البيت الآرامي العراقي




البيت الآرامي العراقي

سياسي ِ ثقافي ِ أجتماعي


 
الرئيسيةالرئيسيةبحـثالتسجيلarakeyboardsyrkeyboardدخول

شاطر | 
 

 الابراج ليوم 11/1

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
jihan aljazrawi
عضو فعال جداً
عضو فعال جداً



الدولة : هولندا
الجنس : انثى
عدد المساهمات : 8398
تاريخ التسجيل : 25/12/2009
الابراج : الثور
التوقيت :

مُساهمةموضوع: الابراج ليوم 11/1   الأربعاء 11 يناير 2012, 1:20 am

11-01-2012


الحمل
أصحاب برج الحمل حظك لليوم مهنياً:تحاول أن تثبت وجودك خلال هذه الفترة بأن تقدم المزيد من الجهد في العمل عاطفياً:لا تدع الخلافات البسيطه تؤثر على علاقتك مع من تحب.
الثور
أصحاب برج الثور حظك لليوم مهنياً:يرى الفلك أن تمر بيوم مزدحم حيث تكثر اللقاءات وتزداد الإتصالات الهاتفية عاطفياً:تتوق الى لقاء الحبيب و تشعر أن مستقبلك برفقته سيكون أفضل.
الجوزاء
أصحاب برج الجوزاء حظك لليوم مهنياً:الفلك يعدك بيوم واعد على المستوى المادي فتحقق الكثير من الأرباح والمكاسب اليوم عاطفياً:أنت في قمة الجاذبية اليوم فالمعجبين كثر والأنظار موجهة إليك.
السرطان
أصحاب برج السرطان حظك لليوم مهنياً:تشعر اليوم أنك قريب جداً من أحلامك التى رسمتها وأنك على وشك الوصول الى أهدافك عاطفياً:لا تقلق من إنشغال الحبيب هذه الفتره فهو يحبك ويقف الى جانبك.
الأسد
أصحاب برج الأسد حظك لليوم مهنياً:عليك أن تعرف كيف تسيطر على الوضع اليوم وأن تبدي موقفاً واضحاً تجاه ما يحصل عاطفياً:عليك أن تتعلم كيف تعطي مشاعرك للحبيب دون إنتظار مقابل لهذا الحب.
العذراء
أصحاب برج العذراء حظك لليوم مهنياً:لا تقلق من المشروع والخطوات التى ستقدم عليها فالنتائج مضمونة و ستصل الى ما تريده قريباً عاطفياً:لماذا تبتعد عن الحبيب عندما تشعر أن الأمور ستصبح جدية؟
الميزان
أصحاب برج الميزان حظك لليوم مهنياً:موقف يحدث اليوم يجعلك تقف حائراً عليك أن تستشير أصحاب الخبره في الموضوع عاطفياً:الحبيب يتصرف بغموض خلال هذه الفترة و يترك الكثير من التساؤلات التى تدور في ذهنك.
العقرب
أصحاب برج العقرب حظك لليوم مهنياً:يحذرك الفلك من بعض الخسائر المادية التى قد تحدث اليوم عليك أن تكون حذراً في قرراتك عاطفياً:تفتقد الى الشعور بالحب والحنان مع سفر الحبيب.
القوس
أصحاب برج القوس حظك لليوم مهنياً:عليك أن تكون أكثر تعاوناً مع زملاء العمل كي تصل الى الأهداف التى تتمناها عاطفياً:تشعر بالتوتر بسبب بعد الحبيب عنك ولكن لا تقلق فأنت تدرك مدى محبته لك.
الجدي
أصحاب برج الجدي حظك لليوم مهنياً:معنوياتك عالية اليوم بسبب المديح والثناء الذى تتلقاه نتيجة جهودك التى بذلتها عاطفياً:الروتين يتسلل الى علاقتك العاطفيه كن حذراً وحاول أن تخرج نفسك من هذا الروتين.
الدلو
أصحاب برج الدلو حظك لليوم مهنياً:تستطيع اليوم أن تكسب تأييد رؤسائك في العمل بفكرة مشروع جديدة عاطفياً:لا تخاف أو تتردد في مصارحة من تحب بحقيقة مشاعرك فهو يتوق الى ذلك.
الحوت
أصحاب برج الحوت حظك لليوم مهنياً:عليك أن تكون أكثر وعياً ويقظة لما يدور من حولك وأن لا تغفل عن أية أخطاء تواجهك عاطفياً:تكتشف الكثير من الحقائق التى كنت لا تعرفها عن الحبيب.

مرسلة بواسطة jamlo في 12:53 ص
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الابراج ليوم 11/1
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
البيت الآرامي العراقي :: منتديات عامة متنوعة Miscellaneous General forums :: منتدى الابراج والحظ وتفسير الأحلام والفلك Horoscopes & Fortune Forum & dream interpretation, astronomy-
انتقل الى: