البيت الآرامي العراقي




البيت الآرامي العراقي

سياسي ِ ثقافي ِ أجتماعي


 
الرئيسيةالرئيسيةبحـثالتسجيلarakeyboardsyrkeyboardدخول

شاطر | 
 

 حظك اليوم 10/1

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
jihan aljazrawi
عضو فعال جداً
عضو فعال جداً



الدولة : هولندا
الجنس : انثى
عدد المساهمات : 8398
تاريخ التسجيل : 25/12/2009
الابراج : الثور
التوقيت :

مُساهمةموضوع: حظك اليوم 10/1   الثلاثاء 10 يناير 2012, 12:40 am

2012
10-01-2012


الحمل
أصحاب برج الحمل حظك لليوم مهنياً:يتوقع لك الفلك لليوم بوجود عدد من التغيرات في العمل و فرص للإنتقال الى عمل جديد عاطفياً:عليك أن تنتبه أكثر الى طريقة مخاطبتك للحبيب كن أكثر وداً.
الثور
أصحاب برج الثور حظك لليوم مهنياً:حظك اليوم يحذرك من بعض الأجواء المتوتره التى قد تحدث في العمل اليوم كن حذراً عاطفياً:حياتك العاطفية على أفضل ما يرام فقط لا تفكر بالماضي وإنظر الى المستقبل.
الجوزاء
أصحاب برج الجوزاء حظك لليوم مهنياً:الفلك يطمئنك ويدعوك للتفائل فأنت تسير في الطريق الصحيح و بناء على الخطط التى وضعتها عاطفياً:عليك أن تعرف ما الذى يحبه الحبيب كي تعرف كيف تجذبه إليك.
السرطان
أصحاب برج السرطان حظك لليوم مهنياً:تحاول أن تتخذ الخطوة المناسبة لتبدء بمشروع شراكة جديد مع أحد الزملاء عاطفياً:الفلك ينصحك أن تطرد الأفكار السلبية التى تدور حول الحبيب وأن تفكر بإيجابية.
الأسد
أصحاب برج الأسد حظك لليوم مهنياً:الفلك ينبؤك اليوم أنك ستلتقي بأناس مهمين حاول أن تستغل هذا اللقاء لصالحك عاطفياً:الحب يسيطر على كل كيانك ولا تستطيع أن تقاوم طلبات الحبيب.
العذراء
أصحاب برج العذراء حظك لليوم مهنياً:تبدو عصبياً اليوم ولا تعجبك الأجواء العامة للعمل عليك أن تكون أكثر هدوءاً و أن تتصرف بحكمة عاطفياً:أنت مهمل من الناحية العاطفية خلال هذه الفترة عليك أن تفكر بالحبيب أكثر.
الميزان
أصحاب برج الميزان حظك لليوم مهنياً:الحظ يدعوك أن تتمسك بآرائك وقناعاتك بشكل أكبر وأن لا تهتم بإنتقادات الآخرين عاطفياً:شخص ما تحيرك حقيقة مشاعرك تجاهه هل هو حب جديد يا ترى؟
العقرب
أصحاب برج العقرب حظك لليوم مهنياً:الفلك ينصحك بأن تكون أكثر حذراً فالحاسدين كثر من حولك عاطفياً:هناك ما يشغل بال الحبيب هذه الفترة حاول أن تقف الى جانبه.
القوس
أصحاب برج القوس حظك لليوم مهنياً:تشعر أن الموارد المادية تنقصك ولا تعرف كيف تزيد من إستثماراتك عاطفياً:لا تشعر بالسعادة التى كنت ترجوها من علاقتك مع من تحب إبحث عن السبب.
الجدي
أصحاب برج الجدي حظك لليوم مهنياً:كن أكثر تحفظاً على الأفكار التى تدور في ذهنك ولا تقولها إلا في الوقت المناسب عاطفياً:كي تنجح علاقتك مع الحبيب عليك أن تثق أكثر بما يقوله و بتصرفاته.
الدلو
أصحاب برج الدلو حظك لليوم مهنياً:تحاول اليوم في إيجاد حلول جذرية تنقل الشركة الى مستوى أفضل عاطفياً:لا تتردد في مناقشة الحبيب بالأمور التى تزعجك فقد تجد الحل المثالي عنده.
الحوت
أصحاب برج الحوت حظك لليوم مهنياً:عليك أن تكون أكثر حزماً في تصرفاتك تجاه بعض زملاء العمل عاطفياً:لا تكن أنانياً في حبك وأعطي الحبيب المزيد من الحرية.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
حظك اليوم 10/1
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
البيت الآرامي العراقي :: منتديات عامة متنوعة Miscellaneous General forums :: منتدى الابراج والحظ وتفسير الأحلام والفلك Horoscopes & Fortune Forum & dream interpretation, astronomy-
انتقل الى: