البيت الآرامي العراقي




البيت الآرامي العراقي

سياسي ِ ثقافي ِ أجتماعي


 
الرئيسيةالرئيسيةبحـثالتسجيلarakeyboardsyrkeyboardدخول

شاطر | 
 

 أيهما أخطر المساجد أم الملاهي ؟؟؟ ابن العراق

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Alaa Ibrahim
مشرف
مشرف



الدولة : كندا
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 2164
تاريخ التسجيل : 01/03/2010
الابراج : الجوزاء
التوقيت :

مُساهمةموضوع: رد: أيهما أخطر المساجد أم الملاهي ؟؟؟ ابن العراق   الثلاثاء 10 يناير 2012, 8:15 pm






منذ مدة بدأت حملة حراك من بعض المنافقين في مجلس الحرامية(اللصوص) اصحاب الحضوة والامتيازات والحمايات والمخصصات والجوازات الدبلوماسية المسمى البرلمان العراقي لاصدار تشريع منافق يمنع محلات بيع الخمور والملاهي من ممارسة عملها بحجة اسأتها الى المشاعر العامة للمواطن العراقي وقد تبنى هذه الحملة او نادى بها بعض هؤلاء الذين يصدقون انفسهم على انهم نواب ومنتخبون علما انهم لو دخلوا بقائمة منفردة تحمل اسمائهم فقط لما حصلوا سوى على اصوات زوجاتهم وابنائهم فقط،.هذه الحملة الايمانية الجديدة ان تهدف الى شيء فان هدفها فقط اولا حب الظهور والمتاجرة بالدين للوصول الى شيء مرفوض اثبت بالفعل القاطع رفضه من قبل شريحة واسعة من الشعب العراقي .وثانيا تهدف الى النيل من الذين سمحوا لمحلات الخمور والملاهي بالعمل وممارسة المهنة وبذلك يكونوا قد فصلوا الدين عن الدولة والعلمانيين عن المتخلفين من الذين اتخذوا الدين غطاء للقتل والسرقة والذبح والتفخيخ والطائفية والامتيازات والايفادات وسرقة واختلاس مليارات الدنانير والدولارات .

والان دعونا نناقش هؤلاء المنافقين والمطبلين لهم باسم الغيرة على الدين والاخلاق ونسالهم ماذ جنى الناس من المساجد والحسينيات ومن يرتادها وماذا جنى الناس من محلات الخمور والملاهي ومن يرتادها ؟؟؟

هل سمعتم عن شخص يشرب ويسكر فجر نفسه الرخيصة والعفنة وقتل اناس ابرياء؟؟؟
هل هناك فنانة او غانية او عاهرة كما يسميها البعض قد جندت ارهابيات او انتحاريات لقتل الابرياء؟؟؟
هل هناك شخص من مرتادي الملاهي اختلس المليارات مثلما فعل الوزراء والنواب والسادة والشيوخ؟؟؟
هل هناك شخص من اهل الملاهي وشاربي الخمور قتل وفخخ وذبح الابرياء مثلما فعل النواب من الذين رفعت او لم ترفع عنهم الحصانة لغاية اليوم؟؟؟؟؟
هل هناك مطرب او مطربة استغلت الملهى والمنبر الذي ترتقيه للغناء بالدعوة الى الفرقة والقتل والفتنة مثلما فعل شيوخ الجوامع وملالي الحسينيات ومن لف لفهم ؟؟؟؟
هل ادت محلات الخمور والملاهي الى قتل مليون انسان بريء على الهوية ام خطب اهل العمائم ومن يتبعهم ادت الى ذلك ؟؟؟؟
هل ازعجت الملاهي ومحلات الخمور الناس بمكبرات الصوت ليلا ونهارا وتمنع المريض من الراحة والطالب من الدراسة والطفل من النوم مثلما فعلت مكبرات المساجد؟؟؟
هل هناك صاحب ملهى او محل لبيع الخمور جعل من محل رزقه مخبأ للسلاح والمتفجرات مثلما فعل شيوخ المساجد ؟؟؟
هل هناك صاحب ملهى او محل لبيع الخمور جعل من محله مركزا للمفاوضات على اطلاق سراح المخطوفين من الابرياء والاجانب واستلام الفديات مثلما فعل اهل المساجد والحسينيات؟؟؟؟؟
هل هناك شارب خمر ومرتاد للملاهي ذبح بشرا او حيوانا او قتل حشرة بيديه مثلما فعل اهل المساجد والعمائم والحسينيات؟؟؟
هل هناك صاحب ملهى او محل لبيع الخمور او من يرتادها اصدر فتوى بتكفير كل البشرية واحل دمهم ومالهم وعرضهم؟؟؟
هل هناك صاحب ملهى او محل لبيع الخمور او من يرتادها باع نفسه وضميره الى تنظيم ارهابي او مخابرات دولة اجنبية ؟؟؟؟
أيهما اشرف واكثر منزلة عند الله الفنان الذي يسعد بفنه ملايين البشر ام الشيخ والمعمم الذي ينادي بدمار البشرية وقتل الانسان والحيوان؟؟؟؟
حكموا ضميركم بتجرد وقارنوا بين الطرفين.

هذه الاسئلة وغيرها الكثير تدور على لسان كل عراقي اليوم لتعلن بداية سقوط احزاب الاسلام السياسي المتطرف بكل تفرعاته وانتمائته الطائفية لقد كره الفرد العراقي اليوم الى حد كره العمى كل اهل العمائم من اهل الاسلام الحزبي والسياسي الذين لم يجلبوا سوى الفساد والقتل والدم والعنف والفرقة الى العراق هذا العراق العظيم الذي لم يعرف سوى الحب والوئام بين كل ابناؤه على مدى التاريخ،في العراق على مدى التاريخ كان لكل انسان حقه في الاختيار بين البار والجامع وبين الملهى والمرقد على ان لايتعدى حدود حريته عندما تبدأ حدود الاخرين.


لقد جعلت تصرفات اهل العمائم والاحزاب الدينية الناس تكره كل شيء له صله بهؤلاء وافعالهم واكتشف الناس بأن الدين هو اكبر خدعة ووسيلة استغلها هؤلاء الوصوليين والمنافقين للوصول الى المناصب والامتيازات لاغراضهم الخاصة والدنيئة لتكون غطاءا على ماضيهم المخزي وحاضرهم الارهابي وانتمائهم المخابراتي القذر.
وفي الختام اقول ليذهب كل هؤلاء القتلة والمنافقين والدجالين الى سقر الجحيم هم وافكارهم وارائهم وطروحاتهم واحزابهم ونفاقهم وعمائمهم ولن يصح الا الصحيح في عراق الحضارات والرجالات الاخيار.

أبن العـــــــــــــــــــراق
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
أيهما أخطر المساجد أم الملاهي ؟؟؟ ابن العراق
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
البيت الآرامي العراقي :: الاخبار العامة والسياسية General and political news :: منتدى المنبر السياسي والحوار الهادئ والنقاش الجاد الحر Political platform & forum for dialogue & discussion-
انتقل الى: