البيت الآرامي العراقي




البيت الآرامي العراقي

سياسي ِ ثقافي ِ أجتماعي


 
الرئيسيةالرئيسيةبحـثالتسجيلarakeyboardsyrkeyboardدخول

شاطر | 
 

 ذئاب الصحراء تنبهي وترقبي.. غدر الثعالب قد أقترب!

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
anton
عضو شرف الموقع
عضو شرف الموقع



الدولة : العراق
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 1319
تاريخ التسجيل : 25/08/2011
الابراج : العقرب
التوقيت :

مُساهمةموضوع: ذئاب الصحراء تنبهي وترقبي.. غدر الثعالب قد أقترب!   السبت 14 يناير 2012, 10:37 pm

حسين المعاضيدي


إلى الإخوة المجاهدين والأحبة المناصرين جميعهم حفظهم الله تعالى وثبتهم..

تمكنت عيون المجاهدين من الحصول على أخبار غاية في الأهمية والسرية والدقة مفادها، أن قوات حكومية صفوية، ومليشيات طائفية، وعناصر من فيلق القدس الإيراني، تدعمهم قوات(السوات) المجرمة، وبمشاركة من قيادة عمليات الأنبار العميلة، وبدعم من الطائرات تستعد لتنفيذ عملية أسموها بـ (العملية الكبرى) على مدينة الرطبة وما يجاورها من مناطق كالهبارية والحسينيات والكسرة والطويلة وغيرها من المناطق التي تتبع إلى مدينة الرطبة وصحاريها المحيطة بها..

يرجى الاشارة الى موقع التحالف الوطني العراق عند اعادة النشر او الاقتباس

العراق باق ٍ والاحتلال إلى زوال







العملية المرتقبة، والتي يريد المخططون لها جعلها مباغتة، تستهدف جميع المجاهدين في المناطق الغربية، وستكون الرطبة بوابة لهذا الفعل الخبيث والنجس، والذي يشارك فيه بعض من المحسوبين على أهل الأنبار من شرطة الردة، وصحوات العهر، وعناصر الجيش الخياني، بل ويريدون لها أن تكون ضربة قاصمة للجهاد والمجاهدين، خصوصاً بعد تصاعد العمليات الجهادية في هذه المحافظة التي كانت وستظل درع الجهاد الحصين، رغم كل ما تعرض له المجاهدون على ثرى أرضها من حصار وقتل وتشريد، كما أنها تستهدف كل من يقف بوجه المشروع الإيراني الفارسي الصفوي الذي يحاول ملء الفراغ بعد هروب جنود الاحتلال الأميركي من أرض الرافدين الأبية ومحاولة احتلال أرض الأنبار ليكون الجار الجديد لسوريا والأردن والسعودية..



ونحن إذ نضع هذه التفاصيل المهمة بين أيدي المجاهدين، حفظهم الله تعالى وأيدهم بنصره، نعلم أنهم قادرون على صد أي هجوم تتعرض له مناطق الجهاد، مناطق الإباء والعز والشرف والكرامة، أرض الغربية الشماء، وكلنا أمل في ذات الوقت أن يتصدى جميع أبناء الأنبار لما يحاك ضدهم وضد القوة الضاربة من مجاهدينا البواسل التي أثبتت الوقائع والأيام أنهم الحصن الحصين، والدرع الأمين، وهم فقط من يمكن الاعتماد عليهم في الوقوف بوجه المد الفارسي اللعين، الذي يريد التهام تلك المناطق التي ظلت عصية على المحتلين، بل وكانت السبب في انكسار هيبتهم وخسارتهم لسمعتهم ليصبحوا أول الهاربين من السفينة الغرقى، على أمل أن يتبعهم المحتل الفارسي وعملائه الأنجاس، ومن خلفهم كل من خان هذه الأمة، فلابد أن تغرق بهم سفينتهم التي أبحروا فيها جميعهم من شواطئ الخزي والعار الذي سيظل يلفهم حتى تبتلعهم أرض ومياه الفراتين، بإذن الله، فذلك وعد الله، فهم يريدون ليطفئوا نور الله بأفواههم وما علموا أن الله متم نوره ولو كره الكافرون، وأن الله لابد أن ينصر جنوده الغر الميامين، رجال التوحيد، الأشداء على الكافرين، الرحماء بينهم، حفظهم الله من بين أيدهم ومن خلفهم..



إخوتي مجاهدينا البواسل حفظكم الله..

عدوكم الثعلب الفارسي والسائرين في فلكه يعدونكم بالهزيمة، فتحزموا للثعلب بحزام الذئب، كيف لا وأنتم ذئاب الصحراء وصقور السماء وأسود الشرى، وأنتم الأهل للواقعة، والله يعدكم بنصر من عنده يقرّ به عيون المؤمنين الصادقين ويخزي به جموع ذوي الرجس والمرتدين، ولكم أن تتصوروا أي الوعدين أحق وأصدق بالتنفيذ، وعد الفرس والخونة والعملاء، أم وعد العظيم القوي المتعال!؟ فأبشروا واستعدوا لواقعة، بل وقائع، ستحارب فيها ملائكة مسومين إلى جنبكم، كيف لا وأنتم في خندق الرحمن تقاتلون!


يرجى الاشارة الى موقع التحالف الوطني العراق عند اعادة النشر او الاقتباس

العراق باق ٍ والاحتلال إلى زوال





الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
anton
عضو شرف الموقع
عضو شرف الموقع



الدولة : العراق
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 1319
تاريخ التسجيل : 25/08/2011
الابراج : العقرب
التوقيت :

مُساهمةموضوع: اميركا تطالب العراق بتحمل تكاليف حماية بعثاتها الدبلوماسية..!   السبت 14 يناير 2012, 10:56 pm


طالب مجلس الشيوخ الامريكي، السبت، العراق بتحمّل كامل المسؤولية المالية المتعلقة بالوجود الدبلوماسي الأميركي في البلاد، مشيرة الى ان العراق يشهد نمواً اقتصادياً ملحوظاً يؤهله لذلك.

وقال عضو لجنة القوات المسلحة في مجلس الشيوخ الأميركي بن نيلسون في رسالة وجهها إلى وزيرة الخارجية هيلاري كلنتون إن "تتحمل الحكومة العراقية تكاليف الحماية الأمنية للبعثة الدبلوماسية الأميركية في العراق".

وكان وزير الخارجية هوشيار زيباري اكد في وقت سابق اهمية تكثيف الوجود المدني والتعاون الدبلوماسي بعد انسحاب القوات الامريكية من العراق لما فيه مصلحة كلا الشعبين والبلدين، وبما يؤّمن التطبيق الفعّال لأتفاقية الاطار الاستراتيجي الموقّع بين الطرفين.

يذكر ان مسؤولين اميركان اعلنوا الشهر الماضي انهم بصدد توقيع صفقة تسليح الجيش العراقي تبلغ 11 مليار دولار تتضمن تسليح وتدريب القوات العسكرية العراقية.

وحسبما ذكرت صحيفة (أوماها وورلد هيرالد) الأميركية، دعا السناتور الديمقراطي عن ولاية نبراسكا "وزارة الخارجية إلى توقيع اتفاقية مع حكومة بغداد للمشاركة في تحمل الكلفة المالية لاستمرار الوجود الدبلوماسي الأميركي في العراق"، مضيفاً ان "العراق وفي ظل استمرار نمو اقتصاده الوطني أصبح قادرا على تحمل كامل المسؤولية المالية المتعلقة بالوجود الدبلوماسي الأميركي أو جزء منها".

يشار الى ان السفارة الامريكية في بغداد والتي تعد البعثة الدبلوماسية الاكبر في العالم كلّف بناؤها اكثر من مليار دولار واخذ بعين الاعتبار في بنائها الطراز العباسي القديم.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
ذئاب الصحراء تنبهي وترقبي.. غدر الثعالب قد أقترب!
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
البيت الآرامي العراقي :: الاخبار العامة والسياسية General and political news :: منتدى المنبر السياسي والحوار الهادئ والنقاش الجاد الحر Political platform & forum for dialogue & discussion-
انتقل الى: