البيت الآرامي العراقي




البيت الآرامي العراقي

سياسي ِ ثقافي ِ أجتماعي


 
الرئيسيةالرئيسيةبحـثالتسجيلarakeyboardsyrkeyboardدخول

شاطر | 
 

 الابراج ليو 12/1

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
jihan aljazrawi
عضو فعال جداً
عضو فعال جداً



الدولة : هولندا
الجنس : انثى
عدد المساهمات : 8398
تاريخ التسجيل : 25/12/2009
الابراج : الثور
التوقيت :

مُساهمةموضوع: الابراج ليو 12/1   الخميس 12 يناير 2012, 1:17 am

12-01-2012


الحمل
أصحاب برج الحمل حظك لليوم مهنياً:الفلك ينصحك بأن تكون أكثر إلتزاما بوعودك تجاه العملاء عاطفياً:إتبع حدسك فيما يخص بحقيقة مشاعرك تجاه الحبيب ولا تهتم الى تعليقات الآخرين.
الثور
أصحاب برج الثور حظك لليوم مهنياً:لا تكن كثير التعلق والإنتقادات تجاه زملاء العمل فهذا سيبعد الآخرين عنك عاطفياً:تعيش أجمل اللحظات برفقة الحبيب فلا تسمح للغيرة أن تنهي هذه السعادة.
الجوزاء
أصحاب برج الجوزاء حظك لليوم مهنياً:الفلك ينصحك أن تتحلى بروح المغامرة وأن تقدم على ما تريده بجرأة وبثقة عاطفياً:مشاعر محيرة تنتابك تجاه الحبيب اليوم ولا تعرف إن كانت قد تغيرت.
السرطان
أصحاب برج السرطان حظك لليوم مهنياً:تقوى عزيمتك في العمل وتصبح أكثر قدرة ودراية على حل المشاكل التى تعترض طريقك عاطفياً:لا تحزن إن كنت تعيش بفترة من الوحده فالفلك يتوقع لك أن تقابل نصفك الثاني قريباً.
الأسد
أصحاب برج الأسد حظك لليوم مهنياً:ينصحك حظك لليوم أن تقبل على الإستثمارات الجديدة لزيادة أرباحك عاطفياً:لا تكن كثير التذمر ولا تطلب من الحبيب المستحيل فأنت تعرف إمكانياته.
العذراء
أصحاب برج العذراء حظك لليوم مهنياً:عليك أن تعيد النظر الى الأرقام والنتائج التى حصلت عليها مؤخراً فقد تجد من خلالها حلول لمشاكل العمل عاطفياً:لا تفتح مواضيع قديمة وقص إنتهت من الماضي مع الحبيب.
الميزان
أصحاب برج الميزان حظك لليوم مهنياً:تكثر نشاطاتك و تنقلاتك خلال هذه الفترة فقد تسافر في رحلات خاصة بالعمل عاطفياً:تشعر أنك إخترت الشخص المناسب الذى تريد أن تقضي حياتك برفقته.
العقرب
أصحاب برج العقرب حظك لليوم مهنياً:تشعر باليأس بسبب عدم تحقيق مشروع ما لأرباح كنت تطمح لها عليك أن تتحلى بالصبر عاطفياً:عليك أن تتخذ قرار الإرتباط بسرعة وأن لا تؤخره أكثر.
القوس
أصحاب برج القوس حظك لليوم مهنياً:أوضاعك المهنية على أفضل ما يرام ولكن عليك أن تكون حذراً من حسد الآخرين عاطفياً:لا تتدخل في خصوصيات الحبيب فأنت تعرف أن هذا يزعجه.
الجدي
أصحاب برج الجدي حظك لليوم مهنياً:قد تتاح لك الكثير من الفرص اليوم في الإستثمار بمشاريع مربحة حاول أن تستغل هذه الفرصة عاطفياً:لا تذكر تجاربك العاطفية أمام الحبيب فقد يسبب لك هذا المزيد من المشاكل.
الدلو
أصحاب برج الدلو حظك لليوم مهنياً:عليك أن تعتاد على مواجهة مشاكلك في العمل فالتهرب سيزيد من صعوبة الأمور عاطفياً:تسحر الحبيب بكلامك اليوم وتصبح علاقتكما أقوى.
الحوت
أصحاب برج الحوت حظك لليوم مهنياً:تتميز اليوم وتستطيع أن توقع على عقود جديدة تحقق المزيد من الأرباح للشركة عاطفياً:عليك أن تحل مشاكلك مع الحبيب بسرعة قبل أن تزداد الأمور سوءاً.

مرسلة بواسطة jamlo في 12:52 ص
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مسعود هرمز النوفلي
عضو شرف الموقع
عضو شرف الموقع







الدولة : العراق
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 606
تاريخ التسجيل : 12/03/2010
الابراج : الجدي
التوقيت :

مُساهمةموضوع: رد: الابراج ليو 12/1   الخميس 12 يناير 2012, 3:59 am

الف الف شكر لكِ والرب يكون معكِ في دوام التواصل مع الغاز الحياة
التي لا تنقطع وكمل يقول المثل يومٌ لك ويومٌ عليك
تحياتي مع الشكر والتقدير
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
jihan aljazrawi
عضو فعال جداً
عضو فعال جداً



الدولة : هولندا
الجنس : انثى
عدد المساهمات : 8398
تاريخ التسجيل : 25/12/2009
الابراج : الثور
التوقيت :

مُساهمةموضوع: رد: الابراج ليو 12/1   الخميس 12 يناير 2012, 11:56 pm

شكرا اخي مسعود على المرور ولكن ليش يوم اليك ويوم عليك
سترك يارب .....ليش شنو سويت مو زين للموقع ...حتى يصير يوم الي يوم علي
سترك يارب هاي اخوي تقال الى ناس الي يسون مشاكل الى الاخرين ..وانا لم اسوي شئ اليك ولا غيرك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مسعود هرمز النوفلي
عضو شرف الموقع
عضو شرف الموقع







الدولة : العراق
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 606
تاريخ التسجيل : 12/03/2010
الابراج : الجدي
التوقيت :

مُساهمةموضوع: رد: الابراج ليو 12/1   الجمعة 13 يناير 2012, 2:00 am

الأخت العزيزة جيهان حفظكِ الرب
تحياتي واحترامي لكِ دائماً وأبداً لأنكِ تأتين لنا بأبراج رائعة ومُفيدة حقاً ، وكما تعلمين أحياناً يكون الحظ جيد مع الشخص في يوم بُرجهِ وأحياناً بالعكس تماما ، وهناك تنبُؤات بالفعل وقعت صحيحة معي شخصياً وكما جاءت في موقعنا العزيز. وأحياناً أخرى تتأرجح التنبؤات وتنعكس معي وأبقى قلقاً الى أن يزول اليوم وتذهب عني الغمّة وعندها أرتاح وأكون جداً سعيد.
أنا دائماً أقول وأردد المثل الذي يقول" يومٌ لك ويومٌ عليك". بما معناه هناك حظ ممتاز في أحد الأيام لي وهناك حظ آخر عكسه في يوم آخر. وهذه الدنيا يا أختي العزيزة أحياناً نكون فرحانين وأحياناً نكون مقهورين. أحياناً فشل وأحياناً نجاح، ما مُمكن أن تكون الحياة سعيدة دائماً. أنتِ ليست لكِ علاقة بهذا أبداً وهو كل ما كتبته أقصده الى نفسي فقط لأن حظي ما كان جيد في يوم قرأت الأبراج ولهذا أدرجت المثل للفائدة العامة لي ولغيري، وأنت تلاحظين أنا أقرأ ابراجكِ لأنني مؤمن بها وأحبها جدا وأحيانا نتخابر مع البعض وأشرحهم أبراجكِ الرائعة دوماً.
أختي العزيزة
أنا شخصياً لم أقرأ لك إلا الطيبة والكلام الذهبي للفوائد الجمة لي ولغيري فحاشاكِ أن تُسيئين الى أحد أو إليّ، أبداً ابداً أنت لم تُسيئين قط وأرجو أن تُعيدين النظر في إدراجي للمثل على نفسي شخصياً وأنا أؤيدك دائماً في كل ما تكتبين من مواضيع مهمة وفيها فوائد لنا مع جزيل الشكر لكل جهودكِ مرة أخرى وأرجو قبول تحيات أخيكِ الشماس ومن هنا إذا تعتبرين كلامي غير صحيح أو فيه أي نوع من غير دقّة لكِ أو لا سامح الله إساءة ، فأنا أعتذر وأعتذر وأعتذر وإنني فوجئت بما كتبتيه صدّقيني. أعتذر لك مع شكري وتقديري وتحياتي الأخوية والرب يبارك في جهودكِ دائماً وسأبقى مقهور الى يوم قبول اعتذاري. حتى من كلامكِ الأخير أنا أستفدت منه مع الشكر وأرجو أن لاتهتمين أبداً وخاطرك بيننا وبين عوائلنا دائماً ونعتز بما تُسطريه وشكرا. أتمنى أن أقرأ جوابك .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الابراج ليو 12/1
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
البيت الآرامي العراقي :: منتديات عامة متنوعة Miscellaneous General forums :: منتدى الابراج والحظ وتفسير الأحلام والفلك Horoscopes & Fortune Forum & dream interpretation, astronomy-
انتقل الى: