البيت الآرامي العراقي




البيت الآرامي العراقي

سياسي ِ ثقافي ِ أجتماعي


 
الرئيسيةالرئيسيةبحـثالتسجيلarakeyboardsyrkeyboardدخول

شاطر | 
 

 مناورات ايران العسكرية تزيد مبيعات الأسلحة الأمريكية ؟؟؟ ااا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Dr.Hannani Maya
المشرف العام
المشرف العام



الدولة : العراق
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 37598
مزاجي : أحب المنتدى
تاريخ التسجيل : 21/09/2009
الابراج : الجوزاء
التوقيت :

مُساهمةموضوع: رد: مناورات ايران العسكرية تزيد مبيعات الأسلحة الأمريكية ؟؟؟ ااا   الأحد 15 يناير 2012, 10:38 pm


مناورات ايران العسكريه تزيد مبيعات الاسلحه الامريكيه..؟؟


كل مره تقوم ايران وعن طريق البحر او البر استعراض عضلاتها الى العالم بصواريخ بعيدة المدى وصواريخ ترعب الجوار والدول الاقليميه وسلاح فتاك لكي تري امريكا ودول اوربا قوة العضلات الايرانيه بدون منشطات وهرمونات ..؟؟
وفي كل مره تختلف لغة التصعيد المتفق عليها سياسيا بين اطراف النزاع اليوم ايران وامريكا فهم اعداء وضح النهار واصدقاء في كيفية التفكير من ابتزاز العرب وخاصة دول الخليج الذي اصبح اليوم في تسميات ثلاث العربي الايراني الامريكي فهؤلاء الدول تلعب لعب بهذا الخليج ولغة القوة والدمار هي السائده بينهم والجميع يريد ان يسيطر على مقدرات هذا الخليج وما حوله وسوف يحترق الجميع بنار الجميع اذا لم تكن لغة العقل والمنطق والابتعاد عن العنف الذي حول المنطقه الى قنبله موقوته تنفجر في اي لحظه لاسمح الله وتحرق الاخضر واليابس ..!!
واليوم هاهي الامارات تطلب من امريكا سلاح بقيمة ملياري دولار لكي تقوي دفاعاتها الجوية وقدرتها العسكرية التي صارت شاغل كل دول الخليج وقبل شهور طلبت السعودية بعقد صفقة كبيرة جدا مع امريكا لتزودها بمنظومة كاملة من الصواريخ والطائرات ومشكل يالوز من الاسلحة بقيمة ستين مليار دولار عدا ونقدا والكويت التي اصبحة اصلا قاعدة للجيش الامريكي وسلاح امريكا مخزن في دولة الكويت الموقرة التي رمت نفسها في احضان الغرب لكي تأمن اخوانها العرب والايرانيين ومن يجاورها ..!!

وهاهي قطر ليست ببعيده عن كل تلك الاحداث فهي الان سيدة الموقف حيث تستقبل على اراضيها اكبر قاعدة عسكرية امريكية في الشرق الاوسط والتي تصدر منها الاوامر في تعيين رؤساء وحكام الربيع العربي المدعوم من قطر على مايشتهي ال ثاني ويريد ال ثالث وال ال الذين باعوا سمتهم العربية الاصيلة من اجل الكرسي والحكم والنفوذ بالقوة التي سوف تحرقهم في يوم ما وكما تدين تدان وتدخلهم السافر في شوؤن الدول العربية وكأنها اليوم شرطي الوطن العربي بمساعدة شرطي العالم امريكا والاحداث تتوالى الواحد بعد الاخرى ولاندري الى اي طريق سوف تذهب بنا خارطة الطريق التي رسمها اصحاب الكروش والنفوذ والمال المباح في قتل القومية العربية والانتماء العربي لكل مواطن عربي بغض النظر عن دولته التي سمتها اتفاقية سايكس بيكو المشؤومه والتي فرقت العرب الى هكذا وضع نعيشه اليوم ..!!
اما ايران التي اصبحت بعبع الشرق الاوسط ومناوراتها التي زادت عن حدها وامريكا التي تفرح بها وكل ماتفعله ايران من اظهار السلاح والوعيد بينها وبين امريكا ماهي الا كذبة كبيرة يجري من خلالها ابتزاز الدول العربية والمحيطة بها لكي تسعى دائما الى ماما امريكا لكي تحميهم من ايران واستعراضها المسلح فلابد لدول الخليج ان تتسلح هي الاخرى كما جارتها تفعل ولايوجد مورد اكبر من امريكا في نشر الدمار في تصنيع السلاح الفتاك لكي تبيعه الى الخائفين المرعوبين لا على بلدانهم وشعوبهم ..؟؟

لالالا انما خائفين على عروشهم وكراسيهم وحكمهم الاعمى من الرحيل لذالك تشتري وباي ثمن السلاح وبكل انواعه لكي تحمي عروشهم ..؟؟
سابقا لما كانت اي دولة عربية تشتري السلاح من روسيا او امريكا او دول اوربا تجد اسرائيل تصرخ مستغيثه ولاترضى من اي صفقه تنعقد دون علمها ودون موافقتها تحت بند ((حماية دولة اسرائيل من خطر العرب فهم كانوا خصوم ملتهبين دائما )) اما اليوم اسرائيل هي من تشجع على بيع السلاح للدول الخليجية لا العربية كونها وجدت مسمار جحى الذي تقنع به حكام الدول الخليجية ان ايران هي العدو الاكبر من خلال نشر الطائفية البغيض الذي فرق امة الاسلام الذي يقول (( لافرق بين عربي او اعجمي الا بالتقوى)) ونجحت في اقناع الشعوب ان ايران العدو رقم الواحد..!! بينما عدو العرب رقم واحد هو كل من يبتزهم ويسرق ثرواتهم وتاريخهم ويسعى لتغيير معالم الدين الحنيف بالحرب على الاسلام لا على المسلمين ليخرج المسلم من دائرة الايمان الى مربع الشك وعدم احترام تعاليم دينه ..؟؟

وهكذا يبقى العرب ودول الخليج البقرة الحلوب للغرب وامريكا ويستنزفون كل الاموال في سلاح سوف يقتله الصدأ والتخزين الى ان تضربه الرطوبة والعفن مثلما فعلت اسرائيل ومن شدة خوفها ان تصنع القنابل الذرية والنووية ومنذ اربعين سنة وهي تجثوا تحت الارض مئات الامتار دون حاجه لها وهم اليوم يحاولون التخلص من السلاح الهرم ولايعرفون كيف..!!

فهل سيبقى العرب في دوامة العنف والعنف المقابل مع جارتهم ايران شبح الشرق الاوسط والخوف من التسلح ام نتفق على مستقبل افضل بين الجيران دون تدخل الغرباء ممكن ..!!!!!
محمد الحمداني
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
amo falahe
مشرف مميز
مشرف مميز



الدولة : السويد
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 1460
تاريخ التسجيل : 21/12/2009
الابراج : الجوزاء
التوقيت :

مُساهمةموضوع: رد: مناورات ايران العسكرية تزيد مبيعات الأسلحة الأمريكية ؟؟؟ ااا   الجمعة 20 يناير 2012, 2:52 am



العزيزأبو فرات المحترم

الموضوع رائع
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
تقبل مروري

ابوميلاد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
مناورات ايران العسكرية تزيد مبيعات الأسلحة الأمريكية ؟؟؟ ااا
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
البيت الآرامي العراقي :: الثقافية , الادبية , التاريخية , الحضارية , والتراثية Cultural, literary, historical, cultural, & heritage :: منتدى قرأت لك والثقافة العامة والمعرفة Forum I read you & general culture & knowledge-
انتقل الى: