البيت الآرامي العراقي




البيت الآرامي العراقي

سياسي ِ ثقافي ِ أجتماعي


 
الرئيسيةالرئيسيةبحـثالتسجيلarakeyboardsyrkeyboardدخول

شاطر | 
 

 نوري المالكي واياد علاوي وجهان لنفس العمله الامريكيه والايرانيه..ولكن لكل منهم دوره وزمنه وبعدها الي سله المهملات!!!

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Dr.Hannani Maya
المشرف العام
المشرف العام



الدولة : العراق
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 37598
مزاجي : أحب المنتدى
تاريخ التسجيل : 21/09/2009
الابراج : الجوزاء
التوقيت :

مُساهمةموضوع: نوري المالكي واياد علاوي وجهان لنفس العمله الامريكيه والايرانيه..ولكن لكل منهم دوره وزمنه وبعدها الي سله المهملات!!!   الخميس 25 مارس 2010, 1:39 pm

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
شبكة الرافدين الأخباريه
حملة لبيك يا اقصى[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] الخميس 25 أذار \ مارس 2010



نوري المالكي واياد علاوي وجهان لنفس العمله الامريكيه والايرانيه..ولكن لكل منهم دوره وزمنه وبعدها الي سله المهملات!!!


لا اعرف لماذا هذا التشدد من السيد نوري المالكي...ولماذا يصر علي اعاده عد الاصوات وكان هذه فعلا من الاصل انتخابات؟!!!
ان المالكي يوهم نفسه انه فعلا هناك انتخابات وانه جري تزويرها لابعاده مع ان هذا لم يحدث..ليس لانه لم يحدث تزوير لصالح القائمه العراقيه لا سمح الله!!!
انها لم تكن ابدا انتخابات فالجميع قد زور..الجميع قد زور لانه لا انتخابات في ظل احتلال..اي ديمقراطيه يريدها السيد المالكي والسيد علاوي...وكلاهما يلوح باستخدام القوه والعنف لفرض نفسه او بمعني اوضح لفرض من اتي به من الخارج سواء من دوله الفرس او من شيطان الغرب..
انسي السيد المالكي ان شعاره هو دوله القانون..اي قانون يريد ان يفرضه وعلي رقبه من؟
اما السيد علاوي ذلك الرجل الذي يظن نفسه اذكي من الجميع ..يلبي طلبات الامريكان ويدغدغ مشاعر الحكام العرب ويذهب الي القاده الاكراد ويقدم فروض الطاعه..ويرسل اشارات الي الايرانيين عبر الصدريين بانه سيكون تام الولاء في الخفاء لهم فهو ايضا الشيعي الذي سيخدع سنه العراق ولكن باسلوب مختلف عن اسلوب التعجرف المالكي..
انها فعلا معركه حاميه الوطيس.. مذا سيفعل المالكي اذا اصرت امريكا علي وجود علاوي هذا الرجل المتلون بالف وجه..
ماذا سيكون شان المالكي وهو من تحكم بمقاليد العراق هو وصهرييه وزبانيته .. الذين سيطروا علي كل الاجهزه الامنيه..وارتكبوا العديد من الجرائم..؟
ماذا سيفعل هذا المسكين.؟وهل سيجد مكانا له سوي سله المهملات.فهو اصلا موضوع في هذه السله من كل العراقيين الشرفاء الغياري..اما وان تضعه امريكه داخلها رغم انفه وانف ايران..فهو فعلا اكبر مذله وعار..وهل سيعود الي ايران ليتم تكريمه ويبقي بقيه حياته يتحدث عن مجده الداثر..ابو اسراء ذللك الرجل الايراني الذي فرضته ايران علي دوله العراق العظيمه لكي ينتقم ممن اذاقوها الذل من قاده وجيش العراق العظيم..
هل سيستطيع المالكي ان يعيش في بغداد يوما جديدا..بعد ان يخرج من سده الحكم..هل فعلا له ايه شعبيه بين العراقيين؟!!!
اشك في ذلك
وماذا عن المدعو اياد علاوي ذلك الرجل الذي تريد ان تفرضه امريكا ويتوق الي سده الحكم في العراق..هذا الرجل الذي يجيد فن الكلام ويدغدغ مشاعر الجميع واول الجميع هم الامريكان انفسهم..فامريكا ثشك في ولاء المالكي منذ اول يوم اتت بي الي الحكم ولكن كانت هذا زمن المالكي.فهي بذلك ترضي ايران وفي نفس الوقت ارادت رجلا بداخله من الكره والحقد علي كل ما هو صدامي وبعثي الدرجه التي كانت تريدها امريكا لحرق وكبت كل من هو صدامي وبعثي حتي يستكين الاحتلال .فيكون احتلال بلا مقاومه..احتلال سائغ المنال...اي ان امريكا استخدمت المالكي ليس حبا فيه ولكن لمدي قناعتها بكره وحقد ذلك الرجل الايراني الهوي والطباع..
وعندما ادركت امريكا ان المقاومه العراقيه مستحيل القضاء عليها وان حزب البعث سيبقي مهما حدث ولن يمكن اجتثاثه وان فكر صدام حسين يمثل كافه ارض العراق..اصبح امام امريكا ليس امامه الا خيار واحد وهو الانسحاب من ضربات المقاومه وفي نفس الوقت من وخز الضمير الانساني والعالمي...فكان الخيار هذه المره بنم بمن يضمن لهذا الانسحاب الهدوء..وعدو وضع رقبه امريكا تحت السكين الايراني.فكان لابد من عمليه انتخابيه.. تظهر امريكا امام العالم وكانها فعلا اتت بالديمقراطيه وهناك تتداول للسلطه وانها ستنسحب من العراق بعد ان ادت مهامتها وتركت في العراق رجل بالغ الدهاء استطاع ان يجمع العرب السنه وهو مدعوم من الاكراد وايضا والاهم من تركيا التي دخلت هي ارضا ارض العراق بعد ان العرب العراق لكل من هب ودب!!!
وهناك عده سيناريوهات لما سيحدث في العراق
اولها ان يقوم علاوي بتشكيل الحكومه وذها ما تريده امريكا حتي تنسحب في هدوء حتي ترحم نفسه من نيران ووهج المقاومه البطله..وهذا ما اكده علاوي حين قال علي امريكا ان تنسحب مبكرا من العراق
او ان تقوم ايران باقناع تابعها المالكي بان يترك سده الحكم لتابع اخر مثل الجعفري او البولاني اومهدي في نظير تحالف صفوي جديد..
وفي كلتا الحالتين سيكون هناك صراع طائفي وعنف يمتد سنوات وسنوات بين الجبهه الصفويه والجبهه الامريكيه الغربيه المدعومه من الحكام العرب الذين فاقوا من سباتهم بعد ان عرفوا قيمه العراق ورئيسه الشهيد البطل..
ففي هذه الصراع والعنف سيكون امام امريكا الاستفاده من هذا الصراع اما بانسحاب سريع بحفظ ماء وجهها ويترك العراق مولعا بنار الكره والحقد وكافه انواع الصراعات ..عراق ضعيف عغير مستقر يكون امن علي اسرائيل لسنوات وسنوات وتنعم هي بحقول النفط في الشمال الكردي الامن..او بوجود وتكريس للاحتلال لفتره اطول واطول بعد ان يتحول العراق الي دويلات داخل دوله..
ان المالكي وعلاوي هما فعلا الي سله المهملات مهما طال دورهم ومده خدمتهم. ومهما تغير شكل وجهم ولون جلدهم مهما تغير حتي لو بالف قناع..
والسؤال البدهي ما هو الحل وما هو انسب الحلول للعراق والعراقيين وايهما افضل المالكي ام علاوي؟!!!
والاجابه هي انه الحل الوحيد والخيار الوحيد اما كل العراقيين هو دعم خيار المقاومه العراقيه البطله واحتضان كافه اطيافها وعلي راسها حزب البعث البطل.فالمقاومه هي خيار كل العراقيين للتخلص من كلا الاحتلالين وبناء عراق ديمقارطي حقيقي يرحب بالاهل والاصدقاء.عراق عربي يتسع جميه القوميات والديانات..المقاومه العراقيه هي فقط باالسلاح في هذه المرحله من يستطيع ان يحقق التوازن.
هي فقط من ستحقق المجد وحق الانسانيه لكافه العرقيين الذين سلبت منهم انسانيتهم..
فيا مالكي ويا علاوي الي السله غير ماسوف عليكم وعليكم انتظار المزيد فالسله تتسع للعديد والعيديد!!!!!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
حبيب حنا حبيب
مشرف مميز
مشرف مميز









الدولة : العراق
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 20122
مزاجي : احبكم
تاريخ التسجيل : 25/01/2010
الابراج : الجوزاء
التوقيت :

مُساهمةموضوع: نوري المالكي وأياد عـــــلاوي ...   الخميس 25 مارس 2010, 10:32 pm

عاشت الأيادي , لقد أصبتم كبــــد الحقيقـــــة !!!
نوري المالكي أبو سطة السبح والخواتم ، وأياد أبو علـــــوة ,, الإثنــان حرامية . والبقيــــــة من أزلامهمـــــا ,, عملاء ولصوص آخر زمـــــن !
يعني أربعين حرامية ! أفتــح يا سـمسـم !!!
تحياتنا ...
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
نوري المالكي واياد علاوي وجهان لنفس العمله الامريكيه والايرانيه..ولكن لكل منهم دوره وزمنه وبعدها الي سله المهملات!!!
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
البيت الآرامي العراقي :: الثقافية , الادبية , التاريخية , الحضارية , والتراثية Cultural, literary, historical, cultural, & heritage :: منتدى قرأت لك والثقافة العامة والمعرفة Forum I read you & general culture & knowledge-
انتقل الى: