البيت الآرامي العراقي




البيت الآرامي العراقي

سياسي ِ ثقافي ِ أجتماعي


 
الرئيسيةالرئيسيةبحـثالتسجيلarakeyboardsyrkeyboardدخول

شاطر | 
 

 حظك اليوم 9/1/2012

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
jihan aljazrawi
عضو فعال جداً
عضو فعال جداً



الدولة : هولندا
الجنس : انثى
عدد المساهمات : 8398
تاريخ التسجيل : 25/12/2009
الابراج : الثور
التوقيت :

مُساهمةموضوع: حظك اليوم 9/1/2012   الأحد يناير 08, 2012 11:00 am

09-01-2012


الحمل
أصحاب برج الحمل حظك لليوم مهنياً:العمل الجديد يتطلب منك أن تتعلم مهارات جديدة وأن تتقنها عاطفياً:كن واضحاً أكثر مع الحبيب ولا تتصرف بغموض كي لا تشعره بعدم الأمان.
الثور
أصحاب برج الثور حظك لليوم مهنياً:يوم مناسب لعقد الصفقات الجديده و البدء في تنفيذ مشاريع جديدة عاطفياً:تشعر أنك تعيش أجمل اللحظات اليوم برفقة الحبيب و تنعم بالإستقرار معه.
الجوزاء
أصحاب برج الجوزاء حظك لليوم مهنياً:قد تطرأ اليوم بعض المشاكل الإدارية التى تتطلب منك أن تجد لها حلول سريعة عاطفياً:عليك أن تبدي المزيد من الإهتمام بمشاعر الحبيب أمام الآخرين.
السرطان
أصحاب برج السرطان حظك لليوم مهنياً:تستيقظ اليوم نشيطاً وتشعر بالحماس للعمل و البدء في وضع خطط جديدة عاطفياً:يزعجك إهمال الحبيب لك خلال هذه الفترة وفتور في علاقتك العاطفية.
الأسد
أصحاب برج الأسد حظك لليوم مهنياً:الكثير من الأمور تكون واضحة بالنسبة لك اليوم مما يشعرك بالراحة على مستقبلك المهني عاطفياً:لست بحاجة الى دليل لتعرف أن الحبيب يحبك ولن يستغني عنك.
العذراء
أصحاب برج العذراء حظك لليوم مهنياً:تستعيد اليوم معنوياتك و تصبح أفضل من قبل بعد فترة صعبة شعرت من خلالها بالإحباط عاطفياً:تطلب من الحبيب فترة لتتأكد من خلالها من حقيقة مشاعرك تجاهه.
الميزان
أصحاب برج الميزان حظك لليوم مهنياً:يوم مناسب للمفاوضات وإتمام الصفقات ينصحك الفلك أن تستغل هذا اليوم جيداً عاطفياً:يطرح عليك الحبيب اليوم الكثير من الأسئلة حول حياتك الشخصية تشعرك بالقلق.
العقرب
أصحاب برج العقرب حظك لليوم مهنياً:تكون اليوم مميزاً بسبب الأفكار الرائعة التى تطرحها وتزيد شعبيتك أمام رؤسائك في العمل عاطفياً:لا تفقد ثقة الحبيب بسبب موقف بسيط.
القوس
أصحاب برج القوس حظك لليوم مهنياً:تواجه اليوم الكثير من التحديات و الضغوطات ولكنك تنجح في التعامل معها و تخطيها بنجاح عاطفياً:خلاف يحدث بينك وبين الشريك حول مصروف المنزل كن حذراً.
الجدي
أصحاب برج الجدي حظك لليوم مهنياً:تمر بيوم سريع ولا تشعر بالوقت فالكثيرمن الأعمال تتطلب منك أن تنجزها بوقت قياسي عاطفياً:تشعر أن الفوضى تعم حياتك العاطفية ولا تعرف ماذا تفعل حيالها.
الدلو
أصحاب برج الدلو حظك لليوم مهنياً:قد تواجهك اليوم بعض العقبات ولكن عليك أن تعرف كيف تتصرف بذكاء وأن تحمي مصالح شركتك عاطفياً:قد تتراجع الأحوال العاطفية اليوم بسبب سوء تفاهم يقع بينك وبين الحبيب.
الحوت
أصحاب برج الحوت حظك لليوم مهنياً:تتمتع اليوم بسلطة و نفوذ قوي حاول أن تستغله لصالحك عاطفياً:تعيش تجربة عاطفية جديدة غير عادية تدخل السرور الى قلبك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
حظك اليوم 9/1/2012
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» افتراضي حـصريـا - أهداف مباراه الاهلي × انبي في الدوري المصري
» ومضات من إختياري
» نهايه العالم 2012 نبؤه ام حقيقه علميه
» نهائي دوري أبطال أوربا على الويمبلي و أليانز أرينا 201
» رفضت التعليق على إبقاء سعدان أو رحيله : أمال بوشوشة :"الخضر سيتوجون أبطالا لأفريقيا عام 2012

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
البيت الآرامي العراقي :: منتديات عامة متنوعة Miscellaneous General forums :: منتدى الابراج والحظ وتفسير الأحلام والفلك Horoscopes & Fortune Forum & dream interpretation, astronomy-
انتقل الى: