البيت الآرامي العراقي




البيت الآرامي العراقي

سياسي ِ ثقافي ِ أجتماعي


 
الرئيسيةالرئيسيةبحـثالتسجيلarakeyboardsyrkeyboardدخول

شاطر | 
 

 انتشار صور خامنئي والخميني في العراق وردود فعل جماهير البصره فلم مرفق

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
anton
عضو شرف الموقع
عضو شرف الموقع



الدولة : العراق
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 1319
تاريخ التسجيل : 25/08/2011
الابراج : العقرب
التوقيت :

مُساهمةموضوع: انتشار صور خامنئي والخميني في العراق وردود فعل جماهير البصره فلم مرفق   الأربعاء 11 يناير 2012, 9:55 pm

الأربعاء, 11 كانون2/يناير 2012 08:30 المرابط العراقي - الفيس بوك

هل ترتضي ايران نشر صور صدام حسين في ساحاتها، وهل يرتضي ابن الجنوب العراقي نشر صور قتلة شعبه ومدمري وطنه في مدنه.! - فلم يعكس امتعاض أبناء البصرة لنشر مناشير صور خميني وخامنئي في شواراعها .

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
في ظاهرة (مقرفة) انتشرت ما بعد الانسحاب الأمريكي المزعوم مناشير ولا فتات في شوارع البصرة تحمل صور المقبور (الخميني) أسوة بالمجرم الآخر (خامنئي)، وكتب عليها (يوم الاستقلال الوطني).. ! في رسالة فاضحة مكشوفة من قبل أذناب ايران وأتباعها، وبصورة تعكس الاستهانة والتحقير للشعب العراقي الذي جعل من منظمة ارهابية تنشر هذه المناشير باسمها وبمباركة حكومية، وتنسب خروج الاحتلال لهذين الدجالين الغارقين بدماء العراقيين..! كما زادت الطين بلة بتذيلها المناشير بمنظمة (بدر) الارهابية الايرانية، في ظاهرة تفضح عن الاحتلال الايراني للجنوب العراقي وترك البصمات التي تروم جس نبض الشارع العراقي ومدى ولاءه لعراقه والسماح لهذه الصور المخزية بالظهور والانتشار وسط الشوارع العراقية..!؟ جدير بالذكر علّق أبناء البصرة على هذه المناشير بالامتعاض والتنديد والرفض، وما سنعرضه يعكس وجهة نظرهم..
إن حكومة تسمح بنشر عمائم ايران التي شاركت بتدمير العراق وقتل العراقيين وبهذه الصفاقة ومن قبل منظمة ارهابية معروفة ممارساتها، لأكبر دليل على أن الحكومة العميلة ضالعة بهذا المخطط وأقطابها دمى ايرانية تحرّك، وتستهين بكل ما هو عراقي..!
والسؤال المطروح.. هل ترتضي ايران نشر صور المرحوم (صدام حسين) وأئمة العراق في شوارعها..! هل ترتضي نشر صور اعلام العرب بمدنها، بل هل ترتضي نشر صور ذباحي شعبها ومدمري وطنها وممزقي لحمة شعبها في ساحاتها..!
إن ما يحدث في العراق وفي ظل حكومة العملاء وباشراف صهيوني ايراني أمريكي تخطيط ممنهج، لا يمكن أن يحصل بأي بلد آخر.. وهذه العصابة الحكومية سباقة في السقوط والانحطاط والعمالة التي لم تأت حكومة عراقية بهذه المواصفات المخزية، والتي لا يمكن وصف سقوطها بمجلدات..

نترككم مع هذه اللقاءات ومشاهد من مدينة البصرة

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
انتشار صور خامنئي والخميني في العراق وردود فعل جماهير البصره فلم مرفق
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
البيت الآرامي العراقي :: الاخبار العامة والسياسية General and political news :: منتدى المنبر السياسي والحوار الهادئ والنقاش الجاد الحر Political platform & forum for dialogue & discussion-
انتقل الى: