإمكانياته.
الجدي
أصحاب برج الجدي حظك لليوم مهنياً:عليك أن تدرك أن هناك خطوط حمراء لا يمكن أن تتجاوزها في العمل وأن تدرك عواقبها عاطفياً:لا تستطيع فراق الحبيب للحظة واحدة وتريد أن تقضي حياتك برفقته.
الدلو
أصحاب برج الدلو حظك لليوم مهنياً:المنافسة قوية في مجال عملك عليك أن تستعد جيداً و تتأهب لأي شئ يقوم به منافسيك عاطفياً:لا تتخذ أي قرار قبل أن تعود الى الحبيب و تستشيره.
الحوت
أصحاب برج الحوت حظك لليوم مهنياً:كن أكثر مرونة في العمل و تقبل نصائح و توجيهات الآخرين لك عاطفياً:لا تشعر أن علاقتك مع الحبيب قوية كما تريد و تحاول أن تجد الحل المثالي لها.


مرسلة بواسطة jamlo في 12:53
ص [/center][/center]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
ا لابراج ليوم 7/1
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
البيت الآرامي العراقي :: منتديات عامة متنوعة Miscellaneous General forums :: منتدى الابراج والحظ وتفسير الأحلام والفلك Horoscopes & Fortune Forum & dream interpretation, astronomy-
انتقل الى: